1. تنويه:
    تم إيقاف التسجيل في المنتدى مؤقتا، للتواصل أو طلب الانضمام للمنتدى، نرجو التواصل معنا.
    الأعضاء السابقون ما يزال بإمكانهم تسجيل الدخول.

كيك بوكسينغ سؤال مهم؟وارجو الإجابه

هذا النقاش في 'الكيك بوكسينغ والمواي تاي Kickboxing & Muay Thai' بدأه خالد القحطانى، ‏19 سبتمبر 2009.

1. خالد القحطانى

خالد القحطانى عضو جديد

بسم الله الرحمن الرحيم ....عيدكم مبارك وكل عام وانتم بخير وعلى الأمه الإسلاميه فقط أرجووووووووو الإفاده التدريب على الخشب تعطى الاعب قوه وصلابه وسرعه بس التدريب عليها للمدربين والمتقدمين وإلا على كافه لاعبين الفنون القتاليه (كابتن هيثم سعدون)شكلك تبى تطردنى من كثره أسألتى وتعبت وأنت ترد على أسمحلى أخوك أستوعابه بطئ وإلا كان من زمان المفروض أنا مدرب ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه حبيبى والله ياكابتن :clap:

2. Haitham sadoon

Haitham sadoon مشرف

حبيبي خالد القحطاني كل عام وانت بالف خير بالعكس نحن لانطرد احدا فالمنتدى بيتك وهو بيت لكل الرياضيين وكثرة الاسئله مهما كانت انا بخدمتك ان انا اجبت عليها او لم اجب لان فوق كل ذي علم عليم واجيبك بمقدار ما افهم من سؤالك اولا وبما اعلم من خلال الخبرة البسيطة لدي ثانيا
    ما هو قصدك اخي العزيز بالتدريب على الخشب لم افهم صيغة السؤال هل التدريب على الخشب كالمايكوارا المستخدمه ام على الدمية الخشبية ام ما تعني من سؤالك التدريب على الخشب ارجوا توضيح السؤال ان امكن حتى تتم الاجابة والاستفاده لي ولك من منطوق السؤال جزاك الله خيرا

3. خالد القحطانى

خالد القحطانى عضو جديد

الى الكابتن هيثم سعدون

نعم الدميه الخشبيه

4. Haitham sadoon

Haitham sadoon مشرف

انا اسف الدمية الخشبية ليسلي بها اطلاع ولم اتدرب عليها نهائيا اتمنى من الاخوه الاعضاء ان يفيدوك بهذا الموضوع

5. mohamedali

mohamedali مشرف عام

التدريب على الدميه الخشبيه رائع جدا ويعطى اللاعب قوة وسرعه

شارك هذه الصفحة