1. تنويه:
    تم إيقاف التسجيل في المنتدى مؤقتا، للتواصل أو طلب الانضمام للمنتدى، نرجو التواصل معنا.
    الأعضاء السابقون ما يزال بإمكانهم تسجيل الدخول.

مواي تاي رجاء بالله عليكم

هذا النقاش في 'الكيك بوكسينغ والمواي تاي Kickboxing & Muay Thai' بدأه كرم صلاح، ‏6 يناير 2009.

1. كرم صلاح

كرم صلاح مشرف

رجاء بالله عليكم

يامن تقرأوا مواضيعى وتنقلوها الى أى منتدى أخر

لامشكلة عندى فى ذلك بل أنى أفرح والله لنشر العلم لآن ذلك فى ميزان حسنات الناقل والمنقول عنه

ولكن كى لاتتحول الى سرقة فأرجو أن يكتب ناقل الموضوع كلمة (منقول )فى العنوان قبل وضع الموضوع فى أى منتدى أخر احتراما لمجهودى فى جمع المادة اللازمة لعمل موضوع واستخلاص المعلومات والآفكار الهامة

شكرا

2. باحث محب

باحث محب عضو جديد

السلام عليكم
    فعلا شئ غريب...مقالات الاخ (كرم) اكثر مقالات منقولة دون ان يكتب عليها منفول
    كان هناك شخص في احد المنتديات ينقل مقالات (كرم) ثم ينسبها الى نفسه...وعندما راجعه (كرم) اخذ يدافع عن نفسه ووقف كافة الاعضاء ضد (كرم)...اي ان (كرم) تعرض لظلم مرتين
    فاتفوا الله - عز وجل -

3. Ahmed

Ahmed واحد من الناس

هل تعرفون من هو العضو المتواجد هنا الذي ينقل المواضيع؟ وإلى أي منتدى يتم نقل المواضيع؟
    سأحاول أن أتابع القضية ونرى ماذا ستكون النتيجة.

4. ماجد العتيبي

ماجد العتيبي عضو جديد

هذا شخص ماعنده ضمير او احساس بل مريض نسأل الله له الشفاء العاجل

5. mohamedali

mohamedali مشرف عام

لا حول ولا قوة الا بالله العلى العظيم

ما اسم هذا الشخص المريض

6. كرم صلاح

كرم صلاح مشرف

بغض النظر عن اسمه أو المواضيع التى نقلها

هذا الآمر ياجماعة لانستطيع منعه مهما فعلنا ولكن الأمر متروك لضمير الناقل

وأنا عن نفسى نقلت الكثير من مواضيع أشخاص أخرين لكنى نسبته اليهم أو كتبت كلمة منقول فى العنوان

7. السلام عليكم
    والله موضوع مخزي والاخطر من هذا انه هناك مواضيع مثبته بكتب رسميه ودراسات وتسرق وتنشر على انها من مجهوداتهم ومنها قانون الاتحاد العربي وبعض الدراسات
    ولا حول ولا قوه الا بالله
    اخوكم

8. 123GO

123GO عضو جديد

هؤلاء الناس ما عندهم ضمير ولا عندهم اخلاق واكيد ما عندهم شي يقدموه للناس مفيد الا اللي يسرقوه وينسبوه لانفسهم
    وهم بصراحة عار وكل شخص ادرى بنفسه
    انا معك يا كابتن :santa_1:

9. كرم صلاح

كرم صلاح مشرف

وعشان كده ياكابتن عمار أنا كتبت كلمة منقول عنك فى كافة المواضيع اللى وضعتها عنك فى منتدى الآكاديمية

10. كرم صلاح

كرم صلاح مشرف

ومشكور على التضامن ياأخ 123go

11. السلام عليكم
    والله احنا ماوضعنا المواضيع حتى نحتفظ فيها لأنفسنا ولكن لتعم الفائده للجميع وحتى القانون والدراسات وزعتها على كل الدول العربيه والأتحاد العالمي على شكل اقراص سي دي من المغرب العربي للمشرق بس مش الواحد يلغي اسماء المؤلفين والمترجمين ويجي يحط اسمه مهو معروف لمين هذه المواضيع والمؤلفات يعني هو هيفضح حاله هيك وانا نشرت المواضيع على عدة منتديات منها الفنون القتاليه ومنتدانا هذا ومنتدى الجاسر للفنون القتاليه والحمد لله كان في تفاعل كبير فيها وحتى يعرفها ابعد مدرب وحكم في الوطن العربي حتى لو مالتقينا فيه وممكن يستفسر عن اي اشكال عنده او توضيح فيها وحتى اي اضافات احنا نأمل ان نتوصل ليه .
    مع تقديري للجميع واحترامي
    احوكم

شارك هذه الصفحة