من هو الملاكم العظيم ؟

هذا النقاش في 'القادمون الجدد وتعارف الأعضاء' بدأه الملاكم العظيم، ‏28 ديسمبر 2009.

  1. ممكن تتكرم علي وتسمع هاض المقطع للاخر وبعدين نتفاهم


     
  2. أخي لم يظهر لي المقطع فلو سمحت أن تعيد وضعه
    ملاحظة: أخي إن كان المقطع من يوتيوب فمندون أن تتعب نفسك فهذا الموقع وعدة نواقع شهيرة مغلقة و معطلة في تونس بسبب الرقابة...
     
  3. في موضوع كل ماتريده عن الملاكمة لم اجد ما اريده انت بالطبع غير مدرك لموضوع
     
  4. شنفرة

    شنفرة عضو جديد

    صلي لربك تنجلي عنك أحزانك
    تعرف على الله تجد حلاوة الحياة
    تعلم دينك تسعد بحياتك
     
  5. MESOV

    MESOV عضو جديد

    مشكوووورييييييييييييييييييييييييين..~!!
    ع ـــالمجهووود..~!!
     
  6. شكرا لك أخي شنفرة و سأفعل وأحاول دائما
     
  7. The lion771

    The lion771 عضو جديد

    بصراحه كلام الكابتن هيثم سعدون مفيش أحلى من كده
     
  8. أوافقك الرأي أخي و جميع من رد علي كلامه ذهب خالص و كنز رائع لكن هذا الشئ أقوى مني و قد سكنني و سيدمرني
     
  9. قد تظنني دمعا من بدايتي في الحياة وقد تظنني حزنا بلا سبب و قد تظنني طفلا صغير مصدوم من حالة حب
    لكن ظنك خطأ فأنا من أحسست و عشت و أنا من جُرِحْت و مت و أنا من ذاق طعم الحزن و الحب فأنا من عاش الغدر و الأحزان و أنا من ظلمه عدة أناس و منهم أنتِ يا فتاة ، فأنت من كرست عمري لها و أحببتها منذ الطفولة بل حلمت بها في كل لحظة و حلمت بأن تصبح لي وحدي أنا و حاولت أن أحميها و لو بحياتي أفديها لكننكي تغيرت و ما الزمان أصبحت إنسانة أخرى و نسيتي من أكون يا عمري بل حطمتني و محوتني من قلبك و لكن مهم كان جرحي و حزني و ما حدث و سيحدث لي فسأظل أتذكرك و أتذكر تلك السنوات و تلك الذكريات التي محوتها من ذهنك بسبب عدة أناس و سبب الزمن و الأيام.

    [​IMG]

    ها قد رحلتِ و تغيرتِ و أصبحتِ من بنات هذا الزمان بعد كنت حبيبتي الجميلة و الطفلة الملاك
     
  10. mus_fighter

    mus_fighter عضو جديد

    بسم الله الرحمن الرحيم

    أخي الحبيب أيمن ....... السلام عليك ورحمة الله وبركاته .........
    تشرفنا بمعرفتك .......... وأحب أن أشير إلى أني أعجبت بموهبتك ولا شك أنها نادرة عند أقرانك .............


    اسمح لي أخي الحبيب ....


    عندما أقرأ كلامك أستشف منه ا لكثير ................

    و كلامك ينبض بمشاعر توحي إلي بالضعف و الوهن و اليأس و ضعف الإيمان بالله عز و جل و تسلل الشيطان (_الذي هو عدو الإنسان اللدود وهو من أخرج أبانا آدم من الجنة _) إلى قلبك ليخربه و يحزنه و يتلفه فيفرح هو بذلك و حتى تلهو بالتوجع والانشغال بأغاني الراب و غيرها من ما يزديك حزناً وألماً .........


    فأوصيك أخي الحبيب بزيادة إيمانك بالله تعالى و حسن العلاقة و الصلة به فهو الحل الوحيد لأن الله تعالى هو وحده كاشف الهم والغم قال تعالى : أمن يجيب المضطر إذا دعاه و يكشف السوء و يجعلكم خلفاء الأرض ..... صدق الله العظيم......

    ولكي تزيد إيمانك ........ عليك بالصلاة & القرآن & الإكثار من الدعاء .

