1. تنويه:
    تم إيقاف التسجيل في المنتدى مؤقتا، للتواصل أو طلب الانضمام للمنتدى، نرجو التواصل معنا.
    الأعضاء السابقون ما يزال بإمكانهم تسجيل الدخول.

مبيعات "ويندوز فيستا" تتجاوز مئة مليون دولار

هذا النقاش في 'منتدى الكمبيوتر والبرامج والبرمجة والإنترنت' بدأه ahmed zeaad، ‏3 مايو 2008.

1. ahmed zeaad

ahmed zeaad عضو جديد

مبيعات "ويندوز فيستا" تتجاوز مئة مليون دولار

واستعدادات لطرح برنامج التحديث "سيرفيس باك1" "اس بي 1"
    أعلنت شركة "ميكروسوفت" أن حجم مبيعها من نظام "فيستا" اجتاز مبلغ المئة مليون دولار قبل نهاية عام 2007 وذلك بعد أن اشترى عدد كبير من الناس أجهزة كمبيوتر شخصية .

--------------------------------------------------------------------------------

وذكر موقع الـ "ميدل إيست أونلاين" أن الشركة لم تنتهِ بعد من حساب مبيعات نظام التشغيل الجديد "ويندوز فيستا" خلال الإجازات ورفضت تحديد موعد تخطيها مبلغ المئة مليون دولار.
    وأكدت الشركة بعد الكلمة التي ألقاها رئيس مجلس إدارتها "بيل غيتس" خلال مشاركة شركته في معرض "الكترونكس شو" بمدينة "لاس فيجاس" أنها ستطرح أولى تحديثاتها الرئيسية للبرنامج تحت اسم "سيرفيس باك1" "اس بي 1" في الشهور الثلاثة الأولى من العام الجاري.
    وهذا و ستنتظر الشركات حتى طرح "اس بي1" لتحدث أجهزتها إلى نظام تشغيل جديد.
    وفي السياق نفسه فإن "مايكروسوفت" شهدت إقبالا مستمرا ومتزايدا على النظام الجديد "ويندوز فيستا" على مدار العام الماضي.
    وأكدتا الشركة أنها وبنهاية أيلول من العام الماضي باعت 88 مليون رخصة فيستا بعدما تجاوزت 66 مليونا بنهاية حزيران من العام الماضي .
    تجدر الإشارة إلى أن شركة "مايكروسوفت" قد طرحت نظام التشغيل "ويندوز فيستا" في الأسواق بنهاية شهر كانون الثاني 2007.

تحياتي

أحمد زياد

2. إبداعShop

إبداعShop عضو جديد

والله نفسي اجرب الفيستا ... ممكن تكتب موضوع عنها؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    اكون عاجز عن الشكر

3. ahmed zeaad

ahmed zeaad عضو جديد

شكرا رضا علي المرور

وربنا يسهل وأعمل موضوع علي فيستا وعلي الامكانيات الازمه للتغيلها

تحياتي

4. Ahmed

Ahmed واحد من الناس

ويندوز أصبحت شركة عملاقة في عالم الكمبيوتر ، وهذا ليس بغريب عنها

بالمناسبة ، لفيستا مساوئ كثيرة ، وهناك الكثيرين الذين يشتكون من هذا النظام الجديد وخاصة لكبر حجة ومتطلباته المكلفة من الكمبيوترات المتطوة وذو الإمكانات الكبيرة

5. ahmed zeaad

ahmed zeaad عضو جديد

شكرا علي المرور اخي أحمد

أنا شغال علي فيستا وهي زي الفل

وفي عيوب كتيره فيxp مش موجوده في فيستا

تحياتي

6. Ahmed

Ahmed واحد من الناس

وأنا أيضا أعمل على فيستا وأفضله أكثر من إكس بي ، لكنه ثقيل نوعا ما على الأجهزة العادية ، لهذا لا بد من جهاز قوي وحديث لكي يعمل فيستا عليه بأفضل صورة

7. ahmed zeaad

ahmed zeaad عضو جديد

ودا هو اللي عايزاه شركة ميكروسوفت

أن كل المستخدمين للحاسب الالي أن يطورا أمكانات أجهزتهم

تحياتي

8. NoorAdiga

NoorAdiga عضو جديد

وااااااو .... خطير بيل جيت
    بس انا بالنسبة الي جربت الفيتزا وما تحملته اد ما غبي
    ورجعت حذفته ونزلت xp

مشكلة الفيتزا كتير برامج ما بتنزل عليه ... انما ميزته اغلب التعريفات نزلت جاهزة
    وما احتاجت تعريف .... يعني بتضل شغلة نسبية

يسلمو ع الموضوع .... مشكوووووووووور

نور

9. ahmed zeaad

ahmed zeaad عضو جديد

شكرا نور علي المرور

سلامي

شارك هذه الصفحة