1. تنويه:
    تم إيقاف التسجيل في المنتدى مؤقتا، للتواصل أو طلب الانضمام للمنتدى، نرجو التواصل معنا.
    الأعضاء السابقون ما يزال بإمكانهم تسجيل الدخول.

تعلم الكى المعروف بقوه الرين او الهاكى من افضل معلمين اليابان مواضيع مترجمه

هذا النقاش في 'الطاقة والقوة الداخلية' بدأه مدرب الكى كونج، ‏2 مايو 2016.

1. مدرب الكى كونج

مدرب الكى كونج عضو جديد

الدرس الاول - المقدمه

في الماضي، كان الرهبان أول الناس لممارسة التامل وتمارين التنفس لجعل المنطقة حولهم مكانا أفضل.

كي هي الطاقة في كل مكان حولنا وقوتنا الداخلية.معظم الناس لا يعرفون ما هى الكي يرونها في حياتهم اليومية ولكن لا يعترف بأنها كي

ينصح بشدة أن تقوم ممارسة جديد قبل ممارسة مع كي.جديد هو السيطرة على الطاقة في الداخل منك وخارج لك.أسلوب آخر أقترح عليك ممارسة هي رؤية هالة.وهذه تقصير بقوة من الوقت لجعل الكرة كي وكذلك لجعلها أكثر قوة.يمكنني استخدام تمارين روبرت بروس.انها اعمال جيدة للغاية و لا تستغرق وقتا طويلا للتعلم.يمكنك أن تتعلم منهم في بالنجوم نبض .

الملاحظات

• كي لا يمكن إنشاء أو تدميرها.يتم نقله وانتقل عنه.لذلك من الآن فصاعدا، عندما أقول "إنشاء الكرة كي"، يعني نقل الطاقة لجعله على شكل كرة.
    • كي يتحرك بسرعة للغاية.إذا قمت بإيقاف تشغيل أضواء لذلك كانت الغرفة مظلمة، سترى نقاط صغيرة أو "زغب".هذه التحرك بسرعة للغاية.لحظة واحدة واحدة كي في بقعة واحدة، وفي اليوم التالي، هو في مكان آخر.
    • كي يشع من الكرات كي والحزم.لذلك فمن الأفضل لاطلاق النار عليه في أقرب وقت ممكن.
    • عندما يتم تشغيل انفجار كي في الجدار، يشعر جسمك التوتر إلى الخلف.عندما كنت في نهاية الانفجار كي، التوتر يذهب.لذلك يجب أن يكون كي.
    • عندما يتم تشغيل انفجار كي في جدار، فإنه يفصل ويحيط حيث الانفجار هو ضرب.
    • كي يلي نية.حتى إذا كنت تريد أن يستدير، وسوف يستدير.
    لممارسة مع كي، تحتاج إلى نؤمن تماما.إذا لم تقم بذلك، فإنه سيجعل subconcious الخاص يعتقد هو ليس، مما يجعل من المستحيل تقريبا القيام به.أنت أيضا بحاجة إلى مكانة عالية من التركيز والتصور.وإليك بعض التمارين التي من شأنها أن تساعدك.

تمارين التركيز

التحديق في لهب شمعة في الظلام.بدوره حولها حتى تحصل على صورة بعد.وحاول التركيز على ذلك حتى تتمكن جعلها تبقى لفترة أطول وأطول.

الحصول على كائن ووضعه في أمامك.التحديق في ذلك والتركيز على ذلك لفترة طويلة.قد تحصل قليلا بالملل بعد فترة من الوقت، ولكنها سوف تحسين تركيزك إلى حد كبير.

تمارين التصور

تصور كائن في أمامك.محاولة للحفاظ على هذا الكائن لطالما يمكنك دون فقدان التركيز.هذا ويمكن أيضا تحسين تركيزك.

تصور شخص أمامك.ويمكن أن يكون صديقا أو العائلة.حاول التحدث إلى هذا الشخص.وكأنه صديق وهمي.تصور شخص يتصرف وكأنه واحد حقيقي.

