1. تنويه:
    تم إيقاف التسجيل في المنتدى مؤقتا، للتواصل أو طلب الانضمام للمنتدى، نرجو التواصل معنا.
    الأعضاء السابقون ما يزال بإمكانهم تسجيل الدخول.

أجهزة عصرية لحماية صحتك

هذا النقاش في 'الحميات، والمكملات الغذائية (الصحة والغذاء)' بدأه الملاكم العظيم، ‏16 يناير 2011.

1. 4 أجهزة عصرية لحماية صحتك

هل مللت الوزن الزائد والطعام الدسم واسلوب الحياة غير الصحي، هذه الأجهزة الأربعة الرائعة والعصرية ستساعدك في الحفاظ على صحتك.

برنامج Fooducate™ :

وفقا لوزارة الصحة الأمريكية والخدمات الإنسانية، 80 بالمائة منا يقرأون الملصقات الغذائية. لكن أكثر الناس لا يفهمون ما هي المكونات، الذرائع التسويقية، أو الملصقات ذاتها مما يؤدي الى إختيارات غذائية سيئة. لهذا أنت بحاجة لبرنامج Fooducate™ المخصص لهاتف iPhone . مفهوم هذا البرنامج بسيط جدا. اكتب الباركود لأي منتج ما وستحصل على كل المعلومات الاساسية عن المحتوى الغذائي بالإضافة إلى التوصيات والخيارات الأصح.

عصارة الفواكه :

لا تملك الوقت لتناول الكمية الموصى بها من الثمار والخضار على مدار اليوم؟ لما لا تستثمر في عصارة فواكه ممتازة، وهكذا ستتمكن من الحصول على جرعتك اليومية من الثمار والخضار بكبسة زر! إذا كنت دائم النشاط فعصارة الفواكه ستساعدك في إعداد كوب من العصير على ذوقك للطريق. استبدل فنجان القهوة بكوب من العصير الطازج يوميا وستشعر بالصحة والنشاط .

جهاز إعداد الطعام بالبخار :

إذا كنت متعبا من أكل الأطعمة المغطاة بالصلصات الغنية بالسعرات الحرارية العالية، فقد حان الوقت للإختيار الصحي. جهاز إعداد الطعام بالبخار هو الحل! هذا الجهاز يمكن أن يعد الخضار، والدجاج، التوفو في ظرف دقائق مما يسمح لك بالسيطرة الصلصات المضافة إلى وجبة طعامك. جهاز إعداد الطعام يخلصك من استعمال الزبد والزيت اللذان يعدان خيارا غير صحي .

ميزان للطعام :

هل تعاني من مشكلة عدم القدرة على السيطرة على الحصص الصحية ؟ إذا كان الأمر كذلك فميزان الطعام يعد أداة عظيمة ستبقي حصصك الغذائية تحت المراقبة. يمكنك وزن كل شيء من الثمار للحوم. بالإضافة، العديد من موازين الطعام مصنوعة من مادة عازلة للرطوبة، وتأتي بألوان جذابة مناسبة لكل الأذواق.

المصدر : بوابة كوم

2. amir

amir عضو جديد

مشكور اخي

3. reem

reem مشرفة

بارك الله فيك

4. mohamedali

mohamedali مشرف عام

بارك الله فيك

5. شكرا لك أختي ريم

----------