1. تنويه:
    تم إيقاف التسجيل في المنتدى مؤقتا، للتواصل أو طلب الانضمام للمنتدى، نرجو التواصل معنا.
    الأعضاء السابقون ما يزال بإمكانهم تسجيل الدخول.
  1. aso0ode

aso0ode عضو جديد

الام الركبة من الاشياء المحطمة للاعبين حيث البعض لا يستطيع الجري
    لدي العديد من اصدقائي من لديهم الام الركبة وما فيهم انا انا عن نفسي من القفز الحر فاصبحت كل ما اجري تولمني
    فما العلاج
    كي انصح اصدقائي وافيد نفسي
    العلاج من ناحية الطعام او من ناحية رياضية معينة

2. kawazaki

kawazaki مشرف عام

انصحك بطبيب اخي العزيز
    فهو مختص في هذه الامور

3. aso0ode

aso0ode عضو جديد

ما في احد يريد الرد بشي مفيد ولا احد
    مشكووور اخي كوازاكي

4. hunggar005

hunggar005 عضو جديد

5. aso0ode

aso0ode عضو جديد

6. kawazaki

kawazaki مشرف عام

يأخي العزيز

_تجنّب النشاطات المجهدة حتى يتم شفاء الركبة، وباشر بممارسة النشاطات الخفيفة ببطء.
    _الاستراحى وهي مفيدة جدا
    _تجنّب جلوس القرفصاء أو الركوع أو صعود وهبوط المرتفعات.
    _إستعمال مشدّات للركبة (غطاء مطاطي يلف الركبة ويحتوي على فتحة فوق الصابونة) بعد إستشارة الطبيب.

وفي الاخير لايوجد افضل من طبيب مختصص يفيدك في هذه الامور
    ولاتستهن بالاصابة لان الاستهانة بها قد تصبح عاهة لذلك اذهب الى الطبيب فورا

7. aso0ode

aso0ode عضو جديد

مشكووووور وجزاك الله خير

8. sadder7

sadder7 عضو جديد

السلام عليكم
    أخي الكريم أنا لدي أيضا ألم حاد في الركبة وقد جربت وصفة شعبية وقد خف الالم كثيرا وتحسنت حركتي وأصبحت أستطيع أن أمارس التمارين الرياضية بشكل أفضل (لا أقول لك أنها تشفي بشكل تام ولن بامكانك التجربة ولن تخسر شي فهي من مواد طبيعية ولا تؤذي وغير مكلفة)
    أحضر ورقة ملفوف طازجة وزيت زيتون قم بدهن مكان الالم بزيت الزيتون( أي مفصل سواء ركية أو غيره) ولف بشكل كامل المكان الذي قمت بدهنه بورقة الملفوف وقد تحتاج لورقتين وقم بلفها بقطعة قماش لكي تتثبت بشكل جيد تستعمل قبل النوم وعند الصباح تغسلها بشكل كامل بالماء والصابون
    تكرر العملية عدة أيام حتى تجد الفائدة المرجوة وسوف تشعر بتحسن بعد ثاني أو تالث استعمال
    (هذه الوصفة تجربة شخصية وقد وجدت فيها فائدة والحمد لله أرجو من الجميع أن يستفيد منها وأكيد يجب ألّا ننسى أن الله هو الشافي

9. Haitham sadoon

Haitham sadoon مشرف

انصحك بالطبيب اولا اخي العزيز

شارك هذه الصفحة