1. تنويه:
    تم إيقاف التسجيل في المنتدى مؤقتا، للتواصل أو طلب الانضمام للمنتدى، نرجو التواصل معنا.
    الأعضاء السابقون ما يزال بإمكانهم تسجيل الدخول.

البطولة المصرية الثانية لرياضات قوة الرمي والدورة التحكيمية الخامسة في القاهرة‎

هذا النقاش في 'فن قوة الرمي Kowat Alrami' بدأه اسماعيل رضوان، ‏28 سبتمبر 2011.


  1. البطولة المصرية الثانية والدورة التدريبية والتحكيمية الخامسة لرياضات قوة الرمي القاهرة – مصــــــــــر من 8 - 9 /9/2011م



    نظمت اللجنة المصرية لرياضات قوة الرمي والدفاع عن النفس البطولة الثانية لقوة الرمي والدورة التدريبية والتحكيمية الخامسة بإشراف الاتحاد العربي لرياضات قوة الرمي والدفاع عن النفس، أعطى الغراند ماستر الدكتور وليد قصاص المحاضرات النظرية والتدريبات العملية على مدار مدة البطولة والدورة، شارك في البطولة لاعبون يمثلون عدة أندية مثل (نادى بدر – نادى العبور – نادى الطيران – الجمعية المصرية للرياضات الفردية – نادى سوهاج – نادى جرجا – نادى اسيوط) ومن عدة أوزان في اسلوبي الفل واللايت قوة الرمي.

    في الافتتاح ألقى منظم البطولة عضو اللجنة التنفيذية للاتحاد العربي الكابتن تامر طلعت كلمة مرحبا بالدكتور وليد قصاص، شاكرا له حضوره الى مصـــــر للمرة الخامسة وإعطائه المحاضرات والتدريبات واشرافه على البطولة، وبدوره القى د. قصاص كلمته شاكرا له دعوته له وحسن الاستقبال والتنظيم الجيد.

    وتم خلال الدورة التى اقيمت بقاعة مؤتمرات كلية تربية رياضة بنات التدريبات على تقنيات رياضات قوة الرمي من لكم وركل واخلال التوازن والرمي والتثبيت، نظريا وتطبيقات عملية، شارحاً القوانين التحكيمية للاساليب كافة في رياضات قوة الرمي ومنها أساليب التلاكم الخفيف والتلاحم القوي، وقانون تحكيم مباريات أساليب الدفاع عن النفس، ومنها الاسلوب التقليدي والاسلوب الحديث والاسلوب الحر.



    وبعد ذلك باليوم التالى بدأت البطولة والتى اقيمت على ملاعب المدينة الجامعية بجامعة القاهرة بداخل حلقة الملاكمة، كما استدعيت قناة النيل الدولية لتغطية الحدث وتم اجراء حديث تلفزيونى مع الدكتور وليد القصاص، والكابتن تامر طلعت، واللاعب عبده وهو احد لاعبى رياضة قوة الرمى. وفي الختام وزعت الشهادات على المشاركين في الدورة والجوائزعلى الفائزون في البطولة .



    ثم قام الدكتور وليد قصاص مع الدكتور يحي فوزي والكابتن تامر طلعت بزيارة مدير عام المجلس القومي للشباب والرياضة، لدعوته للبطولة



    والدورة، وتقديم الدعم للجنة المصرية التي تقدمت بملف لتكوين اتحاد مصري لرياضات قوة الرمي، وابدى سعادة المدير العام



    كامل الاستعداد والتعاون من أجل تحقيق ذلك.





    ولكم منا كل المحبة والتقدير
    اسماعيل رضوان
    بطل العالم
    مدير اللجنة الاعلامية بالاتحاد الدولي
    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]


    [​IMG][/url
     
  2. Haitham sadoon

    Haitham sadoon مشرف

    بالتوفيق ان شاء الله والى الامام
     

شارك هذه الصفحة