الشيعة

هذا النقاش في 'المنتدى العام' بدأه محمد عبد الله العنزي، ‏23 أبريل 2009.

  1. عاشق الجودو

    عاشق الجودو عضو شرف

    [​IMG]


    كلام جميل يادكتور أحمد

    وأنتظر الاجابة من اخونا الحبيب كابتن هيثم

    اسئل الله ان يهدي جميع المسلمين يارب العالمين
    باالتوفيق
     
  2. Haitham sadoon

    Haitham sadoon مشرف

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الاخ العزيز الدكتور احمد المحترم
    اذا لفت انتباهك هذا الموضوع فا رجوا ان تلفت انتباهك كتب الشيعة وتعكف على دراست اجا باتهم حول الرد على اجا باتك لان هذا الموضوع اخذ الكثير من الردود والاجابات في كتب الشيعة والسنه واذا انت اردت ان تعلم فاعتقد ان سلسلة كتب محمد التيجاني التي ملئت الاسواق فيها ما يرد على كثير من الاجابات التي تغني عني وبادله حسب مايعتقدها هو ومن كتب السنة مثلما وضعت ادلة تستشهد بها.
    اما طريقة دفاعي عن مذهبي فاعجب انسال يوم القيامه عن اعمالنا ام عن مذاهبنا هل نحن سنة وشيعة ام هل نحن اتباع علي او ابا بكر او عمر او عثمان هل نحن امة محمد ام امة الصحابة هل نسير على نهجهم ام على نهج رسول الله (ص) فدفاعي عن الاسلامي حبيبي وليس عن مذهبي كيت وكيت .
    اما موضوع من هو صح ومن هو خطا نعم الموضوع يتعدى ذلك الى الفرقة والشتات والكره والبغضاء والقتل والدمار اتعرف اخي باعتقادي ان عملنا في المنابزه والتناحر هو الصح نعم لانك ترى هذا فاذا جلسنا الى ممائدة للطعام انت تاكل من اناء وانا من اناء لاننا اعداء فلا نجتمع في مكان الا ان اقتلك او تقتلني ( استغفر الله ربي ) .
    اما البكاء على الحسين وضربهم اجسادهم فقط انضر الكتب الخلافية العقائدية فتجد رد الشيعة على ما تذكر فارجوا ان تبحث مع دليلهم لا تنتقده وتتركه اذا لفت انتباهك شيء منه.
    اما كرههم وسبهم اعتقد اني اجبت بالموضوع السابق راي على هذا الطرح.
    اما تفضيل بعض الصحابه على بعض فهاذا موجود ليس عند الشيعة فقط اقول لك هل كل الصحابة ( رض ) عند الله باعمالهم بدرجة واحدة وهل انا وانت بعملنا عند الله واحد بالمنزلة حبيبي هناك اختلاف بالمكانه والمنزله والقرب من الله نعم وانا اقولها واوكد عليها لانني متاكد من ذلك فهل منزلة ابي بكر ( رض ) كمنزلة ابي هريرة (رض ) او منزلة علي ( رض ) كمنزلة ابا ذر الغفاري ( رض) هل كلهم منزلة واحدة عند الله او عند رسولة فاذا قلت نعم فاني والله اعجب الم يلفت انتباهك ان ابا بكر وعلي هما خليفة رسول الله (ص) فكيف جعلوا خلفاء اليس بمنزلة او علم او قرب او او او اليس كذلك اترك حكمك وحكم الاخرين وقفوهم فانهم ........

    اما ما سمعته فما هو هذا الشيء الذي اذهلك وادهشك وجعل اولئك الاغبياء يدهشك لم تعلمنا حتى تلفت انتباهنا اليه فنجيبك جزاك الله خيرا !!!!!!!!!!!! ؟؟؟؟؟؟؟؟
    اما مايجعلهم يواصلون اعتقاداتهم المظلة والباطله لانها كما انت لديك حبيبي اعتقاد تعتقد به لدى الاخرين كذلك اما علم المسيحيون ان محمدا رسول فما جعلهم باقين على جهلهم ( حبيبي وعزيزي ان لكل اناس اعتقاد وكل يدافع عن اعتقاده وهذا ليس بالمستغرب بل المستغرب اننا لا ننظر الى الاخرين الا انهم على خطاء ونحن دائما على صواب وهذا من التعصب وليس من الفهم والادراك )
    فكم من شاهد على خلاف ما تقول المئات من الشيعة تحولوا الى سنة ومئات من السنه تحولوا الا شيعة فهل كلهم اغبياء ام من تحول بنظر الطرف الاخر جيد وعكسه ظال ( استغفر الله ربي )
    اما اذا اردت مواجهتهم فهي ارض مفتوحة الى يوم القيامة فهم لا اعتقد من الضعف الذي تعتقده واما اذا اعتقدت ذلك فاتمنا ان تنظر بعين البصيرة يا اخي العزيز وترى انهم وقفوامن تلك السنين الطوال الى الان ولم يمحى لهم فكر ولا يزال لديهم او يندثر .
    اما انه بالنسبه لقولك بينكم وبين اليهود والنصارى فهذا مايضحك لان اذا اتينا بالاعتقاد الفكري فهم اناس لا يمتون بصله بفكر اليهود والنصارى ولا يكونون على تقارب معهم فبامكانك ان توصل افكارك الى اليهود والنصارى وترشدهم واليوم البعيد اصبح قريب بفظل العلم والتكنلوجيا
    اما اذا بالرقعة الجغرافية فهناك بلدان الاسلام كلها مليئة باليهود والنصارى يدخلون ويخرجون ولا احد يهمز لهم بطرف معززين مكرمين !!!!! فبامكانك الوصول اليهم من دون ان يعيقونك الشيعة.
    فاذا اردت ان تقاتل فتحتتاج الى ان يضع الشيعة يدهم بيدك فيا اخي انته معتبرهم اعداء ولا تتقبلهم اولا وثانيا لا تحتاج اليهم لنصرة دين الله ( وكم من فئة قليله غلبت فئة كثيره باذن الله ) فاذهب ولا تتردد لمحاربت اليهود والنصارى ولا نجد الاعذار لاداء ما يرضي الله فهل قتل اليهودي اولى ام قتل المسلم الشيعي !!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    اما كلام الله فلا يحرف يا اخي العزيز اونسيت الايه الكريمة ان الله منزل القران وهو حافظ له فلن ولم يمكن لشخص الى يوم القيامة من تحريف القران وهناك شواهد على كثير من الحملات التي ارادت المساس بكتاب الله وما لقيت الا الخيبة
    اما اذا سئلت عن علماء الشيعة فهم العلماء الفقهاء المراجع الدينين الذين ياخذون منهم مسائله الابتلائية وبامكانك ان تسال اي شخص شيعي من تقلد فيرد عليك فلان فبامكانك كما ارجوا واتمنى ان تذهب اليه وتحاوره وتجد ما يشفي صدرك ويزيل نقمتك عليهم واذا تعذر ذلك عليك فارجوا ان تستغفر لهم الى ان تتبين من احد علمائهم
    تلك اجابتي يا د.احمد واستميحك العذر اذا كان بها تجاوزا بكلمه او مفهوم او فكر
    واعتذر الى اخي وحبيبي في الله حشره وحشرنا معه في الجنة الكابتن محمد عبد الله فوالله ما رددت على هذا الرد الا لانك يا اخي في الله طلبت مني ذلك .
    واعتذر من الاخ محمد نجف لانني عدت الى الرد فيا اخي وحبيبي كابتن محمد نجف لم ارد الا طلبا من اخي محمد عبد الله فوالله ان نصيحتك بان نهتم باصلاح انفسنا لو تمعن بها الاخ الدكتور وانا واشتغلنا بها لمرضاة الله لكان انفع واصلح لديننا ودنيانا
    فاستغفر الله ربي واتوب اليه واعتذر من كل من يقرء هذا الكلام فيحمل على احد منا فنرجوا العذر ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
     
  3. باحث محب

    باحث محب عضو جديد

    بسم الله الرحمن الرحيم
    1 - اولا هذا منتدى رياضي اى : المشاركة للجميع على اختلاف اجناسهم و اعراقهم و اديانهم...العبرة بالكفاءة و الاداء الراقى و الخلق الرياضي
    2 - الاخ الكبير و المدرب المربى (هيثم فاضل سعدون) رجل استفدت منه استفادة حقيقية...ونهلنا من علمه و خبرته التى اعطاها و سكبها سكبا على صفحات المنتدى بدون مقابل فهو لا تقل قيمته عندى عن قيمة الماستر اليابانى (ازوما تكاشي) وغيره من عمالقة الفنون القتالية فلذلك اكرر ان احترمه و اقدره مهما اختلفنا فى فكر او معتقد
    3 - الاخ الفاضل صاحب المشاركة الغرض منها ان هناك فارق شاسع بين معتقد جماعة المسلمين و بين ابناء الطائفة الاثناعشرية....ولم يقصد - لا سمح الله - دعوة لاراقة الدم او استحلال الاعراض و الارواح
    لقد عاش اهل العراق سنوات متعددة فى سلام و وئام...لماذا لم يحصل الذبح و التقتيل الا بعد الاحتلال و الفوضى العارمة...اعتقد ان الاجابة واضحة للاعمى و الاصم قبل العاقل...بلد محتل به 150000 جندى احتلال سهل جدا ان يطيلوا لحاهم و يرتدوا الجلاليب القصيرة و يقومون بعمليات التفجير و التهجير وغيرها من الجرائم
    ....و للاسف نجد اصوات تنادى وتزعق و تقول امثال السيد الفاضل - امام الروضة الكاظمية - (حازم الاعرجي) يقول(( اقتل وانا معك...الوهابي نجس انجس من الكلب)) ا.ه
    ونجد ايضا السيد المقاوم (مقتدى الصدر) طوال اعوام 2004 - 2005 - 2006 - 2007 - يلقى باللائمة على مسلحى اهل السنة بانهم وراء التخريب و وراء الفساد و ومذبحة جسر الائمة و استهداف القبة الشريفة فى سامراء و وجدنا ابناء جيش المهدى تمتد ايديهم الى استهداف اهل الاسلام وسلمو الاسلحة الى المحتل الكافر
    وظهر لنا بعد ذلك (ابو درع ) و (ابو سجاد) و اعملو التقتيل فى المسلمين....واخيرا فى عام 2008 فى لقاء خاص على قناة الجزيرة نجد السيد (مقتدى الصدر) - حفظه الله- يقول ان التفجيرات التى استهدفت المدنيين الابرياء هى لعبة امريكية قذرة...عن طريق وضع المتفجرات فى حقائب السيارات فى نقاط التفتيش بطريقة ما ثم التفجير عن بعد وسط الاسواق) ا.ه
    اذا كان الفارق العقدى بين المسلمين والشيعة يدعو للقتل و سفك الدماء لماذا لم يحدث الا بعد الاحتلال؟
    كلنا سمعنا عن مهزلة سجن الكاظمية...و سمعنا عن القبو الموجود فى وزارة الداخلية..وغيره و غيره وحسينية المصطفى....و عملية السهم على محافظة ديالى
    والله ان هذه المشاركات فتحت جروح لم تلتئم بعد....لكن لا حقوق تضيع عند الله - هو ارحم بعباده من انفسهم

    و اخر دعوانا ان الحمد لله رب العالمين
     
  4. جزاكم الله خير كابتن د\أحمد وكابتن باحث محب
    أخي باحث محب لاحد يستطيع ان يقلل من احترام الكابتن القدير صديقي العزيز الكابتن هيثم سعدون وفقه الله
    طبعا أخي العزيز باحث محب اليحدث في الموضوع هو فقط حوار مفتوح
    كما تراى حوارنا كان فيه المحبه والحترام بيننا رغم أختلاف وجهات النظر
    أسئل الله للجميع التوفيق
     
  5. ماجد العتيبي

    ماجد العتيبي عضو جديد

    بسم الله الرحمن الرحيم

    الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
    بخصوص التيجاني
    الرافضي التيجاني لا نريد هذا الرب

    اما حقييقته
    ضللت - كشف أباطيل التيجاني في كتابه (ثم اهتديت
    http://www.ansar.org/books/baldallalt/baldallalt.htm
    كشف الجاني- محمد التيجاني في كتبه الأربعة
    المؤلف: الشيخ عثمان الخميس

    http://www.ansar.org/books/kashf.htm




    اخي هيثم

    ادو ان اسمع رايك في من يقول هذا الكلام

    قال السيد نعمة الله الجزائري: (إنا لا نجتمع معهم -أي مع السنة- على إله ولا على نبي ولا على إمام، وذلك أنـهم يقولون: إن ربـهم هو الذي كان محمد نبيه وخليفته من بعده أبو بكر. ونحن لا نقول بـهذا الرب ولا بذاك النبي، بل نقول: إن الرب الذي خليفة نبيه أبو بكر ليس ربنا ولا ذلك النبي نبينا

    ) الأنوار الجزائرية (2/278)، باب نور في حقيقة دين الإمامية
    وهنا الوثيقه
    http://alburhan.com/cd_download/shia_s/shia_s/images/38.jpg

    الرافضي جابر آغائي : يطعن في الرسول صلى الله عليه وسلم هل يقول هذا الكلا م مسلم




    علما ان الخميني لعنه الله انتقص مقام النبي وقال فيه انه فشل في دعوته


    اتمنى ان تكون بعقلية هولاء المفكرين الذين رفضوا تلك الاكاذيب وفضحو المعممين الذين تلعبو باسم الدين

    يعي جعفري في نقاش حاد مع احد علماء الشيعة دمرتم مذهبنا(سكته اسكات علما انه القزويني الي حذر من نقاش اهل السنه


    كلمة حق من شيعي عاقل

    مسحوا البلاط بالصفوي




    اخي الكريم هيثم
    اكرم الله بني ادم بعقل يفكر ويميز الخبيث من الطيب
    صحيح
    لكن يصل الامر بالالحاد ودعاء غير الله والشراك به عند القبور القبب وبعض الخرفات والاكاذيب ملفقه على ال البيت عليهم السلام
    هذا لانسمح به ابدا


    هل ترضا بهذا القول وهل ترضا انكذب القران وبل نقول بتحريفه ونصيغ به قصة جنسيه لوطيه بالله عليك هل ترضا بهذا








    قبل لا انسى
    قد اتاخر عن الرد عليك باسباب انشغالي
    وشكرن اخوك ماجد العتيبي
    ابو عبد الرحمن
     
  6. Haitham sadoon

    Haitham sadoon مشرف

    اخي ا لعزيز ماجد العتيبي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    والله انك لتريد ان تجرني الى الرد على هذا الموضوع وان قد اكتفيت وانتهيت منه واذا جلبت لي كل يوم دليلا فلا والله لن ولم ارد عليه لا لقلة المعلومة والدليل ولا لخوف من النصرة وابتعاد الصديق عني والخليل فوالله اعلم ان التيجاني كان من علماء السنه وهو اولى بالرد لما يراه وهناك اخرون كانوا من الشيعة فهم الاولى بالرد مني على كلامك فانظر لما تحسب وتقول فلا انا من ذلك بمهتز ولا اليه بمنجز ويكفيني ان لي اخوة في هذا المنتدى اتشرف بهم اوليس العقل زينه فسوف اتخذ العقل طريقا واحتفض باخواني واتشرف بقول اخي العزيز الذي مهما حدث فاني قد ربحت اخوانا بعيدا عن الطائقية واعوانها فما انا منها ولا هي بقريبة مني فالحمد لله ان اصدقائي في هذا المنتدى الذين اظعهم تاجاً على الراس باخلاقهم وفكرهم اولى لي من منابزتهم والتشدق عليهم باني صاحب علم ومعرفه فوالله كلام الاخ ( باحث محب ) الذي اعطاني فوق ما استحق ووصفني وهو ليس بناظر الى ما اكون فما اجملها والله فلو انني ارضا برزق الله على اعطائي مثل هؤلاء الاخوان الصلحاء الذين اتشرف بهم وانت منهم ان شاء الله فاترك النقاش وليعتفد من يعتقد ما يشاء حولي
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخوك العبد الحقير لله الاقل شئنا هيثم سعدون فاضل
     
  7. ماجد العتيبي

    ماجد العتيبي عضو جديد

    الاخ العزيز هيثم
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

    اخي العزيز
    احب انوه لك واكد لك ان التيجاني كان صوفي قبوري(الطريقة التيجانية) وقد بين علمانا الافاضل حقيقته واكبر دليل افلاسه اما م الشيخ الجليل عثمان الخميس في قناة المستقله


    اخي الكريم الحق حق والقران حق




    عن علي بن أبي طالب رضي اللـه عنه يقول ((لا تعرفون الحق كمعرفتكم الباطل و لا تبطلون الباطل كإبطالكم الحق))
     
  8. عاشق الجودو

    عاشق الجودو عضو شرف

    [​IMG]

    لاحول ولاقوة الابالله
    أتمنى من الأخ الحبيب هيثم
    ان كانت الصورة تزعجك قلي لكي يتم حذفها
     
  9. د/ أحمد

    د/ أحمد عضو جديد

    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخي الكابتن هيثم
    الاخوة الكرام
    ارجو اولا ان يتم الفصل بين ما يحدث في هذا الموضوع وبين المشاركات الاخرى في بقية اقسام المنتدى لكي نحافظ على الود ولكي نصل للحقيقة
    المنتدى هذا رياضي وخاص بالفنون القتالية نعم والكابتن هيثم له فضل ومواضيع الكثيرين لا يستطيعون ان ياتوا بها والكثير يستفيدون منها واجره على الله وكلمة حق تقال انك يا كابتن هيثم من افضل الكتاب في المنتدى في جانب الفنون القتالية و الدفاع عن النفس

    اريد ان انبه واركز على نقطة مهمة وهي انني لا اقصد الشتم ولا السب يا كابتن هيثم ابد بل اسعى وراء الحقيقة والحق . فان كان الحق عندكم اتبعت مذهبكم وان كان عندي اتبعت مذهبنا
    ان تاكدت ان الشيعة هي الطريق التي توصل الى الجنة فلن اتردد بان اكون شيعي لكن المشكلة ان سنة الرسول الاعظم في جهة والشيعة في جهة ثانية وكانهم يتعتمدون ان يخالفوا الرسول ومنهاج الرسول محمد صلى الله عليه وسلم

    وسارد على ردك يا كابتن هيثم

    انا احبذ ان اقرا القرآن وادرس الفقه من الكتب الستة وادرس الحديث من البخاري ومسلم على ان اضيع وقتي في كتب اعلم ان فيها من الدس الكثير وليس فيها سند او توثيق وبالنسبة لهذه النقطة ففي رد الاخ ماجد العتيبي الكفاية وزيادة على التيجاني

    اكيد سنسال عن اعمالنا والنقطة المهمة هنا هي اننا نعمل بناء على المذهب الذي نتبعه وحسب فتوى من نتبعهم / نحن اتباع محمد صلى الله عليه وسلم والصحابة الراشدين من بعده ولو تلاحظ ان نهج الصