1. تنويه:
    تم إيقاف التسجيل في المنتدى مؤقتا، للتواصل أو طلب الانضمام للمنتدى، نرجو التواصل معنا.
    الأعضاء السابقون ما يزال بإمكانهم تسجيل الدخول.

ساندا هل من مجيب ؟؟؟؟؟؟ وسؤال جدي جدا

هذا النقاش في 'فن الووشو - كونفو Wushu - Kung fu' بدأه التنين الذهبي، ‏10 مارس 2010.

1. التنين الذهبي

التنين الذهبي عضو جديد

السؤال لمن لديه الاجابه ارجو الرد في بعض المنتديات وفي بعض مشاركات الاخوان الاعضاء هناك جمله شهيرة لم افهمها بصدق الا وهي ( محتوى مخفي ضع ردا لتستطيع مشاهده المحتوى ) والشق الاول من السؤال هو اذا كان المتصفحون جميعا من الاعضاء فلماذا يكون المحتوى مخفيا وليس مباشرا والشق الثاني من سؤالي هو انه واذا تماشينا مع هذه الجمله وليست بمشكله فكيف لنا ان نترك ردا بخصوص موضوع لم نعرفه بعد يعني الا يجب رؤية المحتوى الماده المقدمة ومن ثم ابداء الرد او التعليق .... وشكرا ...اعتذر اذا كان من الاصل سوء فهم مني تجاه الموضوع ككل وارجو افادتي وتوعيتي وللجميع شكر من القلب ... جميعكم اخوتي اذا قبلتم ان تكونوا اخوتي ...

2. xeious

xeious مشرف

عزيزي التنين الذهبي ..اخفاء الموضوع له اهميه كبري عند استخدامه صحيحا ... فمثلا عندما اقوم بطرح موضوع جديد عن اسطوانه تعليميه لفن ما ( و عن نفسي احاو اختيار احسن الاسطوانات لوجود العديد ) ( او عندما اجد اسطوانه لفن نادر ان توجد له اسطوانات ) فاقوم بطرح شرح كامل عن الاسطوانه من جوده صوره و صوت و ما هيه اللغه و حجم الاسطوانه و ما هو محتوي الاسطوانه يالتفصيل مع اضافه صور من الاسطوانه او الفلم التعليمي حتي يستطيع العضو الزائر لموضوعي تخيل و معرفه تفاصيل موضوعي ولكني اقوم باخفاء لينكات التحميل فقط و لهذا حكمه
    فعند اخفاء اللينكات فكل من يريد تحميل الاسطوانه علي بالرد المناسب و ذلك سوف يقوم بما يسمي احياء الموضوع اي ان اذا كان المووضوع شيق و مهم سوف تكثر الردود و بالتالي ستظل الموضوعات الجيده في قمه المنتدي و لن تندثر و تختفي و سيراه كل القادمون الجدد و سيستفادو به
    اي انه سيخلق نظاما للتصنيف علي حسب الجوده
    ثانيا يوجد العديد من الاعضاء الذي يزورون الموضوع و ربما يقومون بالتحميل و الاستفاده من الموضوع المطرح دون اضافه اي كلمه شكر مما يحبط صاحب الموضوع عندما يجد موضوعه مهمل فسيقلل من عزيمته علي المشاركات الجديده فمثال علي ذلك قد تجد موضوع زاره الاف وقد قام بالرد اثنان فسيحبط صاحب الموضوع و في نفس الوقت سيندثر الموضوع
    الاستخدام الصحيح لاخفاء الموضوع يفيد المنتدي و العضو صاحب الموضوع و الاعضاء المستتفيدين القدامي و الجدد
    ارجو ان اكون وضحت وجهه النظر

3. Haitham sadoon

Haitham sadoon مشرف

مشكور اخي العزيز xeiousعلى التوضيح

4. التنين الذهبي

التنين الذهبي عضو جديد

شكرا لك من القلب اخي العزيز على التوضيح الجميل ... معك حق اخي العزيز فبعض الاعضاء المساهمين ممن يعطون وقتهم لافاده الجميع بمواد مفيدة لا يستحقون الشكر فحسب بل يستحقون اكثر من ذلك بكثير لك ولجميع المساهمين جزيل الشكر مسبقا ... لكن هل اذا ما كنت قد وضعت ( صورتي الخاصة (مثلا)) فهل هذا ايضا يستوجب ان اخفي المحتوى وان اسمع ردا ورأيا قبل ان (يرااااني )الاخرين ... شكرا

5. xeious

xeious مشرف

ههههههههههه اكيد لو وضعت صورتك مش هيستوجب اخفاء الموضوع .. اخفاء الموضوع بيستخدم في اخفاء اللينكات فقط و بعد الشرح الوافي لمحتوي الفيديو المدعم بالصور ( الاستخدام الصحيح ) اما مثلا لو خفيت الموضوع كله الشرح باللينكات ( الاستخدام الخاطئ) فطبيعي ان تتجاهل الناس موضوع لا يعلمو عنه شئ

6. السيف والرقعة

السيف والرقعة عضو جديد

جميلة ها الطريقة عجبتني:icon30:

7. mohamedali

mohamedali مشرف عام

مشكور د مينا

شارك هذه الصفحة