1. تنويه:
    تم إيقاف التسجيل في المنتدى مؤقتا، للتواصل أو طلب الانضمام للمنتدى، نرجو التواصل معنا.
    الأعضاء السابقون ما يزال بإمكانهم تسجيل الدخول.

من هو الملاكم العظيم ؟

هذا النقاش في 'القادمون الجدد وتعارف الأعضاء' بدأه الملاكم العظيم، ‏28 ديسمبر 2009.

1. يوسف

يوسف عضو جديد

الرجل الذى قتلته همومه
    صديقى العزيز ايمن ...تقول انك ممتلئ بالهموم والاحزان وانت تبلغ من العمر 12 عام
    بالمصرى نقول لسه مطلعتش للدنيا
    فكيف ستواجه حياتك القادمه بهذا الشكل
    عليك ان تتركها على الله وان تاخذ من الدنيا الجيد وترمى القبيح او السئ خلف ظهرك

2. ghooost

ghooost عضو جديد

عفوا اخوي صراحه استغربت يعني توك بال12 سنه وتقول حزن وهم وما ادري ايش

طيب لا صار عمرك 30 ان شاء الله كيف راح تكمل حياتك وبعدين راح اقول لك شي

الاغاني والموسيقى الحزينه تراها تزيد من الافكار اللي حطيتها براسك لان تقسي القلب وتخليك بدال ما تلجا

لله لا تقضي وقتك كله تسمعها وبعدين اشعارك اخوي مره جريئه واسمح لي يعني بال12 وتكتب عن الحب وخرابيطه

وكان الشعر ما فيه غير الغزل ليه مثلا ما تكتب عن الوطن عن الام عن اشياء كثيره بالحياه ومثل ما قالوا الاخوان

انت زارع الفكره براسك يعني اللي انت تحس فيه كله من صنعك يعني حاول تغير تفكيرك ودور لك على اصدقاء طيبين صالحين

رفقه خير تعينك وتوقف معك وبعدين في هالعمر تبدء بعض التغيرات في الجسم فممكن ساعات تخلي الانسان عصبي او حزين او او او

يعني هي مرحله وتعدي والكل مر فيها وفي النهايه نصيحه اخيره بس ممكن تكلم احد كبير تثق فيه مثل اخوك ابوك الاخصائي

الاجتماعي في مدرستك وتشرح له المشكله وان شاء الله بيوقف معك ويساعدك والله يحفظك وان شاء الله بيجي اليوم اللي ترفع فيه

راس هلك وبلادك بس شي اخير اتمنى انك تكتب لوحه بخط كبير وتعلقها فوق باب غرفتك عشان تشوفها بكل وقت

((لا تستسلم ))...

ودمت بحفظ الرحمن...

3. صحيح أنني ما زلت صغيرا وهذا مايخيفني فبعض المشاكل تحولت تولا كاملا فما باك عند الكبر أما أن أتركها لا أستطيع ماهم حاولت ولكنني لن أستلم ولكن أعرف أنني لن أنجح.
    شكرا لك يا غالي.

4. أخي أشعاري ليست جريئة فقط بل هي خطيرة ولي أشعار في عدة ميادين لكن أغلبها يتمحور عن الحزن ووالحب نظرا لحالتي وأغلبها لم أشئ أن أكتبه وأسمعه لأحد نظرا لخطورتي كلمتيه ومعاني جمله (خطير لدرجة السجن.) أما عن أغاني الحزن فمهم إبتعدت عنها فلا أقدر فلي أغاني من تأليفي الخاص من لحن وكلمات وموسيقى تبكي وتحزن الكثيرين وأنا أرتاح إليها وأحس عند غنائها أو البكاء عليها براحة وحزن شعور غريب حقا وأما أن أخبر أحدا بقصتي فلا أثق بأحد وقد يستهزء بي ...
    أما عن اللوحة فسأضع وأحاول أن أعود إنسانا عاديا.

5. من فضلكم لبوا لي طلبي...