    و قلاللهم اجعل لي من كل هم فرجاً ومن كل ضيق مخرجاً وارزقني من حيث لا أحتسب

    واترك عنك أخي الراب و الأغاني و الأشياء ---السلبية--- التي تكتبها فهي صدقني لا تخفف عنك بل تزيدك هماً وحزناً وكما أشرت سابقاً يخرب الشيطان بهذه الأشياء قلبك

    وأنت أخي رجل مؤمن بإذن الله والضعف أمام المصائب _اسمح لي_ ليس من صفات الرجال ولا المؤمنين ....

    و أخيراً سامحني على الإطالة أسأل الله لك الثبات و العزيمة و التوفيق و الهداية و أن يفرج عنك همك إنه ولي ذاك و القادر عليه ........ والله تعالى أعلم
     
  11. أشكرك أخي العزيز لكلامك الرائع و الجميل لي و صدقني أخي أنني على إيمان بالمولى فقد صرت مصليا داعيا حافظا لكتاب المولى عز و جل و دائم أدعو بأن يفك عني محنتي وهمي لكن أخي و صدقني أنه أعرف أنه عندما أسمع أغاني حزينة أو جريئة أزيد همي و حزني لكنني كذلك أخي و صدقني أن تلك الأغاني تأتيني بإلهام و كلام حتى إنه عندي أخي عدة أغاني و أشعار مختلفة من تأليفي و قد قدمت عرضا موسيقيا و حزينا منذ شهور صحبة بعض الأصدقاء و المعارف بمدرسة إبتدائية قريب منا و قد حظر و تأثر الكثيرون ، ما أقصده أخي أنني بذلك الحزن و الهم عندما أسمع أغاني من ذلك النوع أو أسمع مؤلفاتي أرتاح و أغرق بالدمع و الكتابة و الإلهام.
     
  12. mus_fighter

    mus_fighter عضو جديد

    حيا الله الملاكم العظيم أيمن اللي منور منتدانا
    _______________________________________________________________________________________________

    بحكم أن سني قريب من سنك فإني أتفهم مشاعرك .......

    و بحكم أني أراك من أصحاب العزائم و الهمم العالية ........ اسمع وجهة نظري

    أنت تصلي و تقرأ القرآن و تدعو الله عز وجل وذالك لا شك يزيد الأجر و يقربك من الله تعالى و ينزل عليك السكينة .... يا الله ما أجمل ذالك ( نسأل الله لك الثبات على ذالك والإخلاص فيه )

    ثم بعد ذلك تفعل النقيض و تفسد ذلك .....
    فمن المعروف أن الشياطين تحضر الأماكن و المجالس التي تمتلئ بالغناء و ما يلهي القلوب و يصدها عن ذكر الله (قال تعالى و من أعرض عن ذكري فإن له معيشة ضنكاً و نحشره يوم القيامة أعمى )

    فإذا حضرت الشياطين يمكنك تصور ما يحدث للقلوب من الفساد و و الموت والقسوة و الحزن ...........................................................................

    وكما أشرت سابقأً أنك من أصحاب العزائم فإنه لا يصعب عليك استبدال عادة بعادة أفضل أو إيجاد البدائل . و أنت already لديك موهبة القلم العظيـــــــــــــــــــــــــــــــمة والتي يمكنك من خلالها خدمة دينك و ’’’ الجهاد في سبيل الله ,,,,,, (جهاد القلم )

    و أكرر اعتذاري للإطالة و أ دعوا الله أن يوفقك في الدنيا والآ خرة و أن يصلحك وأن يجعلك من أهل الجنة ..... آمين
     
  13. أخي العزيز شكرا لك أيها الغالي لكن لي بضعة لو سمحت أن تجيبني عنها وهي :
    أخي العزيز إنني أستمع أغاني الراب الجريئة و الواقعية و المختلفة الرائعة و إلى الأغاني الحزينة التعيسة لا أغاني العبث و اللهو فهل محرم ؟
    كذلك أخي هل عندما أألف أغاني و أشعار عن الحزن و الحب حرام كذلك؟
    أما ما أريدك أن تعلمه أخي أنني أألف و أبدع بأغاني باللهجة التونسية للعودة إلى الله أي أنه أخي إنني أخدم ديني بموهبتي كذلك لكن لي إنجذاب و لا أعلم لمذا لتأليف أغاني جريئة خطيرة و أغاني عن الحب و الحزن
     
  14. mus_fighter

    mus_fighter عضو جديد


    يا مرحباً و أهلاً فيك أيها الملاكم العظيم .......

