1. تنويه:
    تم إيقاف التسجيل في المنتدى مؤقتا، للتواصل أو طلب الانضمام للمنتدى، نرجو التواصل معنا.
    الأعضاء السابقون ما يزال بإمكانهم تسجيل الدخول.

فديوهات و مقاطع القتال المبرمج أو التقني

هذا النقاش في 'الصور والفيديوات القتالية' بدأه الملاكم العظيم، ‏22 أغسطس 2011.

1. [​IMG]

أعزائي أعضاء منتديات القتال الإحترافية فبعد غيابي و خمولي و حضوري المتقطع عنكم لاحظت تهميشا و نسيانا لبعض الأقسام و منها هذا القسم 'منتدى الصور والفيديوات القتالية' كما أنني لاحظت كذلك شغف و إهتمام البعض بمقاطع الأفلام و مقاطع القتال المبرمج
    لذلك و كما نعلم جميعا ففي تلك المقاطع فائدة و لو أنها مبرمجة أو ممثلة و لهذا فقد قررت أن نجعل هذا الموضوع موضوعا مخصصا لهتي المقاطع و الفديوهات (les combats programi et les combats technique)أي أنه سيتم وضع كل مقاطع القتال الإستعراضي أو المبرمج سواأ من لقطات أفلام أو من تصوير خبراء أو حتى متمرنين ماهرين حتى.

أرجو أن تكون الفكرة قد وصلت و أستوعيبت
    :);):thumbsup:

2. قتال الفتيات
    :a29:

3. Haitham sadoon

Haitham sadoon مشرف

مشكور اخي العزيز وعوده حميده

4. martil arts

martil arts عضو

شكرا أخي الملاكم على المقاطع وأضيف فلم قصير من نفس المجموعه

5. شكرا لك أخي Haitham sadoon

6. شكرا لك أخي martil arts

7. Deadly End

Deadly End مراقب

عودة حميده ايها المقات العظيم

ارجو منك ومن الجميع عند وضع الفيديوهات ان تضغطوا على ايقونة الفيديو [​IMG] الموجودة في محرر المشاركات بجانب ايقونة الصور ثم وضع رابط الفيديو في النافذة التي ستظهر ( مثل وضع الصور تماما ) وذلك حتى تظهر الفيديوهات في المشاركات مثل الصور

تم تعديل المشاركات التي تحتوي على فيديوها لتظهر الصورة في الموضوع مباشرة دون الحاجة الى الذهاب الى موقع اليوتوب

تحياتي للجميع

هذه المشاركة أعجبت kawazaki.
  8. شكرا لك أخي Deadly End و حقا كنت سأسألكم بطبعي عن الطريقة
    أجدد شكري لكم

9. ميادة على

ميادة على عضو جديد

بارك الله فيك

10. kawazaki

kawazaki مشرف عام

فكرة مميزة من عضو مميز
    سأشارككم ببعض الفيديوهات لاحقا ان اسعفتني الذاكرة :-d

11. شكرا لك ميادة على