1. تنويه:
    تم إيقاف التسجيل في المنتدى مؤقتا، للتواصل أو طلب الانضمام للمنتدى، نرجو التواصل معنا.
    الأعضاء السابقون ما يزال بإمكانهم تسجيل الدخول.

مواي تاي استمارة انتماء لفريق النمور العربية بالمواي تاي

هذا النقاش في 'الكيك بوكسينغ والمواي تاي Kickboxing & Muay Thai' بدأه Haitham sadoon، ‏14 يوليو 2011.

1. Haitham sadoon

Haitham sadoon مشرف

الاخوة الراغبين بالانتماء الى الدورة التدريبية والتي ستكون هي الاساس بتشكيل لاعبي هذه الدورة لفريق النمور العربية والدورة كما اوضحنا تحمل خصوصية تدريبية عن بعد عن طريق التواصل بين ا لمدرب والاعب بمقاطع لبفديو تحمل شرح للمهارة وايضا اداء من المتدرب وارسال المقطع الذي يحمل التدريب الذي قام به لنقوم بتوجيهه من خلاله فمن يرغب بمثل هذا الشيء وان يتعلم رياضة المواي تاي فعليه اولا بمللئ معلومات هذه الاستماره كما هي موضحه وارسالها عبر الاميل الخاص h_muaythai@yahoo.com ويتم التواصل عبر منتدى القتال الاحترافي عن طريق التواصل عبر الرسائل الخاصه ولكم مني خالص التحيات والامنيات بتوفيقنا لتعليم هذه الرياضة وايضا لتاسيس فريق هو نواة لفريق عربي باسم فريق النمور العربية وسنسعى الى تاسيس كوادره ان شاء الله ارفق لكم استمارة الانتماء وانتظر كل شخص بمفرده لان يقوم بالتعلم :

2. martil arts

martil arts عضو

مشكور كابتن هيثم على المجهود في نشر هذه الراضه في الوطن العربي

3. Haitham sadoon

Haitham sadoon مشرف

مشكور اخي العزيز

4. Alooy

Alooy مشرف

استفسار بسيط حبيبي كابتن هيثم

هل تتوفر شهادة للاعب !

5. Haitham sadoon

Haitham sadoon مشرف

اخي العزيز نحن شكلنا الفريق وبدأ العمل به على شكل فني وسيتطور ان شاء الله بالقريب العاجل الى الشكل الاداري الصحيح

6. batale

batale عضو جديد

السلام عليكم كابتن هيثم سعدون اتمنى أن تكون في تمام الصحة و العافية أما بعد فأنا رياضي من دولة المغرب إسمي أحمد كريم عباوي و لقد شاهدت استمارة انتماء لفريق النمور العربية بالمواي تاي ولقد قمت بملئها ولي الشرف أن أنتمي إلى لفريق النمور العربية بالمواي تاي إلا أنه بقيت مشكلة إرسالها فلقد ارسلت إليك دعوة صداقة في الفايسبوك لأرسل استمارة الإنتماء بإنتضار ردكم وشكرا

7. Haitham sadoon

Haitham sadoon مشرف

لقد تم اضافة جميع طلبات الصداقه اخي العزيز

8. batale

batale عضو جديد

شكرا كابتن هيثم على الإضافة هل يا كابتن أرسل لك الإستمارة في الفيس بوك؟

9. Haitham sadoon

Haitham sadoon مشرف

تم استلامها اخي العزيز

10. حــلــيــش

حــلــيــش عضو جديد

اخي هيثم انا ارسلت الاستماره الى الايميل الموجود اعلاه فهل خطواتي صحيحه ام توجد اخطاء ؟

11. كل التوفيق والنجاح يارب

12. أمين31

أمين31 عضو جديد

السلام عليكم أخي هيثم أرجو أن تكون في تمام الصحة والعافية لقد ارسلت لك استمارتي للانتماء الى فريق النمور العربية الى الايمايل الخاص بك hotmail ...وهذا شرف كبير لنا ان نكون ضمن هذا الفريق...أنا أتسائل عن كيفية التواصل معك والبدء في هذه الدورة التدريبية ...مشكور ...أنتظر جوابك...بفارغ الصير

13. abdelillah

abdelillah عضو جديد

شكرا كابتن

شارك هذه الصفحة