    مختصر الكلام و مفيده .....
    أوصيك دائماً أن تنظر إلى خير البشر كلهم من أولهم إلى آخرهم قدوتك محمد صلى الله عليه و سلم ... ثم صحابته الكرام رضوان الله تعالى عليهم فتتأمل في واقع حياتهم و تستفتي قلبك المؤمن بالله فسوف تجد الإجابات الوافية .... . فمن اتبع النبي و صحابته فهو في أمان و توفيق بإذن الله ....

    أما من اتبع هواه و شهواته وفلان و فلان فإنه ...........:icon1366:

    وأنا واثق أن الملاكم العظيم قادر على فهم ثم تقبل حقيقة وواقع الأمور مهما كانت العوائق من عادات خاطئة أو تعلق بأشياء معينة وغيرها ........

    وأخيراً أضيف هذا الرابط لما سبق ليفيدك ..... http://www.binbaz.org.sa/mat/1608

    معليش الموضوع طويل لكن بإذن الله يمكنك قراءته ,,,,,, تحياتي لك وأسأل الله لي ولك التوفيق والسلام ختام ..................
     
  15. سيمان الشواوره

    سيمان الشواوره عضو جديد

    انتا لازم تكون وحش اقوا يا شريييك
     
  16. عاشق الجودو

    عاشق الجودو عضو شرف

    لاحول ولاقوة الابالله
    والله اضطريت ان اسجل دخولي وارد عليك
    باختصار شديد لانو الاخوان ماقصرو ماشاء الله
    اخي:
    اعلم ان لكل انسان هموم وغموم
    وقد تصل للانسان ان لم يقضي عليها بالتفكير بالانتحار والعياذ بالله
    وتذكر قول الله عز وجل (لقد خلقنا الانسان في كبد)
    اي الانسان سيواجه متاعب عده في الدنيا لابد منها
    وكلنا عانينا واولنا الانبياء الصالحون
    قلي
    ماذا فعل الانبياء عليهم السلام عندما تكابد عليهم الهم والمصاعب
    نعم
    اشتكو لمن؟ للناس؟ لا+ كلام الناس لايقدم ولايأخر
    لقد اشتكو لـ لله سبحانه وتعالى
    وذهب غمهم
    ومن الناس من اغنى رجال العالم انتحرو رغم ان كل شي متوفر لديهم من خدمات وسيارات وبيوت
    لكن انتحرو لانهم لم يتلذذو بطعم الايمان
    وكل مؤمن مبتلى
    ان الله اذا احب عبد ابتلاه
    سبحان الله
    وانا اول الناس المهموين لكن الصبر هو اللي خلاني اكمل حياتي
    فما بالك بالمتزوج وعند عيال يخاف عليهم وكل واحد عنده مشكلة! ماذا ستفعل
    المؤمن يصبر ويدعو الله ان يفرج همه والعاصي يفكر بالانتحار!
    كلامي صح!
    وعلى فكرة انا جربت حركة اذا جاني هم لجئت الى الاغاني او الدخان
    ولللللللللللللم تغيييييييير شئ هههههههههه
    ايام المراهقة ايام لاتجعلها كلها حزن وهم بل استفد منها وماشاء الله عليك شاعر وذكي وولد مهذب وجميل
    انت فخر لبلدك وعئلتك بصراحة بدون مجاملات الكل يفتخر بك
    وهاذه مقالات وأدعية عدة حلوة نستفيد منها أجمعييين :shiny01:

    سأل عالم تلميذ: منذ متى صحبتني؟


    فقال التلميذ: منذ ثلاثة وثلاثين سنة...


    فقال العالم: فماذا تعلمت مني في هذه الفترة؟ !


    قال التلميذ: ثماني مسائل...


    قال العالم: إنا لله وإنا إليه راجعون ذهب عمري معك ولم تتعلم الا ثماني مسائل؟ !


    قال التلميذ: يا أستاذ لم أتعلم غيرها ولا أحب أن أكذب.


    فقال الأستاذ: هات ما عندك لأسمع ...


    قال التلميذ:


    الأولي :


    أني نظرت إلي الخلق فرأيت كل واحد يحب محبوبا فإذا ذهب إلي القبر فارقه محبوبه


    فجعلت الحسنات محبوبي فإذا دخلت القبر دخلت معي .

    الثانية:

    أني نظرت إلي قول الله تعالي :

    'وأما من خاف مقام ربه ونهى النفس عن الهوى فإن الجنة هي المأوى'

    فأجهدت نفسي في دفع الهوى حتى استقرت علي طاعة الله .



