1. تنويه:
    تم إيقاف التسجيل في المنتدى مؤقتا، للتواصل أو طلب الانضمام للمنتدى، نرجو التواصل معنا.
    الأعضاء السابقون ما يزال بإمكانهم تسجيل الدخول.

الاعنف على الاطـــــــــــــــــلاق

هذا النقاش في 'منتدى نقاشات الفنون القتالية' بدأه leeeeeel، ‏2 أغسطس 2009.

?

الاعنف على الاطلاق

1. الملاكمه

13 vote(s)
    15.1%
  2. الكونغ فو

20 vote(s)
    23.3%
  3. التايكوندو

4 vote(s)
    4.7%
  4. الكاراتيه

5 vote(s)
    5.8%
  5. الايكيدو

5 vote(s)
    5.8%
  6. المواى تاى

29 vote(s)
    33.7%
  7. الجودو

2 vote(s)
    2.3%
  8. لعبات اخرى ( من فضلك اذكرها فى تعليقك )

8 vote(s)
    9.3%
  1. leeeeeel

leeeeeel عضو جديد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اتشرف جدا انى اعرف ارائكم ماهى الرياضه الاعنف على الاطلاق فى وجة نظر كل منكم انا شخصيا على الرغم من انى لاعب كونغ فو بالاصل الا انى راح اختار الملاكمه وده بعد تجربة معظم فنون القتال فى نظرى الاعنف على الاطلاق هى البوكس ( الملاكمه ) ...!

2. mohamedali

mohamedali مشرف عام

اعنف رياضه على الاطلاق هى التى يجيدها ويتقنها اللاعب بنسبه مائه فى المائه

3. leeeeeel

leeeeeel عضو جديد

كلامك قيم جدا اخى الفاضل محمد ولكن انا اعنى طبيعة اللعبه نفسها اتمنى قصدى يكون واضح انا اعنى فى موضوعى طابع اللعبه فى حد ذاته ..!

4. Haitham sadoon

Haitham sadoon مشرف

ان ؤياضات الفنون القتالية كلها رياضات عنيفة ولكن عندما تهذب بالقانون الرسمي للتحكيم ووسائل الحماية تختلف ولكن كاسلوب لعب كلها تعتمد على العنف والقوة فاذا كنت تقصد عنفها من ناحية القانون للهواة او الاحتراف او بالنسبة لها كقتال شارع ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

5. leeeeeel

leeeeeel عضو جديد

نعم اخى انا اعنى اللعبه فى حد ذاتها لا اتكلم عن القوانين طبيعة اللعبه نفسها وقدر العنف الذى يكمن بها وجزاك الله خيرا على ردك ...!

6. KARATE`KA

KARATE`KA عضو جديد

جزاك الله خيرا , موضوع متميز

7. leeeeeel

leeeeeel عضو جديد

وجزاك بمثله ان شاء الله اخى الكريم ...!

8. اليمان

اليمان عضو جديد

بالنسبة لي مو مهم الاعنف
    الاهم اعرف كيف ادافع عن نفسي

9. leeeeeel

leeeeeel عضو جديد

والله يا اختى للاسف اصبحنا بزمن الانثى صارت تحتاج فيه الى ان تتعلم كيف تدافع عن نفسها نعم انا معكى قلبا وقالبا ولكن والله قلبى ينزف على ما وصل اليه حال امة رسول الله هل كانت الانثى قديما فىحاجه الى ان تتعلم مثل هذه الامور بالطبع لا لانها كانت تحيا وسط بشر افضل من الملائكه رضى الله عنهم جميعا وارضاهم والحقنا بهم على خير ان شاء الله نعم اختى انتى فقط بحاجه لتتعلمى كيف تستطيعي الاعتماد على نفسك فى كيفية صد هجوم الذئاب التى تحيا بيننا ولكن نصيحه لله لا تتمادى اطلاقا فى هذه الفنون حيث انها سوف تنتزع منك انوثتك فقط خذى ما يكفيكى واخيرا اقول كلام سيد البشر الخير فينا الى يوم الدين بفضل الله وحده ...!

10. عاشق الجودو

عاشق الجودو عضو شرف

ماشاء الله تبارك الله
    موضوع جميل
    وأنا وجهة نظري الفن الأعنف في قتال الشوارع
    هي الجودو والجيوجتسو والملاكمة هذه جامدة جدا في الشارع
    تحياتي

11. KARATE`KA

KARATE`KA عضو جديد

في الشارع و بطولة k-1 الجودو فعالة جدا لكن لا تحتكر الاضفلية للجودو و مثيلاتها لان اللاعب نفسه عامل رئيسي بالفوز , شكرا جزيلا

12. leeeeeel

leeeeeel عضو جديد

جزاكم الله خيرا على اضافتكم طبعا اخى فى عامل كبير جدا على اللاعب نفسه ...!