أنا إنسان مسكين لي ماض أليم لم أنسه لسنين وكلما نسيته أتذكره بالأيام ويذكرني به قلبي الحزين فيبدأ عقلي بالتفكير ويبدأ دمعي بالتهاطل الكثير ويكتب قلمي كلاما خطير وأدخل في عالم حزين ليس به صديق
    هذه حياتي وهذا هو الطريق مرسوم لي من البداية أن أعيش وحيد
    لم يعد يعني لي الحب الكثير و لم يعد لي صديق حقيقي ولم تعد تهمني عائلتي فبها أو بدونها أنا وحيد متروك حزين
    حلمي الكبير هو ليس الشهرة أو الشفاء لكن حلمي هو أن يعرف الجميع قصتي و يتعلم منها فصدقوني يا أخوان أن مامررت به من تجارب وأشياء جعلني أتحول إلى رجل بمعنى الكلمة .
    لقد نشرت قصتي في بضع منتديات لكنها لم تلقى إهتمام ولا حياة فأرجوكم ثم أرجوكم وأرجوكم أنشروها و أرووها ودائما تذكروها أرجوكم لا تنسوني حتى بعد مماتي وأجعلوا إسم " أيمن" منقوش في أذهانكم مزروع في قلوبكم.
    لقد تغير الزمان كثيرا ولم يعد يعرف المرئ ماهي الحقيقة ، لقد تغير الأصحاب والأحباب و صارت الناس ذئاب
    لقد تحولت الأنثة إلى حيوان لا يعرف الرجل سوى تسليط عنفه عليها لممارسة تلك الغاية...
    لقد تغير العالم وإنقلب وصارت روح الإنسان لعبتا ، لقد كثر الفساد و التحيل وخسرت ناس ممتلكاتها للتجبر، لقد جن الكثيرون في الحياة بسبب ألعاب القمار والمال...
    أما أنا فإنسان يعرف الكثير إنسان يعرف الواقع الأليم إنسان كتوم ومسكين إنسان إن قال الحقيقة عاش سجين.
    لا يخيفني السجن أو التعذيب و لا يهمني إن كنت بلا مسكن أو بلا صديق ولا يهمني كذلك إن عشت وحيد لأنني في نظري ونظري البعض جميل صادق وأحمل الكثير.
    لو رأيتني في هذه الدنيا لقلت ما أقساك يا قذرة فقد حولتني إلا إنسان يكره الدراسة مكانه المفظل هو القبر أو الجبل نظيف أو قذر مخيف أو مرعب .
    في الدنية وحيد و حتى إن كان لي صديق ذهب وتركني وحيد ، لقد مر علي الكثير وتجرعت الحزن لسنين ومر علي أناس وأناس منهم الكاذب ومنهم الوسواس كذلك منهم الحقيقي ومنهم الذي تركني لكنهم كلهم في قلبي أتذكرهم.
    مستقبلي واضح وضوح الشمس وهو عيشة بخس فقر ولكن لن يوجد الرخص فعش فقيرا في الدنيا وستعيش غنيا في الآخرة.
    قد أكون تعرضت لضرهكات وقهقهات ومنهم من ضربني بعدة أدوات وجعل دموعي نازلة لسعات ومنهم من ساعدته و ضممته في عدة لحظات ولكنه تركني وذهب ليواصل الحياة لكن لا يهم فقد مر ولكن مايهم أنني تجرعت وأتجر الآن بسبب عدة أشيام سم الدنيا والحياة قاتل ومحطم البشرية (الحزن).
    حياتي واضحة و طلبي بسيط فأرجوكم حقيقوه لي أرجوكم أجيبوني.

آخر تعديل: ‏7 أبريل 2010
  6. صور حزينة

لقد مثلت هذه الصور مختلف دموع الرجال والنساء و لكل منهم سبب أو دافع كبير (قهر،فقر،حب...)
    حقيقة ليس لدي ما أقوله سوى التأثر والبكاء على شعبنا و واقعنا وأخواننا ودولنا.

