1. تنويه:
    تم إيقاف التسجيل في المنتدى مؤقتا، للتواصل أو طلب الانضمام للمنتدى، نرجو التواصل معنا.
    الأعضاء السابقون ما يزال بإمكانهم تسجيل الدخول.

مواي تاي استفسار عن صد الكمات+ فتح الحوض

هذا النقاش في 'الكيك بوكسينغ والمواي تاي Kickboxing & Muay Thai' بدأه مشاري3، ‏20 مايو 2010.

1. مشاري3

مشاري3 عضو جديد

السـلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الكباتن الكرام والاخوان الاعزاء ارجو ان تفيديوني افادكم الله بالاستفسارات التاليه

اولا اطلب منكم اذا امكن لو فيه مقطع فيديو باليوتيوب او اسطوانه شرح لكيفية صد لكمات الخصم و تجاوزها.. مع الهجوم بنفس الوقت

ثانيا هل فتح الحوض ضروري لركلات اقوى وأعلى حيث يقول البعض ان فتح الحوض يؤثر مستقبلا على ال hips

والله يجزاكم كل خير عما تقدموه لنا من مواد وافاده بهذا الصرح الشامخ

2. Haitham sadoon

Haitham sadoon مشرف

اخي العزيز هي نفس دفاعات الموجود في الملاكمه مع الحذر في دفاع الغطس والنزولمن لكمة الخطف لانها قد تسبب الى اصابتك بركل او ضرب بالركبه او مسك
    اما فتح الحوض فهو ضروري لركلات اعلى وتحتاج الى ان تكون هناك لك مرونه مع توازن مع تقنيه صحيحه للركل وسرعه لتنتج ركلات اقوى

3. mohamedali

mohamedali مشرف عام

مشكوووووووووووور

4. مشاري3

مشاري3 عضو جديد

كابتن هيثم دائما تخجلنا بكرمك الحاتمي

ولكمة الخطف استقبلها برحابة صدر ولا انزل لها راسي ههه تجيني ركله او ضرب بركبه بعدين تخليني بدون ملامح او يصير وجهي كأنه حرف جر ههههه
    كفيت ووفيت اخوي هيثم وبارك الله فيك والله لايحرمنا من ملاحظاتك القيمه كابتني العزيز

5. dr_7zn

dr_7zn عضو جديد

مشكورين الاستاذة الاكارم بارك الله فيكم انا كان لي نفس الاستفسار ورد الاستاذ كفا ووفا

6. ماهرالاسدي

ماهرالاسدي عضو جديد

بارك الله فيك

7. مشكوووووووووووور

شارك هذه الصفحة