1. تنويه:
    تم إيقاف التسجيل في المنتدى مؤقتا، للتواصل أو طلب الانضمام للمنتدى، نرجو التواصل معنا.
    الأعضاء السابقون ما يزال بإمكانهم تسجيل الدخول.

نينجا نص قصير عن تاريخ تاكاماتسو معلم لهاتسومي ماساكي (نينجوتسو)

هذا النقاش في 'بقية الفنون القتالية' بدأه kikan، ‏24 نوفمبر 2010.

  1. kikan

    kikan عضو

    بسم الله الرحمان الرحيم...........................


    نص قصير عن تاريخ تاكاماتسو :



    ( تاكاماتسو)
    [​IMG]

    على يمين تاكاماتسو و على بسار هاتسومي

    كان المدرب تاكاماتسو معلم لهاتسومي ماساكي لأكثر من خمسة عشر عاما. ولد تاكاماتسو المدرب في العام (10 مارس 1887) في أكاشي ، هيوغو المقاطعة. اسم أعطوه كان Hisatsugu ، وقال انه في وقت لاحق إلى تغيير Toshitsugu.
    كان جده ، تودا Shinryuken ماساميتسو ، عيادة في العظام ودوجو بودو في كوبي. وكان حق القضاء نظام القتال المعروفة باسم ريو فودو من Shinden. وكان تودا الجيل الثامن من المدرسة Tozawa تارو ، الذي كان هو نفسه أحد أحفاد Hakuunsai Tozawa ، مؤسس المدرسة جتسو Gyokko Kosshi.



    في ذلك الوقت ، وقدم الدعم للمبتدئين من قبل الطلاب الأكثر تقدما ، ولكن في قضيته تم معالجة تودا المدرب مباشرة له. السنة الأولى تعلمنا منه شيئا. وتودا المدرب والآخرون لرمي المحتوى عبر دوجو. واستمروا حتى عندما بدأ الدم حبة في كوعيه وركبتيه أصبحت مؤلمة بشكل فظيع. لكنه عاد المدرب تاكاماتسو يدل على التزام المثابرة ، كل ليلة في دوجو من جده. بعد أن تم التوصل لمدة عام ، وبدأ الاثنان في ليعلمه التقنية الأولى. فوق باب دوجو ، هل يمكن قراءة الجملة التالية : "Shinden فودو ريو Jutaijutsu. المدرب تودا تدرس أيضا Shinden كوتو كاراتيه (التي نعرفها اليوم كما تسميه ريو كوتو Koppo جتسو) ، ولكن لا يزال Gyokko Kosshi جتسو ريو ، Togakure Ninpo ريو وتاي جوتسو. في سن 13 سنة وكان المدرب تاكاماتسو تعلم تقنيات المدرسة (وهذا يعني انه يمكن أن تمثل المدرسة ، وتستحق أن الطلاب الذين استطاعوا أن يدرس بجد لتحقيق المستوى المطلوب).

    Shinden فودو ريو بعد ، وتدرس تودا المدرب له المدارس وTogakure كوتو. وكان التدريب في مدرسة كوتو في الإضراب مع أطراف الأصابع على الحصى الصغيرة. الأظافر والأصابع وسرعان ما أصبحت حمراء ومؤلمة. في وقت لاحق ، وأصبحت مسارات التنقل الصخور... وأوضح المدرب تاكاماتسو هاتسومي المدرب ومع أن هذا النوع من التدريب لم تعد صالحة ، والتي وضعت له مشاكل مشتركة في وقت لاحق ، والمعاناة من التهاب المفاصل. وأصيب في يديه لينة جدا ، وقال انه يمكن ان يتحول أصابعه مرة أخرى إلى لمسة معصمه المقبلة. وكانت هذه المدرسة كوتو "متعة" ولكن قد القليل من الاهتمام في نينجوتسو Togakure مدرسة.

    جاء Ishitani Matsutaro Takekage ، وهو رجل يبلغ من العمر الذي كان معروفا لفنه الدفاع عن النفس في اليابان ، عندما كان 17 سنة ، إلى المصنع مباراة والد المدرب تاكاماتسو. وقال انه ساعد نفسه بلوط Bokken على المشي. كان أسلاف Ishitani وكان على اتصال مع عائلة تاكاماتسو (وهذا قد يكون السبب في وصوله إلى المصنع). وقدم والد تاكاماتسو المدرب وظيفة في مجال الأمن ، وموقعا في مصنع لاستخدامها دوجو. استغرق Toshitsugu تاكاماتسو وشخص آخر فرصة لدراسة مع الرجل العجوز. وتعلم جيدا "كوكي Happo Hiken لا جتسو" المدرسة Kukishinden. كان يدرس أيضا جوانب أخرى من نينجوتسو ، واثنين من المدارس الأخرى حيث كان حق القضاء. درس هذه كانت تاي هون تاكاجي Yoshin ريو ، مع ميزوكي ، وGikan Koppo ريو جتسو.

    توفي المدرب Ishitani عدة سنوات في وقت لاحق ، وبعد إرسال القوائم والوثائق والكتابات الأخرى في المدرب تاكاماتسو. ويقولون انه مات ورأسه في حضن المدرب تاكاماتسو.

    تودا المدرب عندما توفي 6 ديسمبر 1909. تلقى المدرب لتاكاماتسو قايد Menkyo من يديه في سن 22 عاما.

    قال له المدرب تودا أمرين :
    1. وحتى لو كنت في مواجهة الهزيمة ، والماوس لها.
    2. لا يتحدثون أبدا لعلمك ، فإنها تختفي.

    وقال المدرب يوميات تاكاماتسو انه للقتال حتى الموت 12 مرات و 7 مرات في المسابقة. وأسفر القتال حتى الموت من التحديات. في سنواته الأخيرة من حياته ، افتتح المدرب تاكاماتسو بيت الشاي وفندق في Kashiwara ، ونارا. هناك يدرس لطلابه نينجوتسو قليلة.

    في1950 ، وتولى المدرب تاكاماتسو الجناح كطالب جديد ، هاتسومي يوشياكي ، البالغ من العمر حوالي عشرين عاما. وكان المدرب هاتسومي درس Kobudo مع مدرس يدعى أوينو. وقد أوينو أبلغه أنه أكثر شيء ليعلمه ، وكان بقي بعد ذلك من جانب نارا لتلبية معلمه الجديد. وكان المدرب هاتسومي بالفعل عدة مرات درجات دان في تخصصات مثل الكاراتيه ، أيكيدو ، وحتى 4 دان جودو. كان يدرس أيضا الجودو في القاعدة الاميركية في زاما. وضع المدرب هاتسومي 15 ساعة للوصول من مسقط رأسه في نودا ، حيث كان يعيش في منزل المدرب تاكاماتسو في نارا. هذا وقال انه في نهاية كل أسبوع تقريبا طوال خمسة عشر عاما. وقال المدرب هاتسومي أنه عندما التقى أول تاكاماتسو المدرب ، مشلولا من الخوف ، وأنه كان المعلم الكامل للقوة وترهيب. الكلمات الأولى التي تاكاماتسو المدرب هاتسومي وقال "مرحبا" و "الاسترخاء".

    تاكاماتسو المدرب هاتسومي المدرب غالبا ما تسمى "Mushikera"


    خلال فترة تدريبه ، لم يكن هناك قط أي المحموم. كان الموقف حتى عندما تستخدم السيوف الحقيقية ، هي نفسها. في حالة من الصراع الفعلي ، لم يكن ثمة وقت للتحمية ، لأنها قد تكون مفاجئة ، ويستطيع الجسم على البقاء باردة.


    في أواخر 1960s ، وكتب العديد من المقالات تاكاماتسو المدرب في الصحف (بالتأكيد "جابون تايمز"). وتحدث كل من نينجوتسو وفنون الدفاع عن النفس الأخرى. في واحد منهم ، وكتب أن المدرب تاكاماتسو في فنون الدفاع عن النفس الحقيقية ، عندما نقاتل ،( يجب أن نكون على استعداد لقتل المهاجم ، أو قتل شخص في الهجوم.) وفي أعقاب ذلك ، جاء ترتيب كاراتيه عالية جدا لإعطاء مقابلة تلفزيونية ، قائلا ان المدرب تاكاماتسو كتب كانت كاذبة ، أن تلك الأيام كانت انتهت منذ فترة طويلة وأنه لم يعد موجودا. واضاف ان المدرب تاكاماتسو كان "عفا عليها الزمن القديم" ، وقال انه كان أكثر من 70 عاما ، وكانت جيدة من أجل لا شيء. وطالب المدرب تاكاماتسو حق الرد على التلفزيون ، حيث قال انه تولى هذه التصريحات عن التحدي الذي سقط. وقدم ثلاثة أيام كاراتيه المعلم ان تتراجع عن علنا. وإلا ، فإن تاكاماتسو المدرب التحدي في القتال وقتله ، في حين حفظ أيديهم مقيدة وراء ظهره. بعد ثلاثة أيام ، وكان مدرسا للكاراتيه تراجعوا.

    وقال المدرب تاكاماتسو طلابه الشيء التالي : "قررت ترك كل شيء في يد هاتسومي ماساكي أعتقد أنه هو أفضل شخص في فنون الدفاع عن النفس وأنا قادرة الآن. سداد تودا ماجستير ، ماجستير Ishitani المعلم وMizuta لطفهم. أعتزم مواصلة دراسة أسرار الطبيعة. "

    أصبح من حق القضاء هاتسومي المدرب تسع مدارس وإنشاء Bujinkan. توفي المدرب تاكاماتسو 2 أبريل 1972 في سن ال 85 ، بعد إيقاف التدريب في سن ال 80. ومع ذلك ، استمر في الإشراف على رسالة ماجستير هاتسومي. ودفن في مقبرة في Kumedra نارا

    [​IMG]

    مكان دفنه


    وشكرا..............................................
     
    آخر تعديل: ‏25 نوفمبر 2010
  2. mohamedali

    mohamedali مشرف عام

    بارك الله فيك
     
  3. kikan

    kikan عضو

    بارك الله فيك ياكابتن محمد عبد الوهاب..............................
     
  4. Haitham sadoon

    Haitham sadoon مشرف

    مشكور اخي العزيز
     
  5. kikan

    kikan عضو

    جزاك الله خيرا ياكابتن هيتم سعدون....................
     

شارك هذه الصفحة