ألمان يحذرون من ثغرة أمنية ببرنامج الـ "كويك تايم"

هذا النقاش في 'منتدى الكمبيوتر والبرامج والبرمجة والإنترنت' بدأه Ahmed، ‏5 يونيو 2008.

  1. Ahmed

    Ahmed واحد من الناس

    حذر المكتب الاتحادي لأمن تكنولوجيا المعلومات في ألمانيا من أنّ شركة "آبل" الأمريكية لم تقدم معلومات دقيقة بشأن هذه الثغرة الأمنية لبرنامج الـ "كويك تايم" وذلك بعد أن اُكتشفت ثغرة أمنية جديدة في برنامج "كويك تايم" لتشغيل الوسائط المتعددة .

    [​IMG]

    وقال صحيفة "الرياض" السعودية أنّ المكتب الاتحادي لأمن تكنولوجيا المعلومات حذّر من تحميل ملفات من مصادر مجهولة باستخدام برنامج "كويك تايم".

    كما ينبغي إغلاق الرابط الخاص ببرنامج "كويك تايم" على متصفح الانترنت لمنع البرامج الضارة من التسلل عبر المواقع الإلكترونية من خلال هذه الثغرة.

    وأكد المكتب الاتحادي لأمن تكنولوجيا المعلومات أنّ الثغرة الجديدة تؤثر على أنظمة تشغيل ويندوز "إكس بي" و "فيستا" بالإضافة إلى أنّها تؤثر على نسخ أخرى من أنظمة التشغيل .

    وقالت الصحيفة أن هناك وسائل عديدة لتسريب البرامج الخبيثة إلى الكمبيوتر الشخصي مثل المواقع الإلكترونية غير الآمنة والملفات المرفقة برسائل البريد الإلكتروني وغيرها , ولم يتوفر حتى الآن برنامج لعلاج هذه الثغرات الأمنية.

    يشار إلى أنّ قراصنة الانترنت يستطيعون استغلال هذه الثغرة الأمنية للتلاعب بملفات الوسائط المتعددة على أجهزة الكمبيوتر الشخصي بل وزرع برامج تجسس على الكمبيوترات.

    المصدر:
    Syria-news : خبراء ألمان يحذرون من ثغرة أمنية ببرنامج الـ "كويك تايم"
     
  2. ahmed zeaad

    ahmed zeaad عضو جديد

    شكرا حبيبي أحمد علي الاخبار الهامه


    تحياتي
     
  3. Ahmed

    Ahmed واحد من الناس

    مشكور لمرورك كابتن أحمد
     

شارك هذه الصفحة