13. KARATE`KA

KARATE`KA عضو جديد

اذا عزلنا اللاعب انا ارشح الجودو , قبل قليل انا صوت للجودو

14. leeeeeel

leeeeeel عضو جديد

اخى الكريم انا لعبت جودو لكن للاسف فتره قصيره اوى وبجد لعبه رهيبه جدا وانا اتعلمت انى احترم كل الاراء دائما حقيقى هى لعبه جباره وقويه لكن انا عند رائى شايف ان الملاكمه اشرس واعنف على الرغم من انى فى الاساس لاعب كونغ فو ...!

15. KARATE`KA

KARATE`KA عضو جديد

طيب اذا قلنا الملاكمه , الملاكمه و زياده عليها الركلات = كيكبوسكنج , فلماذا اخترت الملاكمه علما ان استخدام الارجل معطله , لا يوجد ركلات ؟ بينما الكيكبوكسنج فيها كل الملاكمه و زياد استخدام الارجل تقريبا بمهارة التايكوندو , يعني انت مثلا في الكونغفو اذا كنت تلعب في بطولة مفتوحة على النهائي و خيروك بين لاعب عالي الجوده في الملاكمه او الكيكبوكسنج , و انت تريد الفوز باللقب بعيد عن اي شي اخر , ايهما اسهل للمواجها ؟ الاثنان لا يستهان بهم انا موافق لكن مقارنة , انا اخذت كلامك و عزلت الجودو عن هذه المقارنه لانك تعتقد ان الملاكمه اشرس من الجودو , قلت لك استاذي سابقا موضوع متميز لكن كنت انتظر النقاشات :)

16. leeeeeel

leeeeeel عضو جديد

والله اخى الكريم احسنت محتاجين نقاشات للاراء انا بقى ياسيدى رغم انى لعبت كيك بوكس والحمد لله اول بطوله قاهره اتعملت فزت بيها من فضل ربى ولكن انا عاوز تفهم قصدى الملاكمه الميزه الى بتخليها شلاسه اوى انها بتقدر تستعملها وبتخرج فيها كل طاقتك بمعنى انك فى ضرب اللكمه بتستهلك كل الطاقه الى ممكنه غير الركله بالرجل لازم تحافظ على مسافه طبعا تبعا لكل ركله على حدى يعنى مسافه الركله الاماميه غير الخلفيه غير الخلفيه بجامب غير الخلفيه الدافعه الى اخره ولازم طبعا بتدخر جزء من طاقتك للمحافظه على الثبات اثناء الركله غير الملاكمه اصلا اللاعب بيدخل بكل قوته وكل جسمه على الخصم وينهال عليه باللكمات اخى والله انا ده رائى الشخصى ومع احترامى التام لكل اراء اخوانى وطبعا من الممكن ان تكون ارائكم انتم صح وانا غلط مش عيب ابدا انى اخطا وعلى فكره رائى ده ناتج مش بس خبره وتدريب لكن كمان تجربه ...!

17. جلمود

جلمود عضو جديد

والله غريبه عليكم رغم كلكم كباتنه ما شاء الله

النينجا

اقوى واعنف واصعب واغمض وابشع فن بلا منازع وغير كذا مافيه حكي ولا فلسفه

هذا هو الكلام اللي يثبت على الشارب

18. leeeeeel

leeeeeel عضو جديد

اخى الكريم اهم من انك تقول رائيك الاهم من ده تحترم اراء غيرك حتى لو كانت خطا وجزاك الله خيرا على ردك ...!

19. KARATE`KA

KARATE`KA عضو جديد

صحيح ماستر محمد كما تفضلت النقاش يثري العقول و اختلاف الرأي لا يفسد في الود قضية اخي ( جلمود ) , اذا تريد سلبية للنينجا اخي جلمود فهي ان انينجا لا يواجه العدو بشكل مباشر لانه لا يتقبل الهزيمه فهذا في فلسفة النينجا , والديل الملموس ان البطولات المفتوحه لا يشارك من مقاتلين النينجا لماذا ؟ لأنهم يعتمدون على المباغته و عدم الصدق ان صح التعبير , انتبه اخي جلمود انا قلت لك فقط فقط سلبيه واحده من فلسفة النينجا ! و ما خفي كان اعظم , و انا شخصيا احترم فن النينجا من عشاقه ايضا , لكن انظر الى النتائج المعترف بها و هي البطولات المفتوحه فهي الدليل الرسمي الموجود والله اعلم

, ماستر محمد ولو انها متأخره لكن عرفت المعلومه و هي فوزك بالمركز الاول لبطولة الكيكبوسنج في القاهره الف مبروك و ان شاء الله الفوز الدائم بمجالات الحياة المختلفه , و بخصوص معلومات تأثير لكمة الملاكمه , فهي معلومه غيرت تفكيري بشكل كبير عن الملاكمه ! , بدل تقسيم الجهد على الايدي و الاقدام , يوجد تفريغ كامل الجهد في الايدي و نحصل على تسديدات باقصى قوة للجسد ! جزاك الله خيرا للإفائة الممتازة

, انا شخصيا صوت , و نرجو من الاعضاء المشاركة لأني اتفقد نتائج التصويت بإستمرار للإسف هي واقفه

20. shaolin

shaolin عضو جديد

الكونغ فو هو الأعنف نظرا لنشأته فنا عسكريا

شارك هذه الصفحة