1. تنويه:
    تم إيقاف التسجيل في المنتدى مؤقتا، للتواصل أو طلب الانضمام للمنتدى، نرجو التواصل معنا.
    الأعضاء السابقون ما يزال بإمكانهم تسجيل الدخول.

النقابه العربية لمدربي الفنون القتالية

هذا النقاش في 'النقابة العربية للفنون القتالية' بدأه Haitham sadoon، ‏26 مايو 2009.

1. Haitham sadoon

Haitham sadoon مشرف

مشكور كابتن محمد على تلك المشاعر واعتقد انك من الاشخاص الذين يدعمون ويسعون في توحيد اخونهم المدربين

2. فراس محمود

فراس محمود عضو جديد

تشرفنا بك ياكابتن كرم صلاح اخ وصديق عسى الله ان يجمعنا وجها لوجه في احدى البطولات

3. كرم صلاح

كرم صلاح مشرف

الشرف ليا يا أستاذى

بس موضوع وجها لوجه ده هيخلينى أقلق بالذات انك بطل العراق 10 سنين من غير هزيمة هههههههههههههههههههههههههه

4. صحيح الطلب يخوف ياكوتش كرم بس وافق واحنا كلنا وراك ههههههههههه

5. Haitham sadoon

Haitham sadoon مشرف

لسه ياكبتن كرم انا حوضح ليك الموضوع استنه يراكل الكابتن فراس اصدوا انه حيشوفك ويسلم عليك مشحتطلعوا على الحلبه وانته معاه ياكابتن اسماعيل ايه يراكل وهو رايح يحارب دموعد للقاء الاخوه طبي ايه حنعمل دي الوكت وانا حكون مع مين الكل اخواني حكون حكم الوسط وانهي النزال لعدم وجود الادله واخليهم يصالحوا ونعمل اكله عراقية مصرية ويكون بينه ملح وزاد شو رايك
    هههههههههههههههههههه

6. انت تعرف انا عايز اعمل ايه بجد
    معسكر تدريبي مفتوح بمصر للاعبين والمدربين والخبراء بالاضافة الى الناس العلميون لمدة اسبوع ولكن بما اني فني فقط فنحتاج الى كثير من التعاون واصحاب تبني الافكار ويتم طرح موضوع النقابة ومواضيع اخري كثيرة
    ويكون معسكر متكامل مغلق مقسم من نوم وتدريبات وندوات بالاضافة لان يكون المعسكر معسكر على الطريقة البدائية وغير مكلف لايا من الاخوة

7. Haitham sadoon

Haitham sadoon مشرف

:clap:
    فكره انا احيك عليها واشد على ايدك فكره مقدمة لعمل النقابة والله اروع الافكار هذه

8. كرم صلاح

كرم صلاح مشرف

لا ياكابتن اسماعيل :icon1366:

حيث ان حضرتك الكبير يبقى لازم حفظ المقامات يعنى حضرتك هتكون قدامى مش ورايا

9. كرم صلاح

كرم صلاح مشرف

فى حكاية العيش والملح أنا راااااااااااااااااااااااااشق

انتوا عارفين أنا بحب الآكل العراقى بالذات الكبة والتشريب

10. كرم صلاح

كرم صلاح مشرف

فكرة قوية جدا جدا جدا:clap::clap::clap:
    بس محتاجة دعاية قوية لفترة طويلة
    ويكون معسكر قوى جدا لو اتعمل فى مخيم على أحد الشواطئ فى مصر زى شواطئ مرسى مطروح
    الجو جاف وصحى
    الهواء نقى
    مياه البحر فى منتهى الجمال
    وطبعا من الآفكار المهمة اللى لازم نركز عليها هى ان المعسكر يشمل دورة فى علاج الاصابات الرياضية لآنى شفت من بعض المدربين مهازل فى الموضوع ده لآن معندهمش أى فكرة عن الاسعافات الآولية اذا حصلت اصابات لآحد لاعبيهم أثناء التدريب

الملفات المرفقة:

11. Deadly End

Deadly End مراقب

يتم نقل الموضوع إلى المنتدى العام لكل الفنون القتالية لأهميته

12. Haitham sadoon

Haitham sadoon مشرف

يا رب الفكرة تم ياكابتن كرم وان شاء الله الحلم ان ننجمع كل المدربين بداء يتحقق خطوة خطوة وتولدت الافكار ومنها تلك الفكرة الرائعة من الشخص الرائع كابتن اسماعيل
    اما بخصوص الكبه والتشريب يا سيدي على راسي واتمنى يارب هل جمعه تم واحيك على الفكره التي اضفتها

