1. تنويه:
    تم إيقاف التسجيل في المنتدى مؤقتا، للتواصل أو طلب الانضمام للمنتدى، نرجو التواصل معنا.
    الأعضاء السابقون ما يزال بإمكانهم تسجيل الدخول.

من هو مقاتلك المفضل ولماذا اخترته ؟؟!!!!!!!!

هذا النقاش في 'الفنون القتالية الخليطة MMA' بدأه كرم صلاح، ‏20 مايو 2009.

1. aoody

aoody عضو جديد

حبيبي فرانك مير مستمر والدليل عنده مباراه ضد CRO COP

في يوم 25 سبتمبر....

http://www.ufc.com/event/UFC119

لنك عشان تتأكد

2. matador_21

matador_21 عضو جديد

السلام عليكم ورحمة الله

حبيب قلبي الأخ : aoody

مشكور على التوضيح واسف لاني ماكملت في الرد انه اعتزل و رجع بس مو زي اول
    (وهو مو اول واحد يعتزل راندي كوتور أعلن اعتزاله بعد خسارته ضد تشك ليديل مرتين متتاليتين وبنفس الاسلوب )

وانا غسلت يدي من فرانك بعد الحادث لانه مايقاتل بنفس الاسلوب وهو اعترف بهذا الشي في لقاء ان مستواه نزل وقال ان السبب هو غروره الزائد وهو ما حس بهذا الشي لحد ما فات الفوت يعني
    ( نو مستقبل في القتال ) و المقاتل راندي كوتور قالها في لقاء ان أي مقاتل محترف يصيبه الغرور ينزل في مستواه ويبدا مشواره العكسي يعني بدل مايصعد ينزل

وانا كنت معجب باسلوب فرانك مير كونه مقاتل جديد وكان قوي في السبمشن لانه اذا مسك الخصم من رجله او يده انســـى انه يتركه لحد مايفوز
    واكد على هالكلام الرئيس الحالي للـ يو اف سي ( دينا وايت )

واخر خساره أثرت في فرانك مير وفي شهرته اللي هي ضد بروك ليسنر لما قاتله للمرة الثانية و قبل القتال كانو فريق فرانك مير يرسلون مقاطع وهم يتدربون و يضحكون ويعلقون على بروك ليسنر كونه مصارع من الدبليو دبليو إيه
    ( والقصد من هذا الاستهزاء انه ممثل وليس مقاتل )
    ( طبعا فاز بروك ليسنر وقال ان المرة الاولى خسر بسبب حماسه الزائد واهماله للقتال الارضي بحيث انه اعطى فرانك مجال انه يثبته من رجله )

و فرانك مير حاله حال فرانك شامروك كان واثق ويقاتل بشراسه لحد ما صابه الغرور و طلع له نـيك دياز و غلبه وهو يستهزء عليه
    ( وهذا اسلوب نيـك دياز وان شاء الله في المواضيع الجايه اذكرلكم نبذه عنه وعن اسلوبه في القتال لانه مميز وبلنسبه لي اعتبر نيك دياز واحد من افضل عشرة مقاتلين في العالم )

هذا بختصار وكنت حاب اضيف مقاطع بس المشكله اني اراسلك وانا في العمل هخخخ

و مشــكووور اخويaoody على الافادة والتوضيح

ــ

3. aoody

aoody عضو جديد

حبيبي matador_21 ماشاءالله

فاهم انت كثيييير في قصص الابطال...

واحب استفيد منك شوي...

ليوتو ماتشيدا وش تعرف عنه ...؟؟؟؟

ياليت تفيدني...!!

بالاضافة لو تفيدني في ليه في الـ UFC

نشوف كذا مقاتل من نفس الوزن عندهم حزاااام

ياليت لو تشرح لي ....

وياليت بعد لو عندك نبذه عن جوائز البطولة

وقد ماتقدر تفيدني اكون ممنون لك

4. matador_21

matador_21 عضو جديد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    في البداية اعتذر عن التأخير لاننا في العشر الاواخر وانا اكون في العادة بعيد عن الجهاز

الأخ : aoody عجبني ردك وبلذات (( فاهم انت كثيييير في قصص الابطال... ))

لا ياخوي بصراحة في اخوة موجودين في المنتدى افهم مني ويعرفون اشياء انا ماعرفها بس حبي لمتابعة القتال الخليط بلذات اليو اف سي هو سر معرفتي ببعض الامور المتعلقه بالابطال

وبخصوص سؤالك الاول عن المقاتل ليوتو ماتشيدا وانا اول واحد كنت مخطئ في الحكم عليه بلنسبه لاسلوب قتاله اللي صقل اسلوب الكاراتيه بحيث انه يتناسب مع القتال الحر ومعظم الناس وانا منهم كنا ماخذين فكره غلط عن الكاراتيه بانه ماينفع في القتال الحر وليوتو ماتشيدا اثبت لنا العكس

هو ذكر في مقابلة وهو يعرف فيه عن نفسه انه حاصل على الحزام الاسود في الكاراتيه وهو صغير وكان يتدرب على الجيوجيتسو والسومو اضافة لذالك هو تدرب على بعض اساليب المصارعة لما بدأ في القتال الحر علشان يساعده في التغلب على الخصم ( انا اتوقع انه تدرب على اكثر من هذي الاساليب )
    وبصراحة مافيني اطولها وهي قصيرة يكفي انك تشوف قتاله ضد ناس محترفين وبعضهم كانو ابطال في القتال الحر بعطيك بعض الاسماء شوف وراح تعرف

*عندك في اليو اف سي 70 ضد واحد اسمه ديفيد هيث ( ركز على الدقيقة 2:62 بتلاحظ مسكة الموتاي و7 ضربات متتالية بالركبة ) وهذا اللي يخليني اقول ان الاساليب اللي تدرب عليها اكثر من اللي يقوله
    *وعندك ياسيدي في اليو اف سي 76 ضد كازهيرو ناكومورا ( فاز عليه بقرار الحكام بعد انتهاء الوقت )
    في اليو اف سي 79 ضد الافريقي سوكودجو ( كان قتال عنيف لانه اخذ القتال بشكل شخصي لان سوكدجو كان يستهزأ على اسلوبه ويقول انه كان يتدرب الكونغ فو في الادغال وانه مستعد يهزم ليوتو وطبعا ليوتو فاز على سوكودجو بالسمبشن عن طريق الخنق )
    * و اليو اف سي 84 ضد تيتو اورتيز ( كنت اتمنى انه تيتو اورتيز يفوز وبصراحه اشوف انه تيتو ماكان تركيزه في قتال ليوتو بل كان مركز على كسر عين دانا وايت مدير اليو اف سي وطبعا فاز ليوتو بقرار الحكام بعد انتهاء الوقت )
    * و عندك في اليو اف سي 94 + 98 تغلب على تييغو سيلفا و رشاد ايفانس
    بس اخر قتالين كانو غير لانه واجه اللي يقدر ينافسه اللي هو شوغن روا في يو اف سي 104 وفاز عليه اما في اليو اف سي 113 خسر في الجولة الاولى على يد شوغن روا

اما بلنسبه لسؤالك الثاني عن الحزام على حد علمي ان المقاتل لما يدافع عن الحزام على الاقل مرة واحدة يحتفظ فيه ( طبعا بعد مايفوز بالحزام )

وسؤالك عن الجوائز في موقع خاص لليو اف سي ينشرون فيه عن الجوائز و هي اللي تخلي الشعب يجري ورا اليو اف سي
    في الوقت الحالي كل مقاتل يفوز يحصل مابين الـ 50 الف و الـ 70 الف طبعا نتكلم عن الدولار
    هذا غير عن اللي يفوز بـ افضل قتال في الليلة و افضل حركة اخضاع وافضل ضربة قاضية ( لانهم يحصلون على بونس اضافي )

و ان شاء الله اكون نفعتك

وفي الختام اقول تقبل الله منكم صيامكم وقيامكم و ربي يبلغكم شهر رمضان القادم
    وكل عام وانتم بخير بمناسبة قرب عيد الفطر المبارك

...

5. boyka king

boyka king عضو جديد

شارك هذه الصفحة