1. تنويه:
    تم إيقاف التسجيل في المنتدى مؤقتا، للتواصل أو طلب الانضمام للمنتدى، نرجو التواصل معنا.
    الأعضاء السابقون ما يزال بإمكانهم تسجيل الدخول.

الدورة التدريبية والتحكيمية لرياضات قوة الرمي والكيك بوكسينغ في جدة‎الدورة التدريبي

هذا النقاش في 'فن قوة الرمي Kowat Alrami' بدأه اسماعيل رضوان، ‏1 مارس 2012.

  1. الدورة التدريبية والتحكيمية لرياضات قوة الرمي والكيك بوكسينغ

    وبطولة قوة الرمي الثالثة والكيك بوكسينغ الأولى في جدة – السعودية من21-24 فبراير2012



    نظمت اللجنة السعودية لرياضات قوة الرمي، بالتعاون مع ناديا غولدز جيم وسبورتك جدة، بإشراف الاتحادين الدولي والعربي لرياضات قوة الرمي والدفاع عن النفس،وWPKA – WFKA على مدى أربعة أيام متتالية، أعطى الغراند ماستر الدكتور وليد قصاص دورتي التدريب والتحكيم للمدربين والحكام والرياضيين في رياضات قوة الرمي والكيك بوكسينغ في نادي سبورتك – جدة، بإدارة الكابتن محمد نوح، والاشراف على بطولة قوة الرمي الثالثة والكيك بوكسينغ الأولى في نادي غولدز جيم – جدة، بإدارة الكابتن محمد عباس، وبمشاركة العديد من الرياضيين الذين قدموا من عدة مناطق سعودية للمشاركة.

    إشتملت السيمينارات على شرح قوانين التحكيم لرياضات قوة الرمي والكيك بوكسينغ معاً، بالاضافة الى التدريبات العملية للمدربين والرياضيين وتطبيق التقنيات الفنية والمهارات الاساسية المعتمدة في قوة الرمي والكيك بوكسينغ.

    وكما أجرى د. وليد قصاص إختبارات للدرجات المعتمدة والاحزمة لبعض المدربين واللاعبين المتقدمين، بالاضافة الى إختبارات معادلة لمدربين من رياضات مختلفة في الكونغ فو والتايكواندو والكاراتيه والمواي تاي.

    وفي ختام الدورة تم توزيع الشهادات والدروع التذكارية لمنظمي الدورة ووجه الدكتور قصاص كلمة شكر فيها اللجنة السعودية لرياضات قوة الرمي ، برئاسة الكابتن محمد نوح مدير عام نادي سبورتك وعضوية الكباتن عبدالله موريا- عبدالرحمن العتيبي- محمد الغانم – محمد النجار وجميع الأعضاء، ووجه الشكر الكبير الى الكابتن محمد عباس النشيط والدينمو الذي قام بترتيبات البطولة والدورة في أكاديمية الأبطال في نادي غولدز جيم.

    وتم التواصل مع المسؤولين في الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة والذين قد اعطوا الاذونات الرسمية لاقامة الدورة وبطولتي قوة الرمي والكيك بوكسينغ في جدة.

    مع تحيات

    مدير اللجنة الاعلامية الاتحاد الدولي wfka
    اسماعيل رضوان

    [​IMG]


    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]
     
  2. mohamedali

    mohamedali مشرف عام

    بالتوفيق والى الامام دائما
     
  3. Haitham sadoon

    Haitham sadoon مشرف

    بالتوفيق ان شاء الله
     

شارك هذه الصفحة