1. تنويه:
    تم إيقاف التسجيل في المنتدى مؤقتا، للتواصل أو طلب الانضمام للمنتدى، نرجو التواصل معنا.
    الأعضاء السابقون ما يزال بإمكانهم تسجيل الدخول.

افضل نادي كونغ فو في الرياض

هذا النقاش في 'فن الووشو - كونفو Wushu - Kung fu' بدأه القتالي، ‏10 ديسمبر 2010.

1. القتالي

القتالي عضو جديد

السلام عليكم والرحمة

بس بغيت استفسر وش افضل نادي كونغ فو في الرياض حي البديعة او السويدي لاني دخلت نادي سعود قبل فترة تدريباتهم ضعيفة جدا حتى ان الي معة حزام اسود يتدرب نفس تدريب الحزام الابيض

2. القتالي

القتالي عضو جديد

8888888888888888888888
    8888888888888888
    8888888888
    888888
    888
    88
    8

3. القتالي

القتالي عضو جديد

4. القتالي

القتالي عضو جديد

5. جيت كندو

جيت كندو عضو جديد

يوجد مركز في البديعة طريق المدينة اعتقد اسمه ( القوه الضاربه ) يوجد فيه كنغ فو ولا يحضرني اسم المدرب . بالتوفيق

6. المنسي

المنسي عضو جديد

انا كنت اتدرب في القوة الضاربة اللي في البديعة ..
    وبصراحة المدرب رغم اخلاقة الطيبة الا اني اشوف انه يهتم باللي مستواهم متقدم اكثر من المبتدئين يعني احنا رايحين فيها..

اضافة الى ان النادي صغير وفي نظري ما يصلح للتدريب لانه الناس تجيك تجلس وتاخذ كوفي وتتفرج عليك وانت تتدرب واددارة النادي تقول عادي ... !!!!

ونقطة مهمة / انا حصلت لي اصابة في الاربطة وبصراحة مافيه شئ اسمه اسعافات اولية عندهم يعني سقطت واخذني واحد من الشباب اللي معي ومباشرة على الشميسي ..

انا لو فكرت ارجع للنادي رجعت وتدربت مع الكابتن ابو حمزة في فن ( الكيك بوقسنغ ) فهو عنده اهتمام بالمبتدئين امثالنا وفي نظرري ايضا اشوف ان رياضة الكيك بوقسنغ اسرع تعلما من الكونغ فو وراح تستفيد منها بقدر الوقت اللي جلست فيها اما الكونغ فو تحتاج الى شهور حتى تصبح مبتدئ ( وجهة نظر ) ..

وتقبل تحيتي ..

7. thewarrior

thewarrior عضو جديد

8. dab man

dab man عضو

أنصحك في نادي في البطحاء أسمه بيت القوة في كونغ فو و جيت كون دو وانا أنصحك خش الجيت كون دو لان المدرب صراحة مشاء الله عليه فاهم العبة صح حتى الكونغ فو مدربهم ممتاز

9. بلبل الصحراء

بلبل الصحراء عضو جديد

ابشر الكل ان مدرب ال جت كندو الموجود فى الغرابي او في البطحا" بيت القوه " الان موجود فى نادي " زمن اللياقه "فى السويدى امام "بدي ماستر" و وقت التدريب ايام السبت والاثنين والاربعاء ساعه من المغرب الى العشاء الجميع مبتدئين .

----------
    وهذا رقم المدري "" الجت كندو "" علي

0502920861

شارك هذه الصفحة