1. تنويه:
    تم إيقاف التسجيل في المنتدى مؤقتا، للتواصل أو طلب الانضمام للمنتدى، نرجو التواصل معنا.
    الأعضاء السابقون ما يزال بإمكانهم تسجيل الدخول.

اتحاد اللجان الاولمبية الوطنية يرشح الدكتور وليد قصاص ورياضات قوة الرمي الى جائزة حاك

هذا النقاش في 'فن قوة الرمي Kowat Alrami' بدأه اسماعيل رضوان، ‏26 أبريل 2012.

  1. اتحاد اللجان الاولمبية الوطنية يرشح الدكتور وليد قصاص ورياضات قوة الرمي
    الى جائزة حاكم دبي سمو الأمير محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي

    إفتتح صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز رئيس اتحاد اللجان الأولمبية الوطنية العربية اليوم أعمال المؤتمر 21 للإتحادات الرياضية والنوعية العربية الذي إستمر ثلاثة أيام وذلك في فندق الإنتركونتننتال بجدة من 21 الى 23 /4/2012.
    بعد ذلك القى صاحب السمو الملكي الأمير طلال بن بدر بن سعود بن عبدالعزيز ممثل الإتحادات العربية في المكتب التنفيذي في إتحاد اللجان الأولمبية العربية رئيس المؤتمر وتقدم بالشكر لجميع الاتحادات العربية التي ساهمت وحضرت هذا المؤتمر.
    بناء على الدعوة التي وجهت شارك الاتحاد العربي لرياضات قوة الرمي والدفاع عن النفس، ممثلاً برئيسه الدكتور وليد قصاص يرافقه أمين عام الاتحاد اللبناني للكيك بوكسينغ الأستاذ قاسم النونو.
    وفي سياق أعمال المؤتمر عرض سعادة الدكتور أحمد الشريف أمين عام مجلس دبي للرياضة وأمين عام جائزة سمو الأمير محمد بن راشد آل مكتوم للابداع الرياضي، مستعرضاً الفئات والمواصفات المطلوبة للترشح للمنافسة للفوز بهذه الجائزة التي تعتبر نموذجاً فريداً من نوعه لتكريم أصحاب الإبداعات الرياضية والفكرية.
    كانت المفاجأة بعد أن إنتهى العرض أن أعلن أمين عام إتحاد اللجان الأولمبية الوطنية العربية سعادة الدكتور عثمان السعد، عن ترشيح الدكتور وليد قصاص ورياضات قوة الرمي، الى جائزة حاكم دبي سمو الأمير محمد بن راشد آل مكتوم للابداع الرياضي، وقال في كلمته نأمل من الاتحاد العربي لرياضات قوة الرمي والدفاع عن النفس، التقدم لهذه المنافسة من خلال إتحاد اللجان الأولمبية الوطنية، ولأن قوة الرمي تعتبر أول رياضة عربية وصلت الى العالمية ولها نشاطات عالميةعربية كثيرة ونظمت البطولات الدولية والدورات التدريبية والتحكيمية العالمية، وعملها الدؤوب بأسس علمية متطورة وإبداعية فكرية.
    وبدوره تحدث د. وليد قصاص بكلمته شكر فيها سعادة الدكتور أحمد الشريف على شرحه وعرضه الكامل للجائزة، ثم وجه الشكر الى سعادة أمين عام إتحاد اللجان الأولمبية الدكتور عثمان السعد على ترشيحه له ولرياضات قوة الرمي والتقدم الى هذه الجائزة الهامة، وقال في كلمته يسعدنا ويشرفنا التقدم لهذه المنافسة وسوف يقوم بتقديم كل ما يلزم للحصول عليهل وبكل فخر وإعتزاز بتأسيس هذه الرياضة والتي ستكون مفخرة للوطن العربي ولاتحاد اللجان الاولمبية الوطنية وللاتحاد العربي لرياضات قوة الرمي، على ان يبدء بالتحضير وتقديم كل ما يلزم للفوز بالجائزة.
    ومن قرارات المؤتمر تم تحديد يوم 27 مايو من كل عام ليكون يوما للاحتفال باليوم الرياضي العربي يتم خلاله تكريم من خدم الاتحادات الرياضية واللجان الاولمبية أو حقق العديد من الميداليات على المستوى العالمي، ثم تم اعتماد الاتحاد العربي للتراث والرياضات التقليدية الجديد تحت مظلة اتحاد اللجان الاولمبية الوطنية العربية، برئاسة الأستاذ مارون خليل واعتمد مقره لبنان.
    ثم تقدم د. وليد قصاص بإسم الاتحاد العربي لرياضات قوة الرمي والدفاع عن النفس، بطلب إستضافة المؤتمر 22 للإتحادات الرياضية والنوعية العربية، في لبنان، بما أن لبنان سوف يستضيف الدورة الرياضية العربية القادمة، ورحب بجميع الأشقاء العرب في بلدهم الثاني ولزيارة ربوع لبنان، وتقدم أيضا الاتحاد العربي للترايثلون والاتحاد العربي للاسكواش مشتركين معاً باستضافة المؤتمر القادم في شرم الشيخ المصرية وتمنوا الموافقة على ذلك، بسبب أن مصر بعد الثورة يجب ان تعود الى نشاطها الحيوي والرياضي وتفعيل دورها من خلال الاتحادات الرياضية العربية، وبعد أن طرح الموضوع على التصويت، ونزولاً عند الرغبة الشديدة لدى الاتحادان في مصر للاستضافة، أعلن د. وليد قصاص على موافقته بإعطاء هذه الفرصة الى الإخوة في مصر، وقال اننا إخوة وليس هناك فرق بيننا سواء كان المؤتمر القادم في لبنان او في مصر، فقاموا بالتصفيق له وشكروه على مبادرته الطيبة.
    واختتم أعمال المؤتمر الأمير طلال بن بدر بن سعود بن عبدالعزيز تصريحه أن المؤتمر القادم سيعقد في شرم الشيخ المصرية عام 2013م باستضافة الاتحاد العربي الترايثلون والاتحاد العربي للإسكواش على أن يكون الاتحاد العربي لرياضات قوة الرمي والدفاع عن النفس ومقره لبنان هو المستضيف البديل. وأخذت الصور التذكارية للمشاركون.

    مع تحيات
    اللجنة الاعلامية
    مدير اللجنة الاعلامية بالاتحاد الدولي
    اسماعيل رضوان
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
     
  2. foxsona25

    foxsona25 عضو جديد

    شكرااااااااااااااااااااا أخي
     
  3. العفو اخي الحبيب
     

شارك هذه الصفحة