1. تنويه:
    تم إيقاف التسجيل في المنتدى مؤقتا، للتواصل أو طلب الانضمام للمنتدى، نرجو التواصل معنا.
    الأعضاء السابقون ما يزال بإمكانهم تسجيل الدخول.

الى كل من يشاهد برنامج خواطر 5 ....

هذا النقاش في 'المنتدى العام' بدأه محمد عبد الله العنزي، ‏9 سبتمبر 2009.

1. اخي جاوبتك على الخاص

شكرا لك

2. عاشق الجودو

عاشق الجودو عضو شرف

:nosweat:
    خسارة رديت على الموضوع متاخر
    هههههههههههههههه
    هل تسمح لي؟

3. KARATE`KA

KARATE`KA عضو جديد

اليابان عندهم زلازل من تحتهم و انظر الى حياتهم كيف راقيه ( من غير الدين طبعا كلامي ) الدين الاسلام ولا غير الاسلام

اتكلم عن الامور الحياتيه هم زلازل و هذه نتائجهم , و نحن كل خير عندنا , لكن السبب الذي يمنع النتائج عندنا بختصار شديدددددددددددددد جدا جدا اختصار شديد و سأقول لماذا اختصرت في التفاصيل :

اولا نحن خير امة اخرجت لناس !!!!!!!!

ثانيا عندنا خيرات الارض كلها

اخي الحكومات لها سلبيات حيث انها همها الاول و الاخير ( استمرار حكمها ) مهما كان الحال مع الاسف

لكن مهما كانت الحكومات بهذا السوء , الشعوب لها قدرة كبيره و كافيه على ان تختار حكوماتها , انظر الى تاريخ الشعوب السابقه , قصص تكاتف الشعوب مقابل حكوماتهم السلبيه ستجد التفصيل ( لمن اراد التفصيل )

لكن اخي نحن الان وصلنا الى حال ان لو واحد ينصح اخوه قال له اخوه ( اسكت اسكت انت بتصير فاهم على راسي ؟ )

جوابه يكون سلبي لماذا ؟

لان الحكومه جعلت منه انسان مستهلك غير منتج , ( البيت العمل البيت العمل )

الحكومات تشغل المواطن العربي ببطنه و اكله و الاقساط و تربطه على هذا الحال , تربط تفكيره في بيته و اسرته , و يتولد عامل الانانيه

و نتعامل مع الانانيه بيننا

انت اذا شفتني متميز تحسدني و انا اذا شفتك متميز احسدك , هذا ليس من فراغ اخي , هذا كله سببه الحكومات

الحكومات تعاملنا كالعبيد المظلومين و نحن نفرغ القهر بينا البين , اقول انت عندك كذا و كذا و انا لماذا ما عندي مثلك ؟ و احسدك و افرغ قهر الحكومه الظالمه على اخي , و لا افكر ان افرغ ظلم الحكومه على الحكومه

والكلام طويل لكن تعودنا على الاختصار لاننا تشربنا ظلم الحكومات و الحكومات شربت اجابياتنا و صرنا كسولين ولا حول ولا قوة الا بالله

4. عاشق الجودو

عاشق الجودو عضو شرف

من السلبيات!
    كل مواطن يريد ان يجلس على كرسي فخم ومنصب عالي دون شغل اوملل
    فقط اعطاء اوامر
    هذه هي الكارثة العدو هي الراحة
    لذا نرى العمال الاجانب يسببون المشاكل في المملكة
    ونحن اولى ان نعمل في الصناعة والبيع وغيرها

5. شكرا على إبداء أرائكم

نفع الله بكم المسلمين

6. mouad90

mouad90 عضو جديد