:tears::tears::tears::bye1:

7. دمعتي معروفة في كل الأرجاء موجودة و بالأحزان مصنوعة و بالجراح والألام مدعومة
    دمعة تنزل في كل حين كشلال عظيم ، دمعة مصنوعة بالآلام ولم تبق سوى الأحلام
    ليس كل ما تريد قد يحصل فقد تفرح لحظات وتحزن أيام وهذه هي الحياة
    لكن أنا معروف بها منذ تاريخ ولادتي وأنا حزين فيها ولم أسعد إلا دقائق معدودة
    لم يعد يسعدني النجاح أو الفوز أو الرباح ولم يعد يهمني في الصديق ولا العائلة ولا الحبيب
    وكل هذا السبب هو الحزن الصعيب
    وكل يوم أزيد به أتعذب كثير وكل يوم يتقدم عمري به وبسنة الحياة
    وكم مرتا حاولت الإنتحار لكن خوفي من النار وإغضاب الله جعلني أأجل القرار
    ولكن سيأتي يوم أرتكب هذا الخطأ الخطير الذي سيكلفني الكثير...
    لكنني لن أحزن ولن أموت لأنني مازلت بفظل مألفاتي وكتباتي في الوجود على الأقل في بعض القلوب.
    ترعرعت بين الموت و القبور لأعود إليهم في يوم مكتوب.
    وفي النهاية أعيد طلبي وأرجوكم أن تنشروا قصتي وتفهموا...

8. عفوا خى انت لست حزينا
    ولكنك تعشق الحزن
    انت تسمتع به ..اليس كذلك
    انت تحب الحزن ولا تود ان تشعر بالسعاده
    اخى ايمن

انت سعيد بالحزن

انصحك ان لا تجعله عادة او ملذة حتى لا يؤثر على حياتك
    فلو اصبح عادة الناس لا تحب الشخص الحزين كثيرا
    لانه دائما ابدا اذا مشى معه من اصابه هم زود عليه همه
    كن لطيفا فكاهيا .. انت صغير على الحزن صدقنى صغير جدا انت فى مثل عمر اخى الصغير ولكنك افضل فانت ذكى وبخبرتى انت شاعر ممتاز وليست مجاملة وبالمناسبة اخوك شاعر بردو :bigsmile:
    انا 19 عاما واعتبر نفسى ماذلت صغيرا على الحزن ..وانا من هنا فى بيتى وعلى اريكتى بعيدا عنك حقا
    انت فى اليمن وانا فى مصر
    تستطيع ان تعرف فرق المسافة
    ولكن بالرغم من كل هذا انا اعرف انك نظيف القلب .طيبه اشعر بذلك جيدا واحسه فيك لن اقول عليك طفل فانت اسعد الاطفال
    ارجو ان تحيا حياة السعداء وان تموت ميتة الشهداء..
    وداعا يانظيف القلب

9. الفنان القتال

الفنان القتال عضو جديد

بارك الله فيك على معرفتنى :clap::clap::clap:

10. أخي أعشق القتال أنا لا أتلذذ الحزن أو أتظاهر به فأنا حقا حزين و كلما أبتعد أو أنسى يعود إلي بدون فائدة أخي رغم حزني أو مرضي الشديد كما يقال فأنا أبتسم إلى الناس وأساعدها وأعيش معها لكن ذلك ستار لي فأنا حقا محطم مجروح مقتول بلا فائدة أخي لست ممتاز في دراستي أبدى لكن الحزن جعلني شاعرا فنانا ورساما مبدعا ومقدرا جريئا وشجاعا.
    أخي أنت في مصر وأنا في تونس وأنت أكبر مني وأعتبرك أخي و صديقي فأرجو أن تجمعنا الأيام أو الزمان ونرى بعضنا على المباشر ولكن أرجو أن لا تنسى صديقك أيمن.
    شكرا
    :icon30::bye1:

11. saif_master

saif_master عضو جديد

:tears::icon1366::sadwalk:

12. شكرا لك أخي العزيز
    :bye1:

13. جرحتني أيها الصديق تركتني وأنت الوحيد في عمري ودنيتي أريد
    لقد حسبتك أمير وإنظممت إلى حياتك و دنياك
    لأعيش أفراحك والأحزان
    كم ساعتدك لعدة مرات و عشت معك أفظل اللحظات و جعلتك في ذهني لا تنسى مدى الحياة
    ووعدت أن لا أنساك أو أنسى تلك اللحظات
    تمرنا و لعبنا كما إنحرفنا
    كذلك درسنا وظربنا و إنظربنا
    كم عشنى عدة لحظات لا تنسى أبدا أيها الملاك
    وبشجار بسيط نسيتني ونسيت الصديق
    قد أكون لا أعرفك لسنين لكن عام واحد عرفت فيه أعز صديق .
    لقد كنت في قلبي مع الباقين أفظل من عرفتهم لسنين وسأتذكركم حين
    وحتى إن كرهتموني فأنتم الأعزاء وأخوتي الوحيدونا في الحياة.
    رسالة إلى أغلى أصدقاء لي في الحياة:
    *سومر
    *نصري
    *رامي
    *قفصي

وداعا

http://clipat.maktoob.com/video.php?video_id=295224

14. حاول العديد من الناس أن يساعدوني وينسوني دمعتي و يحولون إنسانا مثلهم ومثل باقي الناس
    جربت كل الطرق والدعاء لكن لم يفد وهذه هي حياتي أنا
    كم تساألت لمذا أنا بذات هكذا؟ لكني لست الوحيد؟ وهذا حكم ربي فيا ؟
    هل أحرم من السعادة مدّى الحياة؟ هذا ما يبدو حاصلا لي في الحياة
    سبب حزني عدة أشياء ، مشاكل، حب و قهر الحياة صمدت لسنين وسنين وتربيت إنسانا وحيد
    يضنني البعض أنني سأنشأ إنسانا عظيم شهير
    لكن ليس هذا ما أريد بل أريد حياتي مثل باقي الناس
    فرح تارة و حزة تارة أخرى
    كم يحز في نفسي أن أرى عمري يقل و أنا أمشى من هذه الحياة
    لكن صدقوني أنني لن أذهب عند بعض الأشخاص هم أمثالي ومن فهمني وقرأ كتباتي ومن وصفها بإبدعاتي
    إنتظروني يا أخوان إنتظروا يوم موتي وذلك هام لي أنا فهو راحة من الحياة
    لن أنتحر لكي لا أبدو كافرا
    وسأعيش في نظر الغير متسولا و في نظري أنا و قرارتي نفسي أنني لست هكذا بل هي الحياة
    حولتني إلى هذا الحال و يهولها
    يوم موتي أكون أنهيت مهمتي وأرجو أن أكون فاعلا للخير قدر المستطاع
    وأرجو أن يفهم الجميع قصتي ويقرأ كلامي عندها ستدمع العين والإحساس ويقول الناس إن هذا كان من خير الناس.

15. جسدت قصتي في الأحزان التي صنعها لي الزمن و الأيام و هذه الأغنية هي كمثال لما مررت به من أحزان

Incompatible browser | Facebook

16. يا ليتك تفهمين هذه الكلمات وتسمعينها بقلبك حتى تفهمي و تتذكري قصتنا التي تواصلت لسنوات و حتى تتذكري ما فعلته بي رغم ما قدمته لك فقد أحببتك منذ الصغر و حميتك بكل ما أقدر و وضعتك في قلبي طوال عمري...

Incompatible browser | Facebook

17. يبدو أن معظمكم عرفني و منكم من فهمني و فهم حالتي ومنكم من يظنني أهول الأمر كثيرا لكن صدقوني أنني أقول الحقيقة كاملة أعزائي قد يظنني البعض أكتب هذا للشهرة لكنني لا أريدها أبدا لذلك أرجو أن يفهمني جميع الأعضاء أن تترك الإدارة هذا الموضوع مفتوحا لي أرجوكم أتركوه حتى أفرغ قلبي به و أكتب تفاصيل حياتي ومن يريد الرد فيرد ومن لا يريد فليس مجبر فقد أتركه لي حتى أكتب و أفرغ قلبي المملوء أحزانا و هموم.

شارك هذه الصفحة