1. تنويه:
    تم إيقاف التسجيل في المنتدى مؤقتا، للتواصل أو طلب الانضمام للمنتدى، نرجو التواصل معنا.
    الأعضاء السابقون ما يزال بإمكانهم تسجيل الدخول.

ما هو تقييمك للمنتدى......؟

هذا النقاش في 'المنتدى العام' بدأه kawazaki، ‏26 يناير 2011.

?

قيم المنتدى على 5

1. 1/5

0 vote(s)
    0.0%
  2. 2/5

7.0%
  3. 3/5

18.6%
  4. 4/5

32.6%
  5. 5/5

41.9%
  1. kawazaki

kawazaki مشرف عام

اخي ابو نور الدين
    اين كنت ....لم نرك منذ مدة ...
    ارجوا ان تكون في تمام الصحة و العافية
    وشكرا على التعليق
    تسلم لنا

2. mohamedali

mohamedali مشرف عام

جزاك الله كل خير
    5/5

3. kawazaki

kawazaki مشرف عام

ماهذا الرد اخي محمد
    نرجوا تعليقك ليس المرور فقط

ان كلمة جزاك الله خيرا اخي جميلة وكافية ولاكن
    تعطي في عالم المنتديات بعدا اخر

نرجوا التعليق
    وشكرا على المرور

4. بطل الشوارع

بطل الشوارع عضو جديد

5/1
    لانة ليس هناك استراتجيات لاتطور المنتدي سواء منا نحن لاعضاء من ناحية الردود وا المواضيع او المشرفين من ناحيت المواضيع او من لادارة وذلك لاعدم كثرت المشرفين في لاقسام وتصميم اوسمة لذالك
    هذة وجهت نضري وفي الناهية لابد من اي عمل قصور مهما وصل العمل لان الكمال للة وحدة

ولكن هناك ايجبيات وسلبيات اساسية لابد من لاحتياط بذالك وتطور المنتدي من تالق وكثرة اعضاءة

5. noob fighter

noob fighter عضو جديد

انا اعطي المنتدى 3/5

ليش : الأن المنتدى لايوجد به الكثير من الأعضاء و لا توجد مواضيع كثيرة ( وجهة نظري )

لكن المنتدى يتميز بالمواضيع المفيدة جداً

تحياتي

6. بطل البحرين

بطل البحرين عضو جديد

المنتدى غني عن التعريف
    فيه كل ما طاب للنفس

7. منتدي فوق الممتاز الله مصلي علي النبي من المنتديات التي لها احترامها و هذا بفضل الاعضاء بداخله فهم

اشخاص يحبون مساعده الاخرين مبتا الطرق ولذلك 5\5 قليل عليه و اوجه كلمه شكر الي كل من ساعد في رقي هذا المنتدي

8. انا اعطي للمنتدي 5\5 لان كل شي كنت بحاجه .....
    اليه اصبح بفضل الإداره الرائع والاعضاء الوفيين موجود لمن يريد .....
    اشكر إدارة المنتدي و الاعضاء علي الجهد الطيب و الموضيع الملياء بالمعلومات...
    ولاكن عندي تعليق واحد بس على التنسيق والتصميم اما كل ما في هذا المنتدي جميل ومفيد....
    وبارك الله فيكم .

9. النينجا الصغير

النينجا الصغير عضو جديد

المنتدى يستحق 5/5 ولاكن ارى انا منتدى قرية النينجا افضل بدرجتين لهذا اعطيت المنتدى 5/3

10. kikan

kikan عضو

انااعطي للمنتدى 5/5 والهى اني فخور بالانتماء الى هذا المنتدى و فخور بااسرة

المنتدى و الاعضاء ان عقولكم نيرة و تسيرون على الدرب الصحيح انشاء الله

لكم التحية

( انتم تصنعون الحياة بكلماتكم الجميلة و المفيدة)

