1. تنويه:
    تم إيقاف التسجيل في المنتدى مؤقتا، للتواصل أو طلب الانضمام للمنتدى، نرجو التواصل معنا.
    الأعضاء السابقون ما يزال بإمكانهم تسجيل الدخول.

صاروخ - أرنب ) كلها مصطلحات تعني الكذب و البكش مو كل البنات بعضهم وماخفي كان اعظم

هذا النقاش في 'الواحة' بدأه Haitham sadoon، ‏16 يناير 2012.

1. Haitham sadoon

Haitham sadoon مشرف

1- هلا حبيبي تصدق توني بدق عليك بس انت سبقتني (كذابه جالسه تنضف المطبخ)

2-حبيبي انا عندي رساله حلوه ودي ارسلها لك بس ماعندي شحن عيوني (عاد اذا قالها الولد انا اشحنلك)
    تقول لاعمري والله ماتشحن مابي اخسرك انت شحنتلي خمس مرات (والله انها كذابه طايره من الفرح )(ياقو عينها)

3-حبيبي فيه واحد يزعجني مو راضي يتركني بحالي كل شوي يتصل (الولد تعرفينه البنت لا والله)
    ( كذابها حبيبها وماالحب الاللحبيبي الاولي)

4-انا ارسلت السواق يشتريلي شئ آكله من محل الوجبات السريعه
    (من وين طلعلكم سواق كل شوي يرسلون ولد جارهم للبقاله يجيب بسكوت بنص وسن توب بنص ريال
    رأس مالها ريال)

5-اليوم حياتي وانا بالقصر اشوف كل الحريم يطالعوني وسمعت وحده تقول والله شكلي بخطبها لولدي لو مهرها 2000000 ريال
    (مادرت انها اخت عتاب من نفس الطينه)

6-ولد عمي يحبني بس انت تعرف انا ما احب الا انت
    ( ولد عمها جاته سكته قلبيه يوم شاف خشتها وليومك ذا وهو بالعنايه المركزه)

7-مادريت ابوي باع ارض له بمليون ومايدري وين يودي الفلوس انت ادرى البنك يقول مالكم مكان تعبى من فلوسنا
    (ابوك الله يعينه هو والتكسي حقه حتى ماغير لونه نفس اللون الاصفر لا والصدام رابطه بحبل مدري كيف تمشي السياره)

8-اليوم وانا ماشيه بالسوق واحد ارسلي بالبلوتوث رساله بايخه تعرف جهازي بيبي توي شاريته
    (انتي حدك جوال اليكاتيل ابو انتل القديم ابوشاشه خضراء)

9-عيوني انا راح اسافر مع اهلي ودنا نعيد بسويسرا في فلتنا اللي هناك بس والله راح افقدك
    (اي سويسرا كل اللي تملكونه شقه متصدعها جدرانها وآنيه للسقوط

10-حياتي اذا تزوجتني جيبلي طباخ وخدامه لأني ما اعرف اطبخ ولا اشتغل كل وقتي اطالع الافلام
    ولا نوم
    (والله لو احلف ان مافيه طبخه إلا وتعرفها وانها كل يوم تنظف بيتهم وتمسك سرا على بيوت الجيران )

11-الله لو تشوف شعري طويل ولونه اشقر بس مو مره وناعم مره
    (شعرك لو تمر فيه ذبانه راح تنشب وتتوهق وتلعن الوم الي شافتك فيه وتموت شعرك مصيدة ذبان)

12-تصدق اني البارحه قاعده ابكي كذا مليت من عيشت العز كنت اتمنى انك تجيني ونهرب انا وياك
    (لا من جد هي كانت تتمنى بس تتمنى موته)

13-اسمع كل صديقاتي يقولولي شاركي في برنامج ملكة جمال العالم بس انا قلت لا اخاف ان الناس يحسدوني
    (على ويش ياحسره على الطول ولا البياض ولا الخصر ولا ايش كلك على بعضك تشبهي كونداليزا رايس)
    انتمنى ان تنال اعجابكم

2. allahham

allahham عضو

ههههههههه
    في منو

3. Haitham sadoon

Haitham sadoon مشرف

مشكور مرورك الجميل اخي العزيز

4. martil arts

martil arts عضو

ههههههههههههههه جميله جدا

5. Haitham sadoon