1. تنويه:
    تم إيقاف التسجيل في المنتدى مؤقتا، للتواصل أو طلب الانضمام للمنتدى، نرجو التواصل معنا.
    الأعضاء السابقون ما يزال بإمكانهم تسجيل الدخول.

كيف اقوي قلبي

هذا النقاش في 'التمارين والبرامج التدريبية' بدأه السبع الاسود، ‏16 مارس 2011.

1. السبع الاسود

السبع الاسود عضو جديد

السلام عليكم يا شباب كيف اقوي قلبي مثال يعني يوم اواجه خصمي علطول قلبي يضعف و تكون دقات قلبي سريعه حاولة ان اواجه لكن لم استطع قلبي علطول يضعف ارجوكم رودو بسرعه تراني مستعجل ابا اخلي قلبي جريء

2. السبع الاسود

السبع الاسود عضو جديد

انا انتظر الردود بفارغ الصبر

3. kawazaki

kawazaki مشرف عام

4. Alucard

Alucard عضو جديد

كما اجابك الكابتن كاوزاكي ففي ذلك الموضوع معلومات كثيرة
    لكن عندي استفسار اخي
    هل تقصد مواجهة خصمك في النادي (يعني زميلك في التدريب)؟ ام في البطولة؟ ام في الشارع؟
    ثم ماهو الفن الذي تمارسه؟ وكم المدة التي مارسته فيها؟

5. السبع الاسود

السبع الاسود عضو جديد

اخي انا قصدي في كل مكان النادي و زميلي في التدريب و في الشوارع و انا امارس انواع من المارسات مثل الكراتيه و الكون فو و الكثير من الممارسات و المده التي امارسها في الصبح نصف ساعه و في الظهر مرات نصف و مرات ساعه و في العصر ساعه و في المغرب ربع ساعه و في الليل ساعتين و شكرا لمروركم

6. Alucard

Alucard عضو جديد

لا يا اخي
    انا قصدي متى بدأت بالتدرب؟ وهل انت تتدرب على يد مدرب ام لا؟
    انا ارى انك تمارس اكثر من فن وهذا من شانه يشتتك حيث وانه من الافضل ان تكون على فن قتالي واحد حتى تتقنه
    اما بالنسبة لتقوية القلب فراجع موضوع الاخ كاوزاكي
    ايضا الاشتباك المستمر مع زملائك والاشتراك في النزالات يزيد من خبرتك وثقتك بنفسك

7. السبع الاسود

السبع الاسود عضو جديد

بدات في 10\9\2009 و انا لا اتدرب على يد مدرب و مشكور

8. kawazaki

kawazaki مشرف عام

يا أخي العزيز نصيحتي لك هي أن تبحث عن مدرب خبير وتتدرب على يده

9. mohamedali

mohamedali مشرف عام

10. بطل الشوارع

بطل الشوارع عضو جديد

م
    من السهل التخلص من هذا لاشي ؟؟؟

النادي و زميلي في التدريب

اولا- لابد ان تمارس مع زميلك في النادي لانك في مكان تجربة وحول ان تراة كانة خصم او كانك في بطولة فكر قبل ان تنفذ اي شي لاتردد حول ان تتطبق كل الحركات الصعبة
    لاتردد في فعل اي شي انساء انك تلعب مع زميلك حول ان تنضر الية بشدة واجعل عينك حدقة لاترية انك خايف حول قدر لامكان الضغط علية اجعلة ان يراك انك تستطيع تنفيذ اي شي
    حول اخافتة ببعض الحركات والتموهية تذكر انك اذا لم تبدا انت با خافتة فان خصمك او زميلك سيبدا لا تتردد ابدا حتى لو تعبت حول ان تستفيد من بعض الوقت لارحة ولكن دون ان يعلم الخصم انك تستغل تلك الثوانى با الرحة استمر ولاترية انك تعب مهما كلف الوقت دعة يستشعر ان لكل فعل رد فعل ركز اذا كان يقوم بفعل حركات وخاصة اذا كانت متكررة فانة لصالحك لاستغالها
    تذكـــــــــــــــــــــر انة سيعمل اي شي حتى يغلب

ثانيا- واعتقد انها نقطة مهمة حول ان تتمرن مع اكثر من شخص حتى تستفيد ويكونن هناك تنويع با لالعاب ولافكار .........
    حول ان تلعب من هم اقوي منك واقوي واشد منك سواء وزن او عمر او خبرة .. لانك بعد ان تنزل هولاء ستراء لاخرين منهم في مستواك ضعاف
    لانى عندما العب ملاكمة احول ان العب مع ناس اكثر منى وزنان بكثير وعندما العب مع نفس وزنى اراك ان لامور سهلة با اذن اللة

ثالثا- اذا وجهت احد لاشخاص في الشارع
    لاتنسي انك في هذة الحالة انك في قتال شوارع ولايوجد هناك لواح اوقوانين تمنع اي شي حول ان تنفذ اي شي
    من الطبيعى واكثر لاشخاص لايطبقون ولاينفذون من الفن القتال الذي يمارسة الى المحترفين ولكن دون شاك ان ستتطبق بعض من المهارت وسيكون موقفك غير لاخر مثل وقوفك انتبهاك الشديد اللياقة
    حول ان تستعمل اي شي حتى لاتخسر او تكون ذليل لاتفكر لان الشخص الذي امامك سوف يستعمل كل العنف والحيل هو انسان مثلك وشخص عادي
    كثير من العبين يعيبهم شي اذا وقع في قتال شوارع يفكر ما بعد ذالك من مشاكل هوة من يجعلة ضعيف با العكس اذا وقعت في هذا المشكلة لاتفكر بعد وستجد حل لكل شي حول ان لاستعمل الضرب الذي تتحمل علية عقوبات دافع عن نفسك فقط​

هذه المشاركة أعجبت Alucard.

شارك هذه الصفحة