11. ninja1996

ninja1996 مشرف

وضعة 4 ولاكن المنتدى الان لا يستحقه

12. Haitham sadoon

Haitham sadoon مشرف

السلام عليكم الحقيقة الموضوع جميل ومفيد للادارة والمشرفين على اقسام المنتدى وهذا ما اراه انا وان الكثير ممن الاخوان تفضلوا علينا باراءهم جزاهم الله خير
    انا ارى بالنسبه الى الادارة لا اشكال حول تقيمها بنحو الجيد لانها تقوم بترقية المنتدى دائما وتجعله يظهر بمظهر متطور وراقي وهذا ما وصلت اليه الحمد لله
    عتبي الى الاخوة المشرفين والذين اقسمهم الى انواع منهم موجود فقط اسم لا وجود له تأثير وانما وجد كاسم لايرد على الموضوع المكتوب على قسه طبعا المشرف هو صاحب الاختصاص المفروض ان يكون تواجده مستمر بين فترة واخرى وارى ان كان منشغلا لفتره طويله اقلها شهر يجب ان يتعاون مع شريكه في الاشراف وان يكون تنسيق بينهم واذا كان لوحده يجب ان يستاذن الادارة بان ترعى القسم او ان تعين اخر .
    الشيء الاخر هو المشرف الذي يدخل ويتواجد بالمنتدى ولكن لانرى له وجود كانما اذا حضر لايعد واذا غاب لايفتقد الناس تطلب ردود وهو لارد منه ولا اعلم لماذا هل لقلة معلوماته ام للاحتفاظ بالمعلوومه لنفسه فاعتقد بالاثنين مقصر ان وجدتا انا كان قاصرا بالمعلومه وان كان مقصرا بالرد سواء حبيبي اقول لكم وانا اوجه الكلام لنفسي ايضا نحن في بيت وهذا المنتدى هو بيتنا اذا كنت تعتبر المنتدى فندقا تجلس فيه لفتره وتتركه فهناك امانه نسيتها وهي انك حين قلت نعم اتحمل مسؤؤلية الاشراف يجب ان توفي الامانة والاداره قد منحتك ثقتها فلماذا التقصيييييييييييير ؟؟؟؟؟؟!!!!!!!

وهناك موضوع مهم يخص الاخوة المشرفين وهو اخواني الابداع عنوان الحياة فالمبدع و يعطي رونقا للمجتمع فانت يا اخي المشرف وانا منهم يجب ان تكون لمساتنا واضحه ومطبوعه في اقسامنا كل يوم بالرد او بالمعلومه المضافه او بالتنسيق للمحتويات او بنشر موضوع مفيد قيم فانا قد ندخل ونقول مشكور لك اخي العزيز على هذا الموضوع فاذا اجد ان هذه الجمله قد اسقت الشخص الضمأن وجعلته يبحث ويجد في نشر موضوع اخر وهكذا دواليك فيجب ان يكون لمساتنا واضحه جزاكم الله خير ايها الاخوه المشرفون .
    الاخوة الاعضاء غير المشرفين على الاقسام اجمل ما اتمناه عندما ادخل على موضوع قد نشرته وارى رد ولكن ماهو الرد الذي اتمنى ان اجده ويسعدني حقيقة هو الاضافه هو الانتقاد البناء هو المحاورة التي تجعل للموضوع تشعب واستطراد يفتح لنا افكار نيره نخدم منها اخواننا وانفسنا اولا فاتمنى ان نترقى من الردود التي له طعم ولكنه لا يروي الضمأن مشكور اخي العزيز على الموضوع القيم اجل لا باس بهذا الرد ولكن ماذا بعد الشكر واي شيء بالموضوع اضاف لك معلومه كنت تفتقدها واي جزء في الموضوع انت غير مقتنع بفحواه وترى عكس ذلك المخالفة بالأي لاتفسد من الود قضية اخي العزيز اسعى وناقش واضف واشكركم لسعة قلبكم وطول بالكم لهذا المتكلم ان يتكلم باشياء استغفر الله ربي بها ان تكون قد اسات بها عن غير قصد الى اخوه احبهم في الله واحترمهم واعتبرهم عائلتي جزاكم الله خير ووفقكم

ملاحظة :
    الاخوة الادارة المحترمون نرجوا مراجعة مشرفين الاقسام واعادة تولي المشرفين الكفؤ منهم وتنحي من هم ليسوا بأكفاء او تركوا المنتدى وتولي الاجدر لان الحياة للذي يعطي للاخرين والمنتدى للذين يخدمون الاخرين .

13. kawazaki

kawazaki مشرف عام

أنا معك في هذا الامر وسننظر في هذا الامر عندما يعود الاخ أبو سهيل و أيظا المراقب

وسأظيف أمرا اخر كابتن هيثم وهو السعادة في العطاء وليس في الاخذ.

وأنا اسف في أي تقصير من ناحية المنتدى وان شاء الله ستكون هناك اجراءات عديدة من طرف الادارة عند عودة الاخ ابو سهيل.

14. ninja1996

ninja1996 مشرف

ملاحظة :
    الاخوة الادارة المحترمون نرجوا مراجعة مشرفين الاقسام واعادة تولي المشرفين الكفؤ منهم وتنحي من هم ليسوا بأكفاء او تركوا المنتدى وتولي الاجدر لان الحياة للذي يعطي للاخرين والمنتدى للذين يخدمون الاخرين .
    [/i][/b][/quote]

حتى انا معك اخي في هادا الامر

شارك هذه الصفحة