1. تنويه:
    تم إيقاف التسجيل في المنتدى مؤقتا، للتواصل أو طلب الانضمام للمنتدى، نرجو التواصل معنا.
    الأعضاء السابقون ما يزال بإمكانهم تسجيل الدخول.

الطاقة بين الوهم والحقيقة والنصب

هذا النقاش في 'الطاقة والقوة الداخلية' بدأه eslam22، ‏14 أغسطس 2010.

1. eslam22

eslam22 عضو

نقراء كثيرا عن الطاقة والقدرات الغريبة وتمارينها التى تملئ الشبكة العنكبوتية ولكن هل قام احد الذين يكتبون هذه التمارين بامتلاك هذه القدرات ونجد كثيرا من الذين يزعمون انهم يدربون الناس على الطاقة او ماشابه وهم من النصابين ولا يعلم احد اى شى سوى نقل الخرافات والتفاهات من سفاسف الامور فا على من يذهب لهؤلا الذين يدعون امتلاكهم لهذا العلم ان يتاكد من انه بواسطة بعض الفيزياء والخفة ادعاء البعض بامتلاك هذه القدرات فاتقوا الله ولاتروجو هذه التفاهات دون التثبت من صحتها وانا لا انفى وجود بعض الناس القادرين على تدريب هذه العلوم ولكن يجب على الطالب التاكد من صدق هذا الشخص بكثرة السؤال عنه وطلب تائدية بعض هذه القدرات امامه بشكل لايدع مجالا للشك :icon28: وارجو من كل من يكتب موضوع فى هذا القسم ان يكون قد نجح فى استخدام القدرة التى يتحدث عنها حتى لا يصبح الموضوع تحصيل حاصل و اقول للذين يستخمون افلام الكرتون فى شرحهم وبناء قصور من الاوهام عليها اتقوا الله

2. Haitham sadoon

Haitham sadoon مشرف

يعني هل توجد ام لا فاذا وجدت اذا هناك اناس صادقين ويجب التاكد من شخص المدعي بالمعرفه اليش كذلك اخي العزيز

3. ninja legend

ninja legend عضو جديد

التزم حدودك يا اخي
    و تن لم تكن تعمل في هدا المجال فاصمت او انصرف
    ساقول لك شيءا انا متاكد منه
    انت جربت هده التمارين و لم تنجح معك لانك عديم الثقة بنفسك
    و لهدا لم تجد شيءا سوى كتابة هدا الموضوع لتصل الى غايتك و هي ايقاف البعض ايضا الدين يتدربون:icon28:​

4. ninja legend

ninja legend عضو جديد

اتق الله يا اخي
    فهده ايام رمضان
    تخيل كل من عرف الطاقة و اتقنها دخل الى موضوعك
    و دعى عليك
    شبحان الله
    اخي اظن ان الاوصاف الدي وضعتها في العنوان انها فيك ليست في الاخرين
    شكرا تقبل مروري​

شارك هذه الصفحة