13. كرم صلاح

كرم صلاح مشرف

شكرا لنقل الموضوع بدون استئذان مشرف القسم

شكرا

14. عمر النعيمي

عمر النعيمي عضو جديد

[size="6[size="6"]"]هلاوالله مشاءالله اغيب عنك كم يوم هيج يصير كيف ياااستاذ هيثم والله لم تفرق لساني وكلامي للماستر سامي ولاالى الاستاذ وليد القصاص عنك وعن ماتفعله وقد تكلمت بخصوص كل شياء وعن لماذا لم تقدموا وفكر جميل جدا والى الامام وانا معاك الى الاما
    ومرحبا بل الكابتن فراس محمود اخي وصديق ومدرب وبارك الله في اسود الرافدين جميعنا والاخوة العرب والمسلمين جميعنا اخوك الصغير في الله عمر النعيمي انا معاك في كل شياء وفي اخبار جدا جميله وترتيب ج[/size]ميل عملت [/size]

15. عمر النعيمي

عمر النعيمي عضو جديد

هلاوالله يااستاذ هيثم انت رائع بكل كلمه ابشرك تم التكلم بخصوص الذي حصل وعدم حضوركم تكلمت للماستر والدكتور وليد ومع محمد وان شاءالله تم توضيح كل الامور وقد تم الشكر والمديح بل الفريق العراقي وبك شخصينا الى الامام انت افكارك رائع وهلا بي الكابتن فراس محمود في المنتدى واتمنا ان يشارك كل مدريبنا في العراق وخارج العراق هنا ونعرف الرياضه ونساعد على التقدم الى الاما م وبارك الله فيكم جميعنا هنا وفي كل مكان

16. Haitham sadoon

Haitham sadoon مشرف

اعجز عن شكرك والله لانك نعم الاخ والاخ من يذكر اخوانه في حضورهم وغيابهم وانت كذلك فلا اعرف كيف ارد جميلك كابتن عمر والله اخجلتني بمشاعرك وبعملك وبمدحك فكيف ارد جميلك اقول انا عاجز عن ذلك

17. فراس محمود

فراس محمود عضو جديد

قبل ان اقرا الموضوع فاني اهني كل خطوة لمصلحة الرياضة والرياضيين وفقنا الباري عز وجل لنكون ممن يخدم اخوته الرياضيين بغض النظر عن الجنسية
    اخ هيثم اسال الباري عز وجل ان يمن عليك من علومه لما ينفع المصلحة العامة وان يسدد خطاك لكل ماهو خير
    اخوكم فراس محمود

18. Haitham sadoon

Haitham sadoon مشرف

مشكور مرورك الكريم حبيب قلبي كابتن فراس وان شاء الله نحتاج الى دعواتك وديك بالبناء معنا فانت من الاشخاص الذين يمتلكون الخبره والقياده والشعور بالمسؤلية ونتمنى من الباري عز وجل ان يسدد خطانا لما فيه صلاح ليننا ودنيانا

19. فراس محمود

فراس محمود عضو جديد

شكري وامتناني للاخ العزيز عمر النعيمي الذي كلما سمعت عنه اخبارا جيدة ازداد فرحا وسعادة
    واشكره على الترحيب واني ايضا اتمنى كل المدربين العراقيين المشاركة في المنتدى رغم الضروف الصعبة
    التي يعاني منها المدربين في العراق او في اي مكان اخر وشكر خاص للاخ عمر اسف على الخلط اللي صار
    اشكر ترحيبك الحار وارجو ان نكون اصدقاء في الله واصدقاء في الرياضة لما هو في المصلحة العامة
    شكري وامتناني للاخ عمر النعيمي تحياتي للجميع

تحياتي واشواقي الحارة للماستر قبلاوي
    اخوكم فراس محمود

20. الكابتن عصمت

الكابتن عصمت عضو جديد

واللة اتمنى لكم التوفيق على هذة الفكرة الرائعة ولكنى متفق مع الاخ كرم ان الموضوع ليس سهلا فى ظل وجود احزاب اعداء النجاح فى اغلب الدول العربية فالعرب دائما اتفقوا على الا يتفقو ا

شارك هذه الصفحة