1. تنويه:
    تم إيقاف التسجيل في المنتدى مؤقتا، للتواصل أو طلب الانضمام للمنتدى، نرجو التواصل معنا.
    الأعضاء السابقون ما يزال بإمكانهم تسجيل الدخول.

هل لي من أخ ناصح بينكم لاخرج من مأساتي؟؟؟

هذا النقاش في 'القادمون الجدد وتعارف الأعضاء' بدأه dragonssub، ‏2 يونيو 2010.

1. dragonssub

dragonssub عضو جديد

السلام عليكم. بصراحة بعدما وجدت هذا المنتدى و تلمست فيه الروح الرياضية العالية و الاخلاق الطيبة. عاد لي الامل في الخروج من مأساتي و في العثور على اصدقاء مخلصين يحبون لي الخير و ابادلهم ذلك. بدأت قصتي مع الفنون القتالية منذ نعومة اظافري وكان ابي يعدني بشراء الكيمونو و ادوات رياضيةكي يحفزني في دراستي.انا اسكن في منطقة ريفية لا يوجد فيها صالات التدريب.عندما بلغت 15 سنه فتحت صالة للمواي تاي غير بعيدة من المنزل.كنت اتدرب بجد واعجب بي المدرب خاصة بعدما اسقطت مساعده المكلف بتدريب الطفال بضربة ماواشي اثناء التدريب و اصبحت ذاءعا في الصالة طمأنني المدرب عن مستقبلي الرياضي وقال اني ساذهب فيه بعيدا و كان يصر على اخذي لنيل الحزام الاسود. اختفت تلك الصالة بعد بضعه شهور. بعدها اضطررت للتدريب في صالة تقع في مدينة اخرى بعيدة واذهب مرتين في الاسبوع.بقيت فيها مدة 03 سنوات (فول كونتاكت) و تكررت القصة اعجب بي المدرب و حفزني لاكون مع المحترفين في )passage de grade)القادم ولكن قبل وقوع هذا كنت تحصلت على شهادة الباكالوريا وذهبت الى مدينة اخرى بعيدة لادرس فيها . وبقيت اتدرب مع شلة من الصدقاء في البر و في الغابات وبعد سنتين افترقت الشلة منهم من تزوج وتوقف عن التدريب ومنهم من ذهب للخدمة الوطنية و منهم من راح يعمل بعيدا. المهم بقيت اتدرب وحدي. وفي العام الأخير من الجامعه التحقت بصالة لتدريب الهابكيدو وتتكرر نفس القصة اعجب بي المدرب وقال ان الوقت لا زال مبكرا جدا لاكون بظلا في الفنون القتالية وصرت من المقربين اليه وصرت لا استطيع الدراسة لاني قلق على حلم حياتي و صرت اتدرب 02 و 03 مرات في اليوم و لكن انتهت ايام الجامعه و عدت إلى حينا المشؤوم حيث لا صالات و لا احد يحب هذا النوع من الرياضات. عمري لان 25 سنة عدت اتدرب وحيدا ولكن اي تدريب البس ملابسي الرياضية وأخرج في الماكن الغير مكشوفة للتدرب وبعدها اجدني توقفت عن تدريب وغرقت في السهو و احلام اليقضة . لا احد يحفزك لا احد يدربك لا احد يعنيه حلمك. صرت قلقا جدا جدا وصار هذا يمنعني من النوم تدهورت جسميا ونفسيا خاصة بعدما اصيب ابي بالجنون وهو في الخمسين من عمره و ظهرت الناس على حقيقتها معنا بعد ذلك وازدادت المضايقات فصارو يستغلون حالة الللاوعي الذي هو فيها وان اعمل بعيدا عن المنزل وكان سينفعني كثيرا لو تحققت احلامي في ان اكون رياضيا او تكون لي على الاقل بنية شخص رياضي انا حاليا توقفت عن العمل من جراء المشاكل التي ترتبت من ذلك القلق. وصرت اتعرض كتيرا لانخفاض ضغط الدم وصارت اظافري تنخلع لحالها وبما يسمى عرق الاسى فلا استطيع المشي بشكل عادي و ااشكو من الم حاد في حلقات العمود الفقري و اضراسي ايضا تتفتت مع كل وجبة وتظهر في جسمي بقع بنية يقول الاطباء انها بسبب القلق. صرت ضعيف البنية كتير القلق و كلما حاولت ان اتدرب اشكو من الم حاد في رأسي واحس اعصابي تتشابك وبألم حاد في بطني وكل ما اقوم به من تمارين يبدو لي قليلا حتى انهك نفسي وامرض من جديد وكتيرا ما يحرم النوم من عيني قلت حاليا توقفت عن العمل لاني صرت لا انام في الليل وبالتال لا استطيع العمل في النهار وكذلك صرت لا اقوى على المشي من آلام العهمود الفقري و لكني رغم الآلام أتدرب .........على القل باسم الرياضة وحياتي تتدمر ..هناك مشاكل عديدة من العيار الثقيل لا اود ان احكيها وهي التي تدفعني بقوة وكأنها تقول يجب ان يتحقق هذا الحلم حتى ولو شللت كليا. صرت اعاني ايضا من ضعف الذاكرة وهذا ما جعلني اختزل الاحداث .شكرا لكم وارجو منكم كلمة طيبة تشرح الصدر و تطمئن القلب و بارك الله فيكم.