    الثالثة :

    أني نظرت إلي هذا الخلق فرأيت أن كل من معه شيء له قيمة حفظه حتي لا يضيع

    ثم نظرت إلي قول الله تعالي: 'ما عندكم ينفذ وما عند الله باق'

    فكلما وقع في يدي شيء ذو قيمة وجهته لله ليحفظه عنده .

    الرابعة:

    أني نظرت إلي الخلق فرأيت كل واحد يتباهي بماله أو حسبه أو نسبه،

    ثم نظرت إلي قول الله تعالي: 'إن أكرمكم عند الله أتقاكم'

    فعملت في التقوي حتي أكون عند الله كريما .

    الخامسة:

    أني نظرت في الخلق وهم يطعن بعضهم في بعض ويلعن بعضهم بعضا،

    وأصل هذا كله الحسد،

    ثم نظرت إلي قول الله عز وجل: ' نحن قسمنا بينهم معيشتهم في الحياة الدنيا '

    فتركت الحسد واجتنبت الناس وعلمت ان القسمة من عند الله فتركت الحسد عني .

    السادسة:

    أني نظرت إلي الخلق يعادي بعضهم بعضا ويبغي بعضهم علي بعض ويقاتل بعضهم بعضا ونظرت إلي قول الله تعالي: 'إن الشيطان لكم عدو فاتخذوه عدوا '

    فتركت عداوة الخلق وتفرغت لعداوة الشيطان وحده .

    السابعة:

    أني نظرت إلي الخلق فرأيت كل واحد منهم يكابد نفسه ويذلها في طلب الرزق

    حتي انه قد يدخل فيما لا يحل له،

    ونظرت إلي قول الله عز وجل: 'وما من دابة في الأرض إلا علي الله رزقها'

    فعلمت أني واحد من هذه الدواب فاشتغلت بما لله عليّ وتركت ما لي عنده .

    الثامنة :

    أني نظرت إلي الخلق فرأيت كل مخلوق منهم متوكل علي مخلوق مثله, هذا علي ماله وهذا علي ضيعته وهذا علي صحته وهذا علي مركزه

    ونظرت إلي قول الله تعالي 'ومن يتوكل علي الله فهو حسبه'

    فتركت التوكل علي الخلق واجتهدت في التوكل علي الله .

    فقال الأستاذ: بارك الله فيك

    خذ ستين ثانيه من وقتك فقط وحاول نشرها

    ولنرى إن كان الشيطان قادرا على إيقاف هذا الأمر

    ' إن الشيطان لكم عدو فاتخذوه عدوا'

    سبحان الله - الحمد لله - لا اله إلا الله - محمد رسول الله - الله اكبر - اللهم صل وسلم وباركعلى نبينا وحبيبنا محمد وعلى اله وصحبه



    اذكر الله فكلما وقع في يدي شيء ذو قيمة وجهته لله ليحفظه عنده

    واجمع بعد بضع ساعات حسنات كثيرة جدا

    كن كذلك التلميذ الذي قال فجعلت الحسنات محبوبي فإذا دخلت القبر دخلت معي

    وتكون سببا في قيام الناس بذكر الله عز وجل

    ' ما عندكم ينفذ وما عند الله باق '

    ' ومن يتوكل علي الله فهو حسبه '
    لا تجعلوا الشيطان يقف حائلا امامكم

    بسم الله الرحمن الرحيم

    لا اله الا الله العظيم الحليم لا اله الا الله رب العرش العظيم.

    لا اله الا الله رب السموات ورب الارض ورب العرش الكريم.

    ويقول لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين.

    ويقول يا حي يا قيوم برحمتك استغيث.

    اذا نزل غم او حزن:

    اللهم اني عبدك ابن عبدك ابن آمتك ناصيتي بيدك ماض

    في حكمك عدل في قضاؤك اسالك بكل اسم هو لك

    سميت به نفسك او انزلته في كتابك او علمته احدا من

    خلقك او استاثرت به في علم الغيب عندك ان تجعل القرآن

    العظيم ربيع قلبي ونور صدري وجلاء حزني وذهاب همي.

    اذا اصابته مصيبة:

    انا لله وانا اليه راجعون اللهم آجرني في مصيبتي واخلف لي خيرا منها.

