1. تنويه:
    تم إيقاف التسجيل في المنتدى مؤقتا، للتواصل أو طلب الانضمام للمنتدى، نرجو التواصل معنا.
    الأعضاء السابقون ما يزال بإمكانهم تسجيل الدخول.

تعرفو وين ألاقي الأسلحه البيضاء في الرياض ؟؟

هذا النقاش في 'أسلحة الفنون القتالية' بدأه جنون الليل، ‏14 سبتمبر 2009.

1. جنون الليل

جنون الليل عضو جديد

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف حالك إن شاء الله دائما بخير ؟

المهم حبااااااااااايبي

الموضوووووووووووع واضح من عنوااااانه أحد منكم يعرف محلات لبيع الاسلحه في الرياااض ؟؟

اتمنى ألقى الاجااابه ؟؟

2. Haitham sadoon

Haitham sadoon مشرف

اتمنى اتحصل على الاجابه من اهلها

3. نعم يوجد بس قليل جدا بعضها فقط في النوادي التي تدرب فن يستخدم السلاح زي الجيت كون دو

فيه نادي بس ولله ما دله زين في البطحاء شارع الغرابي على ما أضن أسم النادي القوة الضاربة

وكان فيه محل في الملز شارع الستين بس قفل ونقل لم السليمانية وكمان مادله زين:blushing:

وفيه نادينا بس مايعطيك إلى إذا كنت مشترك وتختبر حزام أخضر علشان يعطيك :icon28:

4. جنون الليل

جنون الليل عضو جديد

QUOTE]

اهااا طيب حلو عالأقل عرفت المكااان وين كثر خيرك بس لو تقدر تدقق أكثر جد بأكون من المتشكرين جدا :smoke1:

سيفو ابيك تدلني عليهااا بالضبط ولك مني دعووه صادقه ومن قلب .. أول على الاقل اديني أسمهااا بس وانا رح اسأل الاستعلالالاماات :h-blow:

اوكي طيب وش اسم ناديك عادي أساسا انا ودي اكووون في قروب حليو .. امم وبكم رسوم الدخول لاهنت ؟

لأني أعرف النواادي ألي بالروضه وغيرها بس كمال اجسام ب800 للشهر ؟؟

:smurf:

عندكم بكم ؟؟

طيب أخوي أكرر لو تديني اسمها بس ما أبغى مكااانها جد رح ادعي لك من كل قلب .. او اسأل الي عندك بالنااادي ممكن يعرفووون ؟؟

5. يا عزيزي المحل الي نقل من الملز صدقني مادري وين بحي السلمانية الي أعرفه أنه في السلمانية

ثانين النادي الي أنا فيه مركز آسيا الرياضي بدرائري الشرقي (طريق المطار) مخرج بين مخرج 10 ومخرج 11

أوقات الجيت كون دو بعد العيد يوم السبت والأثنين والأربعاء أما الوقت على حد خبيري أساعة 8:30 لأني أنقطعت عن النادي بسبب حادث مروري :mummy:

أما الرسوم 300 ريال شهرين

أي خدمة:icon31:

6. mohamedali

mohamedali مشرف عام

مشكوور كوتش محمد عبد الله على اهتمامك بالاعضاء

7. عـدول

عـدول عضو جديد

ايوه واتمنى اعرف ويين تنباع الويدون دومي لاني سمعت انها في الرياض تنباع
    يليت تفيدونا

8. $داوود$

$داوود$ عضو جديد

في في جده و في توصيل و كل شي