1. تنويه:
    تم إيقاف التسجيل في المنتدى مؤقتا، للتواصل أو طلب الانضمام للمنتدى، نرجو التواصل معنا.
    الأعضاء السابقون ما يزال بإمكانهم تسجيل الدخول.

الإشباع المفرط للشاكرات

هذا النقاش في 'الطاقة والقوة الداخلية' بدأه x-low، ‏29 نوفمبر 2010.

1. x-low

x-low عضو جديد

السلام عليكم
    أود أن أطرح سؤال عن الإشباع المفرط للشاكرات و كيفية التخلص منه

شاكرا الجذر
    أعراض التشبع المفرط
    في حالة التشبع ستشعر بالجشع، الشراهة، الأنانية، الإفراط في الإعجاب بالذات و كثرت الحديث عن النفس، الغطرسة، الجري وراء جمع المال، العنف، الغدر، المكر، النشاط الزائد عن الحد، الإفراط في القلق.
    بالنسبة إلي
    الشراهة - العنف - الإفراط في القلق

شاكرا العجز
    أعراض التشبع المفرط
    التوتر الشديد، الإغترار بالنفس، العجرفة، الإفراط في الأنانية، الإحتيال، العدوانية، الإنفجار الإنفعالي.
    بانسبة إلي
    التوتر الشديد - الإحتيال - العدوانية - الإنفجار الإنفعالي

شاكرا السرة
    أعراض التشبع المفرط
    هوس الكمال، النقد اللاذع، الشعور بالإحتياج، إفتقاد الإسترخاء، تصلب الرأي، التشوش العقلي، التخطيط الدائم و عدم الإنجاز، الميل للجزم، الحاجة لتغير المستمر، العناد.
    بالنسبة إلي
    هوس الكمال - الشعور بالإحتياج - إفتقاد الإسترخاء - تصلب الرأي - التشوش العقلي - التخطيط الدائم و عدم الإنجاز - الحاجة لتغير المستمر - العناد

شاكرا القلب
    أعراض التشبع المفرط
    شدة إنتقاد الأخرين، رغبات و طلبات لا تنتهي، الرغبة في التملك، هوس الغضب الناشئ عن الإحباط، الغيرة، البخل و الشح، الإفراط بالثقة بالنفس، السماح للنفس بإنتهاز الفرص.
    بالنسبة إلي
    الرغبة في التملك - هوس الغضب الناشئ عن الإحباط

شاكرا الحنجرة
    أعراض التشبع المفرط
    سهولة التسليم بأرائ الأخرين، الثرثرة.
    بالنسبة إلي
    لا يوجد تشبع مفرط في هذه الشاكرا

شاكرا العين الثالثة
    أعراض التشبع المفرط
    الأنانية الفائقة، التعصب الديني.
    بانسبة إلي
    لا يوجد تشبع مفرط بهذه الشاكرا

شاكرا التاج
    أعراض التشبع المفرط
    نزعة التدمير، قوة غير مبررة
    بالنسبة إلي
    نزعة التدمير - قوة غير مبررة

و هذه هي الحالة بالنسبة إلي يعني تشيع مفرط في الطاقة بالنسبة لمعظم الشاكرات
    لهذا إن كان هناك أي حل لإعادة الإتزان و الإحتفاظ بالطاقة بشكل مناسب أرجوا إفادتي به
    و آسف على الإطالة

2. x-low

x-low عضو جديد

أرجوا الإسراع بإفادتي بأي شيئ لأنني في الآونة الأخيرة لما بدأت بتدريبات طاقة مكثفة بدأت أتعرض لإرتفاع شديييد للطاقة و هذا أصبح خطير على الناس من حولي
    لأنني لما أتعرض بعض الأحيان لمجرد لمسة صغيرة أحس بأن الطاقة في جسدي تنفجر و أفجرها في غالب الأحيان في نوبات غضب عارمة تكاد أن تنتهي بكوارث
    و حاليا أنا أكتب هذا و قد فجرت غضبي بشكل شديد على إخوتي الصغار لأن أخي لمسني برأسه بين الحاجبين و هذا جعلني أتهيج لدرجة لم أسيطر على أفعالي
    و أضطررت للتدخين للتهديأ من هذه الحالة
    و أن الآن أكنب و يداي ترتعدان من شدة التوتر
    أرجوا إيجاد الحل بسرعة رجااااااءا

3. Alucard

Alucard عضو جديد

اخي انت تعيش مرحلة عصيبة من الهلوسة والتصديق لخرافات الطاقة والتي ليس لها اساس
    الذي يسبب لك نوبات الغضب ليست الطاقة ولا تجمع الطاقة ولا تركز الطاقة بل هو استحواذ الشيطان عليك وتعبئة رأسك بخرافات لا اساس لها
    افضل حل هو ان تذكر الله وتصلي على رسوله واله وان تقوم تتوضا وتصلي لله ركعتين وانا اعدك بانك ستحس وستعرف معنى الطاقة الحقيقية
    هذا هو الحل الوحيد واتحدى اي شخص في العالم ان ياتيك بحل افضل منه

4. x-low

x-low عضو جديد

هذا صحيح
    لكن هناك حادثة وقعت مؤخرا
    عندما كنت اتدرب على الشاكرات و بالضبط شاكرا العين الثالثة
    و بعد دقيقة من الإنتهاء من تدريبها
    تلقيت ضربة خفيفة جدا على مركز العين الثالثة
    عندها أحسست بحرارة جسمي ترتفع جدا يعني أحسست بحر شديد في تلك اللحظة كما أن غضبي إنفجر و لم أستطع التحكم بنفسي تماما إلا بعد ربع ساعة من الجلوس
    هل لهذه النقطة أي تفسير
    الطاقة موجودة و هذا حقيقي
    لكنها إيجابية و سلبية
    و أظن أنني تشبعت بالسلبية لحد كبير مما أعطى هذه المؤثرات كالغضب ....
    و أنا أطلب تمارين قوية لتفريغ الطاقة السلبية

5. Alucard

Alucard عضو جديد

ايضا ما تزال تعيش في اوهام وخيالات الطاقة الداخلية والتي ليست حقيقية
    الغضب هو سلوك وعادة يتعود عليها الشخص ومن الطبيعي ان يشعر الانسان بالحرارة في ساعة الغضب والانفعال بسبب الهرمونات التي يفرزها الجسم
    التدرب على ما ذكرته ما هو الا مضيعة للوقت والجهد ولا فائدة منه ولا يوجد دليل على صدقه
    الطاقة موجودة وحقيقية لكنها ليست بهذه الصورة الغبية التي يتكلم عنها البعض
    الطاقة السلبية التي تتحدث عنها هي التصرفات والاخلاق التي نهانا عنها الاسلام والتي نستطيع ان نتخلص منها بسهولة عندما نصلح من احوالنا ونتبع الخطوات التي ذكرها الاسلام
    فذكر الله والصلاة هو افضلها لان الله تعالى يقول (ألا بذكر الله تطمئن القلوب)
    نعم بذكر الله وليس الطاقة والتشاكرات والتي ما هي الا مضيعة للوقت
    اذا اردت القوة فهناك تمارين حقيقية مثل التمارين السويدية المختلفة وتمارين العقلة والقفز وافضل شيء اذا كنت تريد تمارين حقيقية ان تلتحق بنادي حقيقية عند مدرب حقيقي وتتدرب الى ان تصل الى القوة الحقيقية وليست القوة الخيالية التي لا وجود لها

6. x-low

x-low عضو جديد

و هل تظن أنني غبي لهذه الدرجة
    طبعا أنا أتدرب لأكثر من 3 ساعات جسديا في اليوم
    و مشترك في عدة نوادي و فائز بالعديد من البطولات
    أنا أعرف هذه الأشياء و أنا واع تماما لما أقوله
    أما عن التدريب من أجل الطاقة فهذا بصفة أخرى التأمل
    و أنا شخصيا لن أقول هذا إلا إذا كنت متأكد منه فلا تسئ فهمي
    لأوضح المفهوم الطاقة مرتبطة بالعامل انفسي
    يمكن أن تتغير الطاقة بالعوامل النفسية و العكس صحيح
    و بالنسبة لتلك التدريبات فحالة الغضب طبعا الشيطان مشارك فيها و هذا طبيعي
    لكن ما أتكلم عنه هو تلك اللحظات بالضبط التي تكون أثناء أو بعد جلسة التأمل في الطاقة
    تلك اللحظات التي يمكن أن ينفجر الغضب فيها لأقل الأسباب
    و سؤالي بصيغة أخرى هو كيف يمكن تفادي الغضب اللامبرر أثناء تلك اللحظات-مع العلم بأنني بارد جدا و لا أثور إلا نااادرا في باقي الوقت- و تحويل هذا الغضب إلى شيئ أكثر فائدة

7. moudi

moudi عضو جديد

مشكوررررررررررررررر

8. somy

somy عضو جديد

اول شي السلام عليكم صراحه موضوعك لفت انتباهي والكلام اللي قلتو هوا صح بس يمكن مبالغ في شويه وانا اعذرك لانك انتا اللي حاس بدي الاشياء والمهم انو قبل ماتبدى بممارسة تمارين فتح الشاكرا لازم لازم تحصن نفسك هادا اول شي ثاني شي اكبر غلط ارتكبتو انك تمارس تمارن فتح الشاكرا كل يوم ولمده طويله نسبيا اهادي من اثار الاستعمال الخاطىء لها واثر شاكرتين مضره اللي هيا الحنجره والعين الثالثه حاول انك ماتكثر منها وبس حبيت اني افيدك واعطيك من اللي عندي وانشالله تستفيد:cupidarrow:

9. somy

somy عضو جديد

اول شي السلام عليكم صراحه موضوعك لفت انتباهي والكلام اللي قلتو هوا صح بس يمكن مبالغ في شويه وانا اعذرك لانك انتا اللي حاس بدي الاشياء والمهم انو قبل ماتبدى بممارسة تمارين فتح الشاكرا لازم لازم تحصن نفسك هادا اول شي ثاني شي اكبر غلط ارتكبتو انك تمارس تمارن فتح الشاكرا كل يوم ولمده طويله نسبيا هادي من اثار الاستعمال الخاطىء لها واكثر شاكرتين مضره اللي هيا الحنجره والعين الثالثه حاول انك ماتكثر منها وبس حبيت اني افيدك واعطيك من اللي عندي وانشالله تستفيد:cupidarrow:

10. موسى

موسى عضو جديد

موضوع رائع

شارك هذه الصفحة