1. تنويه:
    تم إيقاف التسجيل في المنتدى مؤقتا، للتواصل أو طلب الانضمام للمنتدى، نرجو التواصل معنا.
    الأعضاء السابقون ما يزال بإمكانهم تسجيل الدخول.

ضحك 10 دقائق تفقد وزنك‎

هذا النقاش في 'الحميات، والمكملات الغذائية (الصحة والغذاء)' بدأه reem، ‏17 يناير 2011.

1. reem

reem مشرفة

اضحك 10 دقائق تفقد وزنك‎

اضحك 10 دقائق تفقد وزنك

الضحكة المنبعثة من القلب لها بصمات وآثارعلاجية فعالة على جسمك، وذلك لأنه يسمح

للإنسان بالتخلص من همومه ومتاعبه‏,‏ فعندما نضحك لا يسهم هذا في تحريك عضلات

الوجه فقط‏,‏ وإنماعضلات الجسم كله‏، الأمر الذي يحمي الأوعية الدموية ويعزز وظائفها.

وقد كشفت دراسة أمريكية حديثة أن دقيقة واحدة من الضحك تعادل الفائدة التي تكتسبها

أجهزة الجسم المختلفة من ممارسة رياضة الركض لمدة 10دقائق وأن كل ضحكة

تحرق حوالي 5ر3 سعرات حرارية مع المحافظة بالتأكيد علىالنظام الغذائي.وأشارت
    الدراسة إلى أن الضحك يسكن الآلام ويمنع أمراض القلب ويقوي الجهاز المناعي ويرفع مستويات الكوليسترول الجيد ويخفض هرمونات الانفعال والإجهاد وكذلك الالتهابات.واعتبر الدكتورويليبالدرخ عضو مؤسس في الجمعية الدولية لدراسات الفكاهة
    أن الفكاهة قوةإيجابية لا يمكن الاستهانة بمدى تأثيرها على الصحة، مشيراً إلى أن الأدلة العلمية

في قدرة الضحك على الشفاء مازالت ضعيفة حتى الآن.​

2. kikan

kikan عضو

اشكركي يااختي ر.........يم موضوع غاية في الروعة.

3. reem

reem مشرفة

لك جزيل الشكر اخي

4. ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اه جزاك الله خير

5. reem

reem مشرفة

هههههههههه على هذا الضحك اخي شكلك بدين كتير

شكرا عالمرور اخي

6. هههههههههههههههههه الحمد لله ومن فضله ان الله رزقنى بجسم جميل ولله الحمد والمنة قال تعالى (واما بنعمة ربك فحدث ) وهذا من باب التحدث بنعم الله ومع هذا ساضحك هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

7. الله عليكى ياريم
    بصراحه معلومات جامده مووت
    هههههههههههههههههههههه

8. reem

reem مشرفة

كل الشكر لمرورك العطر كابتن علي

9. mohamedali

mohamedali مشرف عام

جزاكى الله خيرا

10. reem

reem مشرفة

وجزيت خيرا اخي