2. Haitham sadoon

Haitham sadoon مشرف

اخي العزيز اهلا وسهلا بك تشرفنا بمعرفتك وانت اخي العزيز حسب ماذكرته من معاناة مررت بها انت بطلا من دون ان تحتاج الى بطوله لان مقومات البطل موجودعه وتحديك للحياه واصرارك على الاستمرار هو التحدي لاصعب بطل وهي الحياة فانت الان متحدي رائع كم اتمنى ان امتلك ماتملكه من روح عاليه وهمه واصرار فهنيئا لك اخي العزيز

3. dragonssub

dragonssub عضو جديد

شكرا جزيلا اخي هيثم اقسم لك انك بهذه الكلمات جعلت العين تدمع و القلب يصر لمواصلة المشوار. أحبكم في الله

4. houba

houba عضو جديد

اهلا اخي العزيز انت بطل بانسبة للعالم لقد حصلت على الكاس الدهبية في الصبر والحزام الاسود في مواجهة المصاعب

5. houba

houba عضو جديد

يليسغصقغصلاياصقفغالسالبلتغ

6. dragonssub

dragonssub عضو جديد

شكرا جزيلا هوبا. وارجو ان يوفقك الله في مشوارك الرياضي انت ايضا

7. allahham

allahham عضو

اهلا وسهلا بك بين اخوانك
    والحقيقة انو البطولة ليست مجرد احزمة او رتبة تصل اليها في فنك القتالي لكن البطولة الحقيقية هي في اصرارك على الطريق الذي اخترته بس ما تكون هذه البطولة او هذا الاصرار عل حساب احد اخر

وما كل ما يتمنى المرا يدركه.............تجري الرياح بما لاتهوى السفن

8. dragonssub

dragonssub عضو جديد

شكرا جزيلا على هذه الكلمات يا allahham

9. بسم الله الذى لا يضر مع اسمه شئ وهو السميع العليم
    اخى الفاضل / البطل الصبور
    من خلال كلامك فهمت انك بطل بمعنى الكلمه دون حصولك على بطوله ولكن كما قال لك اخى كابتن هيثم سعدون
    كل مقومات البطوله موجوده عندك ولا ارى فيك غير بطل بمعنى الكلمه باصرارك الشديد وبصبرك على المعاناه
    اخى فى الله
    نشد على ايديكم ونشجعكم للاستمرار فى الصبر والمثابره
    ياريت تقترب اكثر من الله عز وجل فهو على كل شئ قدير
    واى شئ قد تحتاجه نحن معكم بقلوبنا وصدورنا
    استغفر الله العظيم من كل ذنب
    تحيياتى لك اخى العزيز البطل الصبور

10. mohamedali

mohamedali مشرف عام

اخي العزيز اهلا وسهلا بك تشرفنا بمعرفتك
    وما كل ما يتمنى المرا يدركه.............تجري الرياح بما لاتهوى السفن

11. dragonssub

dragonssub عضو جديد

ونعم النصيحة يا كابتن علي شكرا لكم جميعا ة و شكرا اخي محمد علي

12. Alucard

Alucard عضو جديد

جزى الله المدربين خير على ما قالوه
    أحب ان اضيف اخي ان الفنون القتالية ليست كل شي في الحياة وليست نهاية الدنيا اذا لم تستطع ان تمارس الدنيا وهناك اشياء اخرى اهم وافضل منها
    ركز على ما يفيدك وينفعك حاليا ولا تشتت نفسك وتفكيرك وتؤثر على نفسك بالتفكير السلبي اللي ما يؤدي الا الا القلق والمرض النفسي والبدني
    الرياضة هل لنفسك وصحتك قبل ما تكون من اجل بطولات او انجازات
    تحياتي

13. dragonssub

dragonssub عضو جديد

شكرا جزيلا وانت محق فعلا اخي و بالامس اخذت درس حقيقي حين سمعت انو أحد ابناء قريتنا وهو انسان ماشاء الله اخلاقو راقية جدا و يتكلم كتيرا عن رياضة كرة القدم و عن احداث الساعة اوعن الطقس ولا ينشغل باحوال الناس متل ما هو عليه اغلب ابناء البلدة هدانا الله واياهم.صدمته دراجة فوقع على رأسه ودخل في غيبوبة لم يفق لحد الآن و يقولون انو حاتو خطيرة. وارجو منكم الدعاء لهبالشفاء تكفون ان شاء الله فوالله اني احبه في الله.

14. أخي أنت بطل عظيم ومجاهد طويل تمرن أخي إن كنت تريد حقا التدريب ولا يهم إن كنت وحيد فعدة أناس تدربوا وحيدين في الجبال والغبات و روحهم القوية وأنت بما مر بك يا أخي فعزيمتك قوية على مايبدو وبطل بدون مباريات أو بطولات.

15. dragonssub

dragonssub عضو جديد

شكرا حبيبي الملاكم العظيم فمن يتهيب صعود الجبال يعش ابد الدهر بين الحفر )مقولة ابن بالدك ابو القاسم الشابي)

شارك هذه الصفحة