    دعوات الكروب:

    اللهم رحمتك ارجو فلا تكلني الى نفسي طرفة عين

    واصلح لي شأني كله لا اله الا انت.


    عند الكرب:

    الله الله ربي لا اشرك به شيئا.

    اذا استعصى عليك شيء:

    اللهم لا سهل الا ما جعلته سهلا وانت تجعل الحزن سهلا.

    ولاتنســـــــــو ذكــــــــــر الله كثيرا


    اللهم اني اسألك من خير ما سألك به محمد صلى الله

    عليه وآله وسلم واستعيذ بك من شر ما استعاذ به

    نبينامحمد صلى الله عليه وآله وسلم

    اللهم ارزق ناقل الموضوع و قارىء الموضوع مغفرتك بلا

    عذاب وجنتك بلا حساب ورؤيتك بلا حجاب



    ___________________
    من أجمـل الأدعيــهـ على الإطــلاق...


    اللهم إني أستغفرك لكل ذنب

    .. خطوت إليه برجلي

    .. أو مددت إليه يدي

    .. أو تأملته ببصري

    .. أو أصغيت إليه بأذني

    .. أو نطق به لساني

    .. أو أتلفت فيه ما رزقتني

    ثم استرزقتك على عصياني فرزقتني

    ثم استعنت برزقك على عصيانك

    .. فسترته علي

    وسألتك الزيادة فلم تحرمني

    ولا تزال عائدا علي بحلمك وإحسانك

    .. يا أكرم الأكرمين

    اللهم إني أستغفرك من كل سيئة

    ارتكبتها في بياض النهار وسواد الليل

    في ملأ وخلاء

    وسر وعلانية

    . . وأنت ناظر إلي

    اللهم إني أستغفرك من كل فريضة

    أوجبتها علي في آناء الليل والنهار

    تركتها خطأ أو عمدا

    أو نسيانا أو جهلا

    وأستغفرك من كل سنة من سنن

    سيد المرسلين وخاتم النبيين

    سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم

    تركتها غفلة أو سهوا

    أو نسيانا أو تهاونا أو جهلا

    أو قلة مبالاة بها

    .. أستغفر الله .. وأتوب إلى الله

    مما يكره الله

    قولا وفعلا .. وباطنا وظاهرا

    والسلا م عليكم ورحمة الله
    والمثل يقول
    الشكوى لغير لله مذلة!
     
  17. أعرف ، أعرف يا إخوان لكنني لا أقدر ، لا أستطيع فقد تحملت لسنين صدقوني أنني درست و حللت مشاكلي لكنني لم أستفد بل تعكرت و زدت تعذبت و في الحقيقة و ها أنا أقولها و لا يهمني إن إستهزء بي أحد فمثلما بدأت صدماتي و حوادثي مع الحب و بسببه تدمرت فسأخرج من حالتي و أعود إلى الدنية بالحب كذلك و بحب نفس الفتاة و هي شيقتي آمنة فما عشته و فعلته معها لا ينسى و كذلك هي أيضا و إن وقفت عائلتينا و الناس بيننا فمعي أصدقائي من كل البلدان العربية يساعدونني فمعي إخوتي و أصدقائي :
    سومر و رامي و ثابت و قفصي ، كما أنه معي في باقي البلدان العربية أنتم تساندونني و تدعونا لي و صدقني يا إخوتي أنه إن عدت مع آمنة كسابقنا سأعود إلى حياتي العادية السعيدة
    لذلك ما أريده منكم يا أصدقاء أن تقفوا معي و تساعدوني و لو بقلوبكم و أن تتحملوني إن تعكرت أكثر حالتي هذه الأيام لأنني بعدها قد ينتهي حزني الذي طال و أعود إنسان عاديا إلى هذه الحياة
     
  18. عاشق الجودو

    عاشق الجودو عضو شرف

    ماشي يارجال
    ماراح نسيبك وأنا عن نفسي لن اسجل خروجي نهائيا حتى تتم حل مشكلتك
    وعلى فكرة
    أقترح عليك هاذه الحج او رمضان تزور مكة وتكسب عمرة او حج
    ومنها تدعي الله في الحرم وستجد راحة نفسية
    وتشرب من ماء زمزم المبارك
    وسترى كل شئ تغير وكأن لم يحصل شي
    لعل الله ان يفرج همك ويذهب حزنك ويغفر سيئاتك
    حاول أخي وكلم أهلك بارك الله فيكم
     

شارك هذه الصفحة