1. تنويه:
    تم إيقاف التسجيل في المنتدى مؤقتا، للتواصل أو طلب الانضمام للمنتدى، نرجو التواصل معنا.
    الأعضاء السابقون ما يزال بإمكانهم تسجيل الدخول.

لا لجدار العار

هذا النقاش في 'المنتدى العام' بدأه ngaf، ‏8 يناير 2010.

1. ngaf

ngaf عضو جديد

بسم الله الرحمن الرجيم
    اما بعد
    والله انا اكتب هذا الكلام وقلبي يتمزق مما يحصل على الحدود المصرية الفلسطينية
    كيف يكون هناك فاصل بين دولتين مسلمتين, وان النبي صلى الله عليه وسلم قال (مثل المسلمين في توادهم وتراحمهم كمثل الجسد الواحد اذا اشتكى منه عضو تداعت له سائر الأعضاء بالسهر والحمى) صدق رسول الله
    ولكن ما يحدث اليوم عكس هذا الحديث فالفعل يقول ان المسلمين ليس بينهم اي تواد ولا تراحم بل هو البتر وقطع الروابط الدينيه فضلا عن قطع الروابط الاجتماعية
    ووالله اني استحي من زملائي الفلسطينيين في العمل وأصبحت غير قادر على رفع بصري الى اي أحد منهم خزيا وعارا لحق بي كمصري وكمسلم مما يفعله ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ان تعرفون قصدي؟
    فحسبنا الله ونعم الوكيل في من فرق بين جمع المسلمين وجعلهم دولا متفرقه واحزابا وجماعات يبغض بعضها بعضا لا من أجل الدين ولكن من أجل المصالح الشخصية والأهواء الشيطانية التي جعلت المسلم يكره اخوه المسلم وبذلك وبكل أسف أقول يا فرحت يهود ويا فرحت النصارى مما نفعله ببعضنا نحن المسلمون الذين كنا سادات العالم
    فحسبنا الله ونعم الوكيل حسبنا الله ونعم الوكيل حسبنا الله ونعم الوكيل

وأقول لا نملك الا الدعاء لاخواننا المسلمين في فلسطين خاصة وسائر بلاد المسلمين عامة , واصلاح انفسنا لله والرجوع الى الله والتوبة مما نفعله من معاصي هي سبب هذا البلاء.
    وأرجو منكم ان تدعوا لاخواننا في صلاتكم وفي وقت السحر لمن يقيم الليل
    وجزاكم الله خيرا ونفع بكم الاسلام ورزقنا واياكم الاخلاص في القول والعمل
    وأخيرا
    لا لبناء الجدار العار الفولاذي

2. Haitham sadoon

Haitham sadoon مشرف

:clap::clap::clap:
    مشكور اخي محمد نجف على الموضوع الرائع
    وفعلا ما قلت من ان اليهود يفرحون الان بهذا العمل المشين الذي يقوم به المتسلطون على رقاب اخواننا في مصر وهل تعلم اخي اونت من اهل مصر ان الشعب المصري يمتلئ قلبه بالوطنية والعروبه المتاصله به حقا وانا لا اقولها الا لما احسستها من خلال النضال المصري العربي ولكن ما نقول وقد تسلط الرقاب اناس لاهمهم الا الكراسي والقتل والتفرقه حسبنا الله ونعم الوكيل
    وان شاء الله تبقى بين الشعبين العربيين المناضلين الشقيقين نفس اللحمة والمحبه ولا يهمهم عمل من اراد ان يمرغ يديه بالخيانه والتبعيه
    جزاك الله خيرا وفرج الله هم جميع المسلمين ووحده كلمتهم واعلى الله شانهم
    آمين يارب

3. mohamedali

mohamedali مشرف عام

مشكور اخي محمد نجف على الموضوع الرائع

4. ngaf

ngaf عضو جديد

الحمد لله ان الموضوع اتفهم
    وجزاكم الله خيرا
    وكابتن هيثم والله انا بحبك في الله وربنا يجمعنا جميعا في جنته تحت لواء المصطفى صلى الله عليه وسلم

5. Haitham sadoon

Haitham sadoon مشرف

مشكور اخي محمد نجف والله يشهد انا ايضا
    وآمين يارب
    على دعائك الجميل

6. kawazaki

kawazaki مشرف عام

بارك الله فيك

7. ngaf

ngaf عضو جديد

وبارك فيك وجزاك الجنة

8. shaolin

shaolin عضو جديد

اذا كنت تستحي من الفلسطينيين فلما لم يستحوا هم وهم يضربوننا ويهينوننا علي الحدود بالرغم المساعدات التي نقدمها لهم ولما لم يستحوا وهم يحفرون الأنفاق التي يهربون منها السلاح والمخدرات ويهددون المنازل في المناطق المجاورة أم يجب علينا الصمت وتقبل الاهانة من هؤلاء المرتزقة الذين يخون بعضهم بعضا:no:

9. ngaf

ngaf عضو جديد

يأخي لم تعمم في كلامك ان كان يوجد هناك انقسامات في فلسطين بين ابناء الشعب الواحد بين عميل للاحتلال وبين الذين يحاولون جمع كلمة البلد على راية واحدة
    فأنت بكلامك وبكل اسف تساعد على نشر الفرقة بيننا نحن المسلمين
    اذ لابد من وجود خلل بيننا والا لما وجد الاختلاف اصلا
    والتمس العذر لشعب يحاصر من قبل المسلمين قبل اليهود فالجدار العازل في اسرائيل والفولازي في مصر
    فحسبنا الله ونعم الوكيل

10. kawazaki

kawazaki مشرف عام

اللهم امين جزاك الله الجنة ايضا

شارك هذه الصفحة