1. تنويه:
    تم إيقاف التسجيل في المنتدى مؤقتا، للتواصل أو طلب الانضمام للمنتدى، نرجو التواصل معنا.
    الأعضاء السابقون ما يزال بإمكانهم تسجيل الدخول.

مشروع الشرق الاوسط الجديد يبداء من العراق

هذا النقاش في 'شتات' بدأه حسن شحاته، ‏28 نوفمبر 2009.

حالة الموضوع:
غير مفتوح لأية ردود مستقبلية.
  1. حسن شحاته

حسن شحاته موقوف

كما تلاحظ تقسيم الدول العربية

هذا المشروع قد نجح في العراق حين اعلن عبد العزيز الحكيم تحويل الى العراق الى فدراليات سنية شيعية كردية امل منه ان ينظم الجنوب الي ايران كما هو الحلم الفارسي الاخر

واخيرا ما يصح الا الصحيح اسرائيل الكبرى من النيل الى الفرات

آخر تعديل: ‏28 نوفمبر 2009
  2. ولله اخي محمود مهو قاهرني إلى الأخباث الفرس الإيرانيين

عندهم كره للعرب لايعرفه إلى الله الله يكفينا شر اخوان إسرائيل إيران

3. Haitham sadoon

Haitham sadoon مشرف

الموضوع جميل جدا اخي حسن شحاته ولكن هل تعلم حقيقة ان الفكر الموجود في العراق لايرغب بالاقاليم..الكثير من العراقيين لايرغبون بفكرة التقسيم, وهل هناك بعد تخطيطي تنظيمي لتقسيم العراق ؟ نعم واتمنى من الله ان لايتم . وليس هناك شخص يستطيع ان يؤثر على هذا التقسيم اذا ارادت اسرائيل ذلك او امريكا الا ان تكون كلمه واحده للعرب وان تكون واحده للمسلمين هل تعلم اخي ما هو الذي يساعد على اقامة مثل هذا المشروع وهو التقسيم إعلم والله هي الافكار الطائفيه وإثارة النعرات هذا يقول انا من التنظيم الفلاني وهذا من الحزب العلاني وكل هذه الامور تقوم اناس بأثارة فتنه وتجند الاشخاص من اجل تنفيذ هجمات داخل العراق وهي كلها ان كانت من ايران او غيرها انا عن نفسي لا ازكي احد لان المصالح في بقاء هذا الامر في العراق هو مصلحة للاخرين فهناك جماعات تتجه الى الفكر المتطرف من السنه والشيعه وهذا الامر سوف يجعل تفكير الناس بالتعنصر الى جهات واقتسام لقمه هذا كله دائما يكون انبعاث عن فكر مريض يجتاح العراق وهو ان نكون اقاليم ! لاباس ولكن هل هذا معناه التقسيم للعراق وان تصبح دوله للشيعة ودوله للسنه ودوله للاكراد كلا ان شاء الله لن يحدث هذا اذا لسان اصحاب الفتن ابتعدت عن الكلام واقلامهم رفعت عن الاوراق واموالهم اعطيت للفقراء
    جزاك الله خيرا اخي العزيز

4. mohamedali

mohamedali مشرف عام

جزاك الله خيرا اخي العزيز

5. حسن شحاته

حسن شحاته موقوف

من حارب مجوس ايران عير شيعة الجنوب النشامى !!!!!!
    لعبة الطائفية يعرفها الطفل الصغير ليست طائفية بل سياسية 100% اللعبة
    المقومة العرقية الشريفة تنقذ جميع شعوب الدول العربية من مشروع الشرق الاوسط الكبير الطائفي هوه المشروع
    [/FONT ]

6. Haitham sadoon

Haitham sadoon مشرف

هل تعلم يا اخي العزيز حسن اني قد اخالفك الرأي حول حرب الشيعة العراقيين لايران فلولا ان كان القمع الذي يقوم به حزب البعث عليهم انذاك لم ولن يرفعوا سلاح ولا يلبسوا العسكري ولكن فرق الاعدامات والبفكر البعثي الاضطهادي لهم جعل منهم اسلحة تقف للحفاض على انفسهم واسأل اي شيعي في العراق هل كان راغبا في دخول الحرب مع ايران او غيرها الا الخوف من الاعدام اما لعبة الطائفيه نعم انا معك هي سياسية 100% ولكن بطريقة طائفية عزل كل العراقين وتجمهرهم نحو فكرة طائفية فقد تم القتل للسني من الشيعي والشيعي من السني وهل تعلم حبيبي حسن ان السنه والشيعة في العراق يتجهونفي ذلك الوقت الى قيادتهم الدينيه اكثر من السياسية وكان تلك القيدات مصدر بث الفتاوي انا اخي عراقي لا انزه احد ممن حمل السلاح وتجمهره في فكره ولكن الا ترى ان الوضع الان لايوجد هذا الفكر والحمد لله انتهت تلك الفتنه وانتبه العراقيين ولو بعد حين الى انهم اخوه فانا الان ادخل المناطق السنية والشيعيه من دون خوف وهذا ما يدل على اللحمة وكما قلت لك ان طبول المقاومه وغيرها لا نسمعها في بلادنا العربيه ونسمع صوتها ودويها الا في العراق مع الاسف مع العلم ان بامكان من يحب ان يهلل ويصفق ويكتب ان يرى بلاده اولا اليس من الافضل التغير من انفسنا نبدء فكيف تبدء بتغيير الغير وانفسنا المريضة تحمل افكار خبيثة لا تدل الا عن حقد دفين لهذا الشعب المسكين فهناك اسرائيل اليس من الرجوله ان نقف صفا بيدها ام كما كان احدهم ينادي بتحرير فلسطين وهو يحتل بلاد عربيه ويجتاح اخرى
    مشكور اخي العزيز على تحملي واشكرك على سعة الصدر

7. حسن شحاته

حسن شحاته موقوف

حذفت المشاركة بواسطة Deadly End

8. Deadly End

Deadly End مراقب

لا نسمح بالمواضيع التي تثير النعرات الطائفة
    ولهذا يتم غلق الموضوع ونقله إلى شتات

حالة الموضوع:
غير مفتوح لأية ردود مستقبلية.

شارك هذه الصفحة