1. تنويه:
    تم إيقاف التسجيل في المنتدى مؤقتا، للتواصل أو طلب الانضمام للمنتدى، نرجو التواصل معنا.
    الأعضاء السابقون ما يزال بإمكانهم تسجيل الدخول.

سؤال محرج و ارجو المساعدة الجادة

هذا النقاش في 'الحميات، والمكملات الغذائية (الصحة والغذاء)' بدأه lorddrigo، ‏7 فبراير 2011.

1. lorddrigo

lorddrigo عضو جديد

لى صديق عزيز على قلبى و هو رياضى ممتاز و لكنه يعانى من مشكلة اتاحت لى الصداقة الشديدة بيننا بأن يحكيها لى
    فهو يعانى من كثرة الاحتلام فحوالى كل يومين او تلاتة يحتلم قلت له بان الامر ليس خطير فالاحتلام امر من عند الله
    و لكن قلقه و انشغاله بالموضوع اثر على مستواه و اخذ يبحث عن طرق ليعوض بيها المفقود منه

فهل من مساعدة منكم يا اخوتى ؟؟؟؟
    و شكرا

2. mhdy gaza

mhdy gaza عضو جديد

أخي وحبيبي :سبب هذهي الاشياء ؟1-الابتعاد عن المناظر المثيرة لشهوة
    2-الابتعاد عن فعل العادة السرية 3-الابتعاد النوم علي البطن

وقرأة الاذكار قبل النوم وبارك الله فيك وشفاك

3. البركان

البركان عضو جديد

شرب عصير الأفوكادو راح يساعده بإذن الله

4. السلام عليكم و رحمة الله

قال الرسول عليه الصلاة و السلام ( يامعشر الشباب من استطاع منكم الباء فليتزوج فان لم يستطع فعليه بالصيام)

الصيام هو خير وسيلة لمواجهة الغريزة .

تقبل مروري

سلام

5. dragon2011

dragon2011 عضو جديد

النوم على الجانب الايمن مفيد فى هذا الموقف .

6. person_112

person_112 عضو جديد

يتجنب الأكل الحار و ينام في مكان بارد نسبيا ولا ينام على البطن ولا بعد الأكل مباشرة و يحرص على أذكار النوم و أظن أن كوبا من اللبن قبل النوم يفيد

7. Haitham sadoon

Haitham sadoon مشرف

لاخوف منها لانها تحدث بشكل طبيعي وهذا الامر رحمه وليس نقمة والعلاج منه هو الانشغال بعدم التفكير باهمية الموضوع لانه طبيعي والنصيحة النوم على البطن قد يولد بعض التاثير يفضل النوم على الظهر لانها نومة الانبياء والنوم على اليمين نومة العلماء والنوم على اليسار نوم الحكماء والنوم على البطن نومةالشياطين

8. Mr.Maohob

Mr.Maohob عضو جديد

اخواني قد رأيت بعض الردود التي لا دخل لها

وناسف اما الذي قال عليك بعصير الافكادوا فهو يريد الانتقام والله اعلم ههههههه

اخي الكريم عليك بعصير الليمون لان سبب الاحتلام هو القوة الجنسيه واليمون هو افضل علاج له لانه يهدى الشهوه ولايوقضها

الليمون الطازج فليكثر منه

ولو سألت طبيب متخصص لقال لك ان الاحتلام مفيد ولكن إن لم ترده فعليك بالليمون ولا اعلم حل ثاني

واما العصائر الثانيه كـ الافكادو والنوم على الجنب و الابتعا\ عن العاده السسريه

فهذا خطا اما العصائر فهي فيها سعرات حراريه والافكادو خاصه يعتبر وجبه ليوم كامل
    والنوم على جنب الفائده منه هو اتباع السنه ومريح للقلب ومهضم للاكل

وكما قال استاذي هيثم تجنب النوم على بطنك واما العاده السريه والعياذ بالله فيجب البعد عنها لانها تسبب الالم الظهر والركبه وتؤدي إلى انحراف خطير وعدم التركيز فالنظر

وشكر الله لك وانا كنت مبتلي بها سابقا قبل الزواج ولكن لجات إلى حل هو العاده السريه فوجدت صحتي تدهورتك ونظري وظهري وركبتي فتركتها وذهبت للخيار الثاني الذي هداني إياه احد الاطباء والشيوخ هو عصير الليمون الطازج وشكرا

9. Mr.Maohob

Mr.Maohob عضو جديد

صحيح شيخي واستاذي وكلامك صحيح وصدق نبينا محمد ولكني انا كنت اواجه مشاكل كثيره في رمضان
    وكنت اسال فيقال الصوم فاقول لا اجد حل لان الشهوه الجنسيه كبيره عندي يقال لي اشرب عصير ليمون

ولو سألنا اباءنا واجدادنا وقلنا لهم ؟

لماذا تحذرون المتزوج من عصير الليمون ؟ ههههههههههه ومشكله العزوبيه الحمدلله افتكينا منها :p

شارك هذه الصفحة