1. تنويه:
    تم إيقاف التسجيل في المنتدى مؤقتا، للتواصل أو طلب الانضمام للمنتدى، نرجو التواصل معنا.
    الأعضاء السابقون ما يزال بإمكانهم تسجيل الدخول.

لفن القتالي العربي فنكن كالجسد الواحد

هذا النقاش في 'فن قوة الرمي Kowat Alrami' بدأه اسماعيل رضوان، ‏17 ديسمبر 2008.

1. mostafaoui_mohamed

mostafaoui_mohamed عضو جديد

لو كان ممكن وضع روابط تحميل نظام التدريب والترقيات و قانون التحكيم ليسهل الامر على الاخوان أخي كبتن اسماعيل

2. mostafaoui_mohamed

mostafaoui_mohamed عضو جديد

أخي أبو سهيل د وليد قصاص حفظه الله هو مؤسس الاسلوب و لم يأت هذا الأسلوب الا بعد خبرة طويلة لسنوات في الفنون القتالية والدفاع عن النفس و أعلمك انه نائب رئيس الاتحاد العالمي للكيك بوكسينغ و هو أول م نأدخل الفوكونتاكت والكيك بوكسينغ الى الوطن العربي و أعلمك كذلك أن د وليد من أوائل الممارسين للدفاع عن النفس في الوطن العربي و هو غني عن التعريف الا ان الاعلام العربي والعالمي لم يعر له اهتمام لكن شاء الله ان يظهر الرجل و أقسم لكم و هي كلمة اقولها بملئ فمي لم ارى رجلا عربيا يحب الرياضة مثلما يحبها د وليد بذل كل حياته من اجل الرياضة و قريبا ساضع سيرته الذاتية ليقراها م نشاء و يقتدي به لانه فعلا قدوة لكل رياضي عربي و مسلم

أما بشأن تسمية قوة الرمي فأظن أن لكل واحد الحق في اختيار اسم لرياضته و خصوصا أن قوة الرمي مأخوذة من حديث النبي صلى الله عليه وسلم الا ان القوة الرمي و الاسلوب عربي اسلامي و بالتالي لا يسعنا الا ان نأخذ من تراثنا العربي الاسلامي فنحن عرب و مسلمون و لنا شخصيتنا قبل كل شيء و عقيدتنا
    لماذا لا ياخذ البوذيون منا اذا
    و هدف د وليد هو التميز في هذا الاسلوب عن جميع الرياضات
    ارجو أن تكون رسالتي وصلت الى قلبك و عقلك أخي الحبيب ابو سهيل

أما خطة د وليد فهذا شيء لا يعرفه الا هو و أعضاء المكتب التنفيذي للاتحا العالمي لقوة الرمي
    و ما يعتمد عليه هو شيء يخصه هو في انشاء الاسلوب و أظن أن الاجابة
    في انتظار ردودك اخي الحبيب ابو سهيل انصحك لزيارة الموقع الرسمي للاتحاد العالمي لقوة الرمي www.kowatalrami.org ستجد فيه ما يثلج صدرك حول اسلوبنا العربي الاسلامي و انصحك بأن تقوم ببحث حول د وليد و ستجد الكثير حول الرجل
    ايضا الرجل عنده العديد من الكليبات و له تاريخ حافل في الرياضة القتالية و الدفاع عن النفس ابحث في اليوتوب و اكتب وليد قصاص باللغة الاجنبية و سترى بأم عينيك و لك ان تحكم
    :detective2:

3. فاتك

فاتك عضو جديد

جزاك الله خير

4. شهدي الهاشمي

شهدي الهاشمي عضو جديد

السلام عليكم
    اخي العزيز ان البطوله التي يتحدث عنها الاخ العزيز اسماعيل رضوان قد اقيمت في لبنان واسم البطوله ليلة الابطال وبالفعل قد شارك فيها الكابتن اسماعيل رضوان وكانت هناك مباراة لاسلوب قوة الرمي من ضمن برنامج البطولة مع العلم ان هذه الطوله كانت للاعبين المحترفين وليست للهواه وقد نال اسلوب قوة الرمي اعجاب كل الموجودين
    وتقبل تحياتي اخيك شهدي حجازي
    منسق قوة الرمي بمص

5. شكرا استاذ شهدي على التوضيح

6. جندل

جندل عضو جديد

بالوفيق ألف شكر

7. شكرا على المرور والتعليق بارك الله فيكم

8. thewarrior

thewarrior عضو جديد

موضوع رائع

شارك هذه الصفحة