نصائح / الإرشاد

• ابقى هادئا.
    • نؤمن تماما في كي وإلا فإنه سوف يستغرق وقتا أطول من اللازم.
    • لا قوة الأشياء.وسوف يحدث في انها قته.
    • حاول بعض التركيز والتصور التدريبات.
    • لقد يوم للاسترخاء.
    • هل رؤية الهالة والجديد

يرجى العلم بأن الموضوع مترجم ومأخوذ من احد معلمين اليابان واعتذر لكم على الاخطاء
    الموجوده فى الترجمه ارجو ان يستفاد الجميع

2. Ahmed

Ahmed واحد من الناس

الكلام غير واضح وغير مفهوم بسبب الترجمة، يفضل وضع الرابط الأصلي للموضوع لتعم الفائدة.
    هل جربت هذه التمارين بنفسك؟ وهل لاحظت شخصيا أي نتائج؟

3. مدرب الكى كونج

مدرب الكى كونج عضو جديد

المصدر الرائيسى لتلك التمرين هو موقع يابانى ولن تفهم شئ وفى الحقيقه لقد نسيت الموقع وعندما اقوم بلبحث عن لا اجد الموقع ولكن الترجمه جيده بنسبه 85 %

انا بقالى كتير بمارس الطاقه وكنت بعمل تمرين زى كره الطاقه والجلاء البصرى والتامل وحجات تانيه كتيره ووصلت لمستوى لا يستهان به دولوقتى يما بفكر فى ايدي بس بشعر بحراره كبيره + تنميل + ثقل بحس ان ايدى توزن 100 كيلو لوحدها تمام

ويما بمشى بفكر فى الطاقه اللى جوايا بحس انى ضحم جدا وبحس ان جسمى محبوس فى كوره من الطاقه

وعملت تجربه على اخويا الصغير قولتلو هعملك حركه وانتا تقولى احساسك ايه

مديت ايدى على وش اخى وفضلت افكر فى ايدى والطاقه بتطلع منها حسيت بسخونه فقولت لاخويا انتا حاسس بى ايه

قال : حاسس بسخونه

قولتلو انا : سخونه جامده يعنى ؟

قال : لا حسيت بسخونه خفيفه

عرفت انى فى تقدم ولازم افضل أتمرن ...

وغير كل دا انا مجرد ما بفكر فى جسمى بجس ان عندى قوه تهد جبل وبحس بأهتزاز فى جسمى لكن لسه مش عارف استخدم القوه دى انا مبتدي فى مجال الطاقه دا بس هوصل للقمه بعون الله تعاله

انا من مجنين الطاقه :D ودى صوره لدورت الطاقه من جهازى تمرين طاقه الهاكى والرين والتشى كونج
    هبقه ارفعلك الدوره دى انشاء الله كامله فى ملف مضغوط وأريح دماغى

انصحك تبدأ بدوره علم الريكى عشان تحس بلطاقه مع المعلم الاكبر موفق اراكيلى رابط الدوره

ودى هتخليك محترف طاقه وبعدين هبقه ارفعلك الملفات دى عشان يبقه مستواك كويس

وانا كنت من أكتر الناس اللى بتقول على الكلام دا تخاريفــــ او شغل جنان لكن يما عملت التمارين حسيت بلطاقه وبقيت بسخن

ايدى اعترفت بوجود الطاقه وبقيت مجنون فى علوم الطاقه وكل يوم بجيب تمرين جديد من مواقع الصين واليابان لان احنا المصريين

المعلومه بتوصل لينا بعد مرور مليار سنه ولا حاجه :D

شكرا لمرورك

4. Kudoo

Kudoo عضو

انا من اللي مش مؤمنين غير بالتمرين البدني فقط والسبب بسيط وهو انه ما فيش اي حد لحد الان اثبت انه يقدر يسوي اي حاجة بالطاقة وتمارين الطاقة

5. مدرب الكى كونج

مدرب الكى كونج عضو جديد

مين قالك كدا ناس كتيره عملت حجات كتيره بتمارين الطاقه عندك فيه ناس عندها الغده الصنوبريه اللى احنا بنقول عليها العين الثالثه

متفعله وبتشوف بيها كمان وكمان عندك مدربين كتيره جدا وصلت لقوه خاصه فى المجال دا بس الموضوع دا محتاج ايمان مع صبر مع وقت يغنى مفيش حاجه بتيجى بسرعه ودى فيديوهات للتوضيح عن قدرات المدربين الخاصه :

وطبعا فى حجات كتيره جدا زى الأبر الصينيه وعلاج الريكى .... الخ ..

شكرا لمرورك

هذه المشاركة أعجبت Kudoo.
  6. Kudoo

Kudoo عضو

هذي حالات نادرة ولا يوجد لها اساس او قواعد او تمارين معينة. كل التمارين الموجودة على النت لا اظن تخلي الشخص يوصل مثل هذي القدرات والدليل انه ما فيش حد قدر يسوي بالتمارين الموجودة على النت

شارك هذه الصفحة