1. تنويه:
    تم إيقاف التسجيل في المنتدى مؤقتا، للتواصل أو طلب الانضمام للمنتدى، نرجو التواصل معنا.
    الأعضاء السابقون ما يزال بإمكانهم تسجيل الدخول.

لكمه التنين الاسطوريه!!!!!!!

هذا النقاش في 'الطاقة والقوة الداخلية' بدأه hamzaninja، ‏6 مايو 2010.

1. hamzaninja

hamzaninja عضو جديد

لكمه التنين تعتبر من الاكمات الاسطوريه و هي من قوتها لقبت بلكمه التنين (كو) هي واحده من الاساليب الاسطوريه..ان لكمه التنين قويه جدا وهي اذا لكمت الحائط ستكسره ماذا لو لكمت شخص هنا ستكون المشكله فلهذا انا لا انصح بتعلمه فقط اطلع عليه....اذا اردت ان تتقنه لكن انا حذرتك يجب ان تتقن الطاقه الداخليه و كيفيه تحريرها و السيطره عليها و تخزينها...بعد ان اتقنت المراحل4 للطاقه الداخليه هنا يمكن تستطيع تعلم لكمه التنين...اولا قف وحررطاقتك بعد ان حررتها ابقيها محرره لمده 10 دقائق حاول ثم هنا تستحس بظعف في طاقتك ولكن حاول بعد ان تصبح 10 دقائق حاول تحسس طاقتك و حاول ان تخرجها كلها كل ما لديك من طاقه ثم حاول تركيز كل طاقتك في يدك في قبضه يدك بكل طاقتك ثم جمعها في قبظه يدك ثم شد قبضه يدك و افتح عينك و لا ترخي قبظتك و حاول عدم تسريب الطاقه التي في يدك......ثم اظرب اي شيء امامك و الاحسن ان تظرب ال الساندباج واضربه ستلاحظ ان من قوه لكمتك سيثقب.....تابع تمرينك على الحركات و حاول اطاله تحرير طاقتك قدر المستطاع و كل يوم حاول اطالتها و تمرن و قريبا ستتقن لكمه التنين.
    ان لم تفهم الي شيء قل لي و انا ان شاء الله سأفهمك.

2. الـف شكـر اخي على الموضوع المفيد ^_^

تحـيـاتـي

3. allahham

allahham عضو

مشكوووووور على المعلومات الرائعة

4. mohamedali

mohamedali مشرف عام

موضوع رائع جدا جدا

5. خطاف البراقع

خطاف البراقع عضو جديد

يعطيك العافيه

6. أرثيوم

أرثيوم عضو جديد

ماهو دليل الطاقة الدخلية لديك سمعت كثيرا عن خذا الموضوع لكني لم أحصل على جواب

7. فارس الفوارس

فارس الفوارس عضو جديد

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

8. goodspeed

goodspeed عضو جديد

:questionmark:

:questionmark::questionmark:

:questionmark::questionmark::questionmark:

:questionmark::questionmark::questionmark::questionmark:

:questionmark::questionmark::questionmark::questionmark::questionmark:

:questionmark::questionmark::questionmark::questionmark::questionmark::questionmark:

:questionmark::questionmark::questionmark::questionmark::questionmark::questionmark::questionmark::questionmark:

:questionmark::questionmark::questionmark::questionmark::questionmark::questionmark::questionmark::questionmark::questionmark::questionmark::questionmark:

:schmoll:

آخر تعديل بواسطة مشرف: ‏25 مايو 2010
  9. COVET

COVET عضو جديد

والله كنت اراها في مسلسل القناص وكنت اقول فلسفه وطلعت حقيقه
    الشخصيه الرئيسيه هي من يملك هذه الضربة الهائله
    ولم اكن اعلم ان الطاقه الداخليه يمك تحريرها ووضعها في مكان معين من الجسم
    كنت انظر اليها على انها خرافات وانها مجرد مسلسل كارتوني
    الصراحه انا اريد ان اتعلم كيف استفيد من طاقتي الداخليه وكيف اتحكم فيها
    بس للأسف ما عندي اي رياضه امارسها ولا حتى كرة القدم

10. Haitham sadoon

Haitham sadoon مشرف

:clap::clap::clap:
    مشكور اخي العزيز حمزة

11. ishak

ishak عضو

هههههههههههههه
    خخخخخخخخخخخخخ أخي لقد جربتها على خشبة لكن لم يحدث لها شيء!!!!!!!!!!!!!:questionmark::questionmark::questionmark::questionmark:

12. moudi

moudi عضو جديد

مشكورررررررررر

13. موضوع رائع جدا جدا

14. ninja legend

ninja legend عضو جديد

[يا اخي اولا ان القناص هو رسوم متحركة
    و اولا هو عبارة عن تحفيز
    ثانيا يعلم العقل الغير الناظج و ايضا العقل الناضج في بعض الاحيان ان الاصرار و المثابرة اساس النجاح
    و اما عن لكمة التنين الاسطورية فهي اسم على مسمى لانها اسطورية و لا يملكها الا القليل و هم كبار المدربين
    اما ادا كان لا يستطيع المرء تحرير قوته و السيطرة عليها لمدة اقل من ساعة فاليزد من التدريبات اللازمة
    لان هدا الشحص الدي يصن انه قوي جدا لو تواجه مع اظعف المقاتلين لن يصمد و لا 5 داقائق
    انا اقول مقاتل و ليس شخصا يتقن الطاقة الداهلية
    لان اقل وقت يقضيه مقاتلان همو 50 دقيقة في القتال الحقيقي
    اما عن الرين فهو غير الدي نراه في القناص
    فالرين قوة نادرة لا يتقنها الكثير
    و تتطلب اكثر من 10 سنوات لاتقانها
    و الرين فن اسمه حقيقة التاي شي لكن يجب الوصول الى مراحل اكثر من متقدمة
    و تمرين الرين الواحد و الابصد الدي تبدا به يستغرق اكثر من 5 ساعاة
    و ادا فقدت تركيزك للحظة تعاود من الصفر
    و لو حركة واحدة خاطاة ستعاود من الصفر
    شكرا لاي استفسار انا على الخاص
    [/size][/size]

15. ﺑﻳﺠﺐ تحﺗﺤﺮﻳﺮ طاقتﻃﺎﻗﺘﻰ لمدهﻟﻤﺪﻩ ﺩﻗﺎﺋﻖ ﻟﻜﻰ ﺍﻧﻔﺰ ﺍﻟﻀﺮﺑﻪ
    TE="hamzaninja, post: 83872, member: 6471"]لكمه التنين تعتبر من الاكمات الاسطوريه و هي من قوتها لقبت بلكمه التنين (كو) هي واحده من الاساليب الاسطوريه..ان لكمه التنين قويه جدا وهي اذا لكمت الحائط ستكسره ماذا لو لكمت شخص هنا ستكون المشكله فلهذا انا لا انصح بتعلمه فقط اطلع عليه....اذا اردت ان تتقنه لكن انا حذرتك يجب ان تتقن الطاقه الداخليه و كيفيه تحريرها و السيطره عليها و تخزينها...بعد ان اتقنت المراحل4 للطاقه الداخليه هنا يمكن تستطيع تعلم لكمه التنين...اولا قف وحررطاقتك بعد ان حررتها ابقيها محرره لمده 10 دقائق حاول ثم هنا تستحس بظعف في طاقتك ولكن حاول بعد ان تصبح 10 دقائق حاول تحسس طاقتك و حاول ان تخرجها كلها كل ما لديك من طاقه ثم حاول تركيز كل طاقتك في يدك في قبضه يدك بكل طاقتك ثم جمعها في قبظه يدك ثم شد قبضه يدك و افتح عينك و لا ترخي قبظتك و حاول عدم تسريب الطاقه التي في يدك......ثم اظرب اي شيء امامك و الاحسن ان تظرب ال الساندباج واضربه ستلاحظ ان من قوه لكمتك سيثقب.....تابع تمرينك على الحركات و حاول اطاله تحرير طاقتك قدر المستطاع و كل يوم حاول اطالتها و تمرن و قريبا ستتقن لكمه التنين.
    ان لم تفهم الي شيء قل لي و انا ان شاء الله سأفهمك.[/QUOTE]
    ل يجب

16. mrkarate81

mrkarate81 عضو جديد

السلام عليكم الأخ العزيز العضو ،
    Ninja Legend
    في الحقيقة أنا كتبت موضوع هنا وكنت بسأل هل يوجد مدربين في مصر بيدربوا التاي تشي لأن من فترة كنت أبحث علي النت ووجدت أنه فيه مدرب أسمه أحمد شعبان تقريبا بيدرب يومين في الأسبوع في حديقة الأزهر وده كان في سنة ٢٠١٦ ودخلت تاني من حوالي شهر أبحث عن هذا المدرب ولاقيت فيه ناس كاتبه أنه توفي لذلك عملت موضوع هنا للبحث عن بديل ولم يرد عليا ولا شخص لذلك أرجو منك لو تعرف مدربين وأماكن تدريب التاي تشي ترسل لي أسمائهم وعناوين الأماكن اللي بيدربوا فيها وشكرا لك

شارك هذه الصفحة