1. تنويه:
    تم إيقاف التسجيل في المنتدى مؤقتا، للتواصل أو طلب الانضمام للمنتدى، نرجو التواصل معنا.
    الأعضاء السابقون ما يزال بإمكانهم تسجيل الدخول.

المؤتمر الصحفي لاطلاق الحملة الاعلامية لبطولة كأس العالم للمحترفين في قوة الرمي

هذا النقاش في 'فن قوة الرمي Kowat Alrami' بدأه اسماعيل رضوان، ‏25 سبتمبر 2011.


  1. المؤتمر الصحفي لاطلاق الحملة الاعلامية لبطولة كأس العالم للمحترفين في قوة الرمي
    في كييف – أوكرانيا من 20– 24/ 11 /2011

    بناء على الدعوة التي وجهها الاتحاد الاوكراني لرياضات قوة الرمي والدفاع عن النفس، لبى الغراند ماستر الدكتور وليد قصاص رئيس الاتحاد الدولي لرياضات قوة الرمي والدفاع عن النفس WFKA، ونائبه اليوناني السيد جورج ثوكتاريديس رئيس الاتحاد الدولي ISDO، لحضور المؤتمر الصحفي لاطلاق الحملة الاعلامية لبطولة كأس العالم للمحترفين في قوة الرمي والتي ستقام في العاصمة الاوكرانية كييف خلال الفترة من 2-5 /12/2011م.
    وجاء الاتفاق بعد النجاح الذي لاقته رياضة قوة الرمي في بطولة العالم للهواة التي أقيمت مؤخرا في أوكرانيا، ونالت إعجاب جميع الحضور على المستوى الرسمي والشعبي.
    حضر المؤتمر الصحفي الذي أقيم في قاعة بالاس اوكرانيا، بوجود العديد من الصحافة الاوكرانية والتلفزيونات الدولية، وبحضور الجنرال بروفسور فاسي كروتوف Vasy V. Krutov دكتور القانون الدولي، والرئيس الفخري لوحدة مكافحة الارهاب الدولي، والبروفسور الكولونيل في الشرطة الاوكرانية بوريس شابوفالوف Boris Shapovalov، رئيس الاتحاد الاوكراني لرياضات قوة الرمي والدفاع عن النفس.
    تم الترحيب والتعريف بالدكتور وليد قصاص رئيس الاتحاد الدولي لرياضات قوة الرمي، وبانجازاته الدولية المميزة، وتم تقديمه لالقاء كلمته والرد على أسئلة الصحافة العالمية الموجودة.
    وبدوره شكر د. وليد قصاص الاتحاد الاوكراني ومنظمي المؤتمر على الدعوة وحفاوة الاستقبال، وتحدث بكلمته معرفاً عن رياضات قوة الرمي، ومعاني تسميتها بالعربية معرفاً عن تميزها عن غيرها من أساليب الفنون القتالية، وتنظيمها الدولي والعربي، ثم قام بالاجابة على أسئلة الاعلاميين منها سبب إختيار أوكرانيا لتنظيم هذا الحدث العالمي، وهو إعجاب الاوكرانيين بهذه الرياضة القوية والمميزة والتي فيها الكثير من الحماية والاحترام، وكذلك إهتمام وزير الشباب والرياضة الاوكراني بها، وقد عرف بأجوبته عن الأبطال المحترفين المشاركون في هذا الحدث والقادمون من البلدان التالية: صربيا – هنغاريا – تشيكيا – كوتيفوار- مصر – تونس – لبنان – اليونان – الصين – اوكرانيا – جنوب أفريقيا – النيبال – الهند.
    وستقام النزالات في يومي 3 و4 ديسمبر 2011، وتشتمل النزالات على وزنين لكأس العالم لقوة الرمي وزن تحت 85كلغ ووزن فوق 95كلغ، تقام المباريات من 3 جولات مدة الجولة 3 دقائق، بالاضافة الى نزالات على لقب حزام بطولة العالم للمحترفين للسيدات بوزن -55كلغ وللرجال بوزن فوق 95كلغ، عدد 5 جولات مدة الجولة 3 دقائق للجولة الواحدة، والفائز في هذه البطولة سينال بالاضافة الى الكأس أو الحزام مبلغ من المال والهدايا.
    ثم تحدث نائب رئيس الاتحاد الدولي السيد جورج ثوكتاريدس عن الزيارة التي قام بها مع الرئيس، الى المكان الذي سيقام به الحدث وهو ستيريو بلازا Stereo Plaza، وستكون مناسبة إفتتاحه رسمياً ببطولة قوة الرمي الاحترافية.
    وخلال المؤتمر طلبت رئيسة دار الأيتام الاوكرانية التعاون مع الاتحاد الدولي لقوة الرمي، من أجل إيجاد برنامج رياضي تدريبي وإقامة معسكرات تدريبية للأطفال اليتامى الذين ليس لهم آباء وأمهات وتوفير مدربين لهم، وعد الدكتور وليد قصاص خلال المؤتمر رئيسة الدار على تلبية الدعوة وزيارتهم وعمل برامج تدريبية ومعسكرات رياضية في قوة الرمي لهم من أجل تنميتهم صحياً ليكونوا مفيدين في المجتمع في كبرهم، ووجهوا الشكر الكبير للاتحاد الدولي لقوة الرمي، على تلبية الدعوة ولزيارة الاطفال الأيتام في القريب العاجل.
    وقد قام البرفسور الكولونيل بوريس بالترجمة من الانكليزية الى الاوكرانية للصحافة المحلية.
    وفي الختام قام الجنرال كروتوف والكولونيل بوريس ود. قصاص ونائبه السيد جورج باخذ الصور بأحزمة بطولة العالم لقوة الرمي للمحترفين أمام الصحافة.
    وقد تم ترتيب برنامج زيارات للدكتور وليد قصاص الى كل من معالي وزير الشباب والرياضة الأوكراني، ودار الأيتام وأكاديمية الشرطة الأوكرانية العضو في الاتحاد الدولي لقوة الرمي في قسم الدفاع عن النفس، وعقد عدة إجتماعات للتعاون مستقبلاً، والى أماكن ومعالم سياحية.

    مع تحيات
    مدير اللجنة الاعلامية
    6دان كيك بوكسينغ
    ماستر اسماعيل رضوان

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]
     
  2. Haitham sadoon

    Haitham sadoon مشرف

    بالتوفيق ان شاء الله
     
  3. جندل

    جندل عضو جديد

    بالتوفيق انشاء الله

    سؤال أخي اسماعيل في تعاقد مع فضائيت رياضية أو اتفاق لتغطية البطولة
     
  4. mohamedali

    mohamedali مشرف عام

    بالتوفيق ان شاء الله
     

شارك هذه الصفحة