1. تنويه:
    تم إيقاف التسجيل في المنتدى مؤقتا، للتواصل أو طلب الانضمام للمنتدى، نرجو التواصل معنا.
    الأعضاء السابقون ما يزال بإمكانهم تسجيل الدخول.

نينجا من هو النينجا....!

هذا النقاش في 'بقية الفنون القتالية' بدأه kikan، ‏5 نوفمبر 2010.

  1. kikan

    kikan عضو

    من هو النينجا وكيف يتدرب لكي يصل الي هذا المستوي الخيالي ؟

    النينجا هو إنسان جغرافي يهتم بدراسة الطبيعة علم الأحياء ، النبات والإنسان والجماد وكل شيء موجود بالحياة يتعامل وينسجم مع كل شيء . و كما هو معروف يكون هدف مقاتل النينجا هو انهاء القتال باسرع طريقة ممكنة وباقصر الطرق لذلك قام اساتذة النينجا بحذف الجانب الأستعراضي نهائيا وهناك شيء اساسي في فن النينجا وحياة النينجا او المقاتل وهو انه يعشق جسده جدا فلذلك يبتعد عن كل شيء يضر به ايا كان من تفكير او شرب او طعام او رؤية او سمع او فعل .. فهو يعيش حياة النينجا و لايتدرب ساعات معينة من اليوم بل هو دائما في تدريب مستمر فهو يتدرب وهو سائر بين الناس وهو يتناول طعامه الخاص وهو يشرب شرابه وهو جالس وهو قائم وفي كل وضع يحس بكل شيء ويحب كل شئ فيتفاعل مع كل شئ , وهو تماما مثل الماء هادئ جداً ولين جدا وصامت دائما وايضا بارد جدا صلب وعنيف ، قوي دائما وعند الضرورة ولانه يتدرب دائما يجيد القتال دائما وهو مستعد في اي وقت وتحت اي ظرف .

    لقد كان مقاتلي النينجا هم المحربون الاساسيون لدى اليابانيين العدائيين .و بقدرتهم العجيبة على الاختفاء في الظلام و بسرية استطاعوا ان يدبو الرعب في قلوب أعدائهم و ينزلوا اشد انواع العقوبات و الدمار على الذين اغاظوهم و لذلك عرفوا بالجنود الاشباح ذوي القبضات الغير مرئية.ان مقاتلي النينجا يفعلون ما يمليه عليهم الواجب ثم ينسى . على الفرد منهم ان يكون غير مرئي عند وجود العدو ليتمكن من شق طريقه في كل مكان و يمر دون ان يترك أي اثر ,و هذه هي الطريقة الصامته للفرسان السريين و طريق المحاربين الوهميين المضاء بنور القمر و القاتلين المأجورين الغير مرئيين التابعين اليبانيين العدائيين و أخيرا مقاتلي النينجا.

    ان مقاتلي النينجا يظهرون عند انعدام العدالة ولا يستجيبون او يشاركون في أي حدث او ان دعاهم أي شخص عادي .انهم اشخاص عاديون يتواجدون فقط في المواقف النادرة والحرجة.فهم لا يحتاجون إلى جماعة او سفراء او اوراق اعتماد او حتى نصيب وافر من التمرين و لكنهم يحتاجون للارادة فقط.

    ان المبادئ و الاشكال المقدمة هنا هي معدة للاستخدام الفردي .و قد يتمنى البعض ان يكون مجموعة و يحق له ذلك و مع هذا على كل مقاتل نينجا ان يتبع نهجه الخاص و ان لا يسير على نهج غيره بطريقة عمياء.

    يجب ان لا يستخدم الأداء الحركي المقدم من اجل المحصلة الشخصية لان بعضها يسهل تعلمه و ذو تأثير جيد و لقد تم استخدامها لتكوين جيوش قوية و بسرعة . لاتستخدم هذه المهارات لتؤذي الاخرين او من اجل مصالح شخصية بل على الفرد ان يحمي دينه ووطنه وأن يتبع قلبه و هذا هو الدرس الأساسي للنينجوتسو؟!!!............
     
  2. mohamedali

    mohamedali مشرف عام

    بارك الله فيك اخى الطيب
     
  3. kikan

    kikan عضو

    بارك الله فيك.ياكابتن ........محمد عبد الوهاب.
     
  4. jin kazama

    jin kazama عضو جديد

    بارك الله فيك
    يعطيك العافيه
     
  5. kikan

    kikan عضو

    مشكو.........ر يااخي على مرورك........
     
  6. الرجل الحديدي

    الرجل الحديدي عضو جديد

    شكرا موضوع في غايه الاهميه بس لازم تذكر اسم الكابتن عبد الله ماينور لان هذا الكلام منقول من موقعه وفيه له فيديو على اليوتب وهو
    يقول نفس الكلام وشكرا لك مره اخرى
     

شارك هذه الصفحة