1. تنويه:
    تم إيقاف التسجيل في المنتدى مؤقتا، للتواصل أو طلب الانضمام للمنتدى، نرجو التواصل معنا.
    الأعضاء السابقون ما يزال بإمكانهم تسجيل الدخول.

أدخل واكتب ال mix المفضل بالنسبة لك فى القتال الحقيقى _ولماذا اخترته؟

هذا النقاش في 'الفنون القتالية الخليطة MMA' بدأه كرم صلاح، ‏15 مايو 2009.

1. killua

killua عضو جديد

الله يبارك فيك

2. abdulla8

abdulla8 عضو جديد

كيك بوكسنج او مواي تاي او ساندا مع قليل من التايكوندو + جيوجتسو = مقاتل شرس

3. كرم صلاح

كرم صلاح مشرف

جزاك الله خيرا ياأخى

4. كرم صلاح

كرم صلاح مشرف

اختيار موفق جدا جدا جدا

5. martil arts

martil arts عضو

انا افضل مكس عندي هو الايكيدو والموتاي والجوجيتسووالملاكمه والتاي كوان دو والوينغ شون والجيت كون دو وتقنيات الفنون الفلبينيه :clap::clap::clap:

6. أنا عن نفسي أحب وأستعمل دائما وأبدا بقتالي الفنون التالية :
    * الكونغ فو
    * كيك بوكسنغ
    * المصارعة
    وأفظل هذه الريضات وأستعملها في جميع قتالتي وذلك لسرعة وخفة لاعب الكونغ فو وحسن إستعماله لعدة أدوات مختلفة ولتقنيات لاعب الكيك بوكس العالية والسريعة ولصلابة وحركات المصارعة الحرة و الفوز في عدة وضعيات مختلفة.

:flex:

7. old

old عضو جديد

ملاحظة صغيرة بالنسبة للسافات فقد صممت لقتال الشوارع و تعتمد على الضرب بدون تلقي أي ضربة لأن أي ضربة في الشارع قد تأدي إلى خسارة المعركة

و هنا اتحدث عن السافات الأصلية و ليس عن الرياضة فهناك من يتمرن في الشارع بملابسه العادية

8. hummer

hummer عضو

المواي تاي

9. محمد السكندرى

محمد السكندرى عضو جديد

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وتركاته

كابتن كرم موضوع جميل ماشاء الله وانا هنا اطلب نصيحة فانا مبتدأفي الكونغ فو وخطتي فيها ان شاء الله ان اتعلم الاسلوب الجنوبي ثم الزانة ثم النمر ان شاء الله وقدر
    وكنت اعتقد ان هذا يكفي لكني عندما رايت الموضوع صراحتا اعدت التفكير فبم تنصحني بجانب الكونغ فو ؟واين؟

وعندي شئ اخر احب التكلم عنه بالنسبة اذا تعرض لنا شخص بالطريق واراد الهجوم علي لماذا لااستخدم اقوي عضو وبه جميل اشكال العضلات التي في الجسم الا وهو اللسان لماذا لا اذكره بالله لعل الله ان يشرح صدره اما اذا اراد القتال فاقاتله فاذا مت فانا شهيد واذا مات فهو في النار كما اخبر رسولنا صلي الله عليه وسلم

10. كرم صلاح

كرم صلاح مشرف

جميل جدا
    يعنى كل ماهو نافع بغض النظر عن الفنون والمسميات

11. كرم صلاح

كرم صلاح مشرف

خليط ممتاز ياكابتن أيمن
    بس فيين السابمشن

12. كرم صلاح

كرم صلاح مشرف

طبعا السافات فن ممتاز
    بس اعتقد لو اتمسكت مش هتكون السافات كفاية

13. كرم صلاح

كرم صلاح مشرف

ممتااااااااااااااااااااز كابتن حمد
    اختيارك موفق جدا بس ماذا عن القتال الآرضى لونزلت الآرض

14. كرم صلاح

كرم صلاح مشرف

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    الله يبارك فيك ياأخ محمد
    بس لو تحب تسمع رأيى فهذا هو رأيي بالنسبة للكاتا والآساليب والبومزا كل هذه الآشياء لليقاة البدنية وتحسن المهارات فقط لكنها لن تفيدك فعليا اذا لم تتدرب على فنون نزالية زى الساندا أو الكيك بوكس أو المواى تاى وغيرهم كتييييييير من الفنون
    وبالنسبة لتذكير المعتدى بكلام الله فلو هو مهتم بكلام الله من الآساس مش هيعتدى عليك وأنصحك متحاولش تذكره بكلام الله وهو نازل عليك بالسكينة بس امسك طوبة وارزعها فى وجهه وهو ده الاستشهاد الصحيح ( من مات دون نفسه فهو شهيد ) يعنى وهو بيدافع عن نفسه مش بيتكلم

15. old

old عضو جديد

ببساطة لو اتمسكت أستعمل كل الضربات الممنوعة في MMA و في كل الرياضات و هي نافعة جدا خاصة ضد المصارعين و من هذه الضربات :

المرفق في الظهر
    ضرب مؤخرة الرأس
    الاصبع في العين
    ضرب الرقبة
    ضرب منطقة الأذن
    ضرب ما بين الفخذين
    ضرب الرأس على الحائط
    الخنق عن طريق مسك قصبة الهواء
    مسك رأس الخصم ولييه فتستطيع بذلك التحكم بكامل الجسم و اسقاطه بسهولة

و هناك حركات أخرى مضادة للمصارعين بشتى أنواعهم

طبعا المسك إما على طريقة المواي تاي و هذا صعب في القتال الحقيقي و سهل التخلص منه
    و إما المسك من الوسط في محاولة إسقاط كما يفعل المصارعين و هذه تستطيع ردها لأن الخصم هنا يكشف نفسه لك فتستطيع خنقه بحركة المقصلة أو ضربه بمرفقك على ظهره مع تثبيت قدميك و فتحهما أو الهروب منه بخطوة إلى الوراء مع ركبة في وجهه

على العموم لا يوجد ما اسميته Mix المفضل لأنه الأفضل أن تنوع فتأخذ من كل فن ما يناسب القتال الحقيقي
    طبعا هذا مجرد رأي لاثراء الحوار و أنتم أهل الخبرة و الاختصاص و منكم نتعلم

16. mazin2010

mazin2010 عضو جديد

اما انا افضل مكس موي تاي مع الكاراتي
    :showoff:

17. محمد السكندرى

محمد السكندرى عضو جديد

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كابتن كرم كيف الاحوال؟ان شاء الله تكون بخير وعندي سؤال
    ي الصالة التي اتدرب فيها يوجد تدريب قتال الشوارع فهل تنصحني به الان؟ام بعد ان اكتسب خبرة في الكونغ فو؟

18. كرم صلاح

كرم صلاح مشرف

طبعا طالما بتتكلم فى قتال شارع يبقى أى أسلوب حر هو الآفضل

19. أخي لم أفهم قصدك وإن كنت تقصد القتال الأرضي فأنا أستعمل دائما وأبدا حركات المصارعة الحرة بشتى أنواعها وذلك لأنني أجيد معضمها بل قل أن قتالي أنا وفوزي في الدائم في قتال الشوارع يكون في القتال الأرضي ومهارتي في المصارعة الحرة وتقنيات قدمي العالية والقوية.

20. كرم صلاح

كرم صلاح مشرف

حبيبى ياكابتن أيمن:clap:
    أحب أفكرك - الاستهتار مقبرة الرياضيين:evil_lol:
    طور مستواك ولا توقف التدريب أبدا
    :showoff:

شارك هذه الصفحة