1. تنويه:
    تم إيقاف التسجيل في المنتدى مؤقتا، للتواصل أو طلب الانضمام للمنتدى، نرجو التواصل معنا.
    الأعضاء السابقون ما يزال بإمكانهم تسجيل الدخول.

النصيحة الخامسة لمقاتلي الفنون القتالية المختلطة mma

هذا النقاش في 'الفنون القتالية الخليطة MMA' بدأه Haitham sadoon، ‏17 نوفمبر 2012.

  1. Haitham sadoon

    Haitham sadoon مشرف

    [​IMG]

    حاول الحصول على زملاء التدريب المختصين الجيدين

    تأكد من ان الذين يحيطون بك من الذين تتدرب معهم وهم شركاءك بالتدريب هم من الاناس الكفوئين والجيدين الذين يمتلكون الايجابيات التي تطور من مستواك وخصوصا اذا كنت انت في بداية مشوارك الرياضي لتزيد من احتمالات انك سوف تتطور وترتقي بمستواك الفني يوما بعد يوم ولذلك عليك الابتعاد عن المقاتلين الذين هم ليسوا باكفاء بل مجرد يتدربون لاجل اللهو وقضاء الوقت وايضا ابتعد عن الذين يبحثون عن الشجار مع الناس .
    الجميع يبدأ من مرحلة المبتديئ ولكنه بعد ذلك يتطور شيئا فشيئا ليصبح محترفا ذو امكانيات عاليه وكل شخص ياخذ مكانته بعد كل مباراة لانها هي التقييم الذي يميز مدى تدريبك .
    ولكي تحسن من مستواك في التدريب على الفنون القتالية المختلطة MMA تحتاج الى ثلاثة انواع من الزملاء هم :
    1 . الزملاء الذين هم دون مستواك : مع مثل هذا الزميل سوف يمكنك التركيز والعمل على تقنيات الفنون القتالية المختلطة التي تريد ان تطورها لانك مع لاعبين هم اكثر منك خبرة لايمكن ان تطبقها وتركز فيها لانهم سيحملون امتيازات اكبر من قابلياتك .
    2 . الزملاء الذين هم بموستواك تقريبا وقريبين من من مهاراتك وقابلياتك : هؤلاء سوف يساعدونك على معرفة كيفية التحرك والوقوف واستغلال المهارات وهؤلاء سوف يكون فيه مختلف القابليات من التي تريدها وهم سيكونون مرآة عاكسة لما يتميز من تشابه بينكم بالقابليات .
    3 . الزملاء الذين هم اعلى مستوى منك : وهؤلاء هم من اللاعبين الذين تحتاج الى قابلياتهم من اجل اكتشاف مستوى قابلياتك ان كان هناك من يمتلك من الخصوم قابليات او وزن اعلى منك وهم سيكونون مفيدين جيدين ايضا في ان تنتبه الى نقاط الضعف التي تمتلكها فتتجاوزها ونقاط القوه فتطور منها .
    اذا انت تحتاج الى هذه الانواع الثلاثه في التدريب على الفنون القتالية الخليطة MMA وسترى ان شاء الله التحسن والتغير بالمستوى والحقيقة انا من خلال تدريباتي لفريقي وجدت فيها اللمسات التي تختفي على الكثيرين الا من قام بالتدرب عليها .
     
    هذه المشاركة أعجبت kawazaki.
  2. ابراهيم ابوعلى

    ابراهيم ابوعلى عضو جديد

    مشكور كابتن على النصائح وفى انتظار الباقى
     
  3. Haitham sadoon

    Haitham sadoon مشرف

    مشكور مرورك الجميل اخي العزيز
     
  4. Ahmed

    Ahmed واحد من الناس

    كلام في محله كابتن هيثم.
    نصائح غالية تشكر عليها بارك الله فيك.
     

شارك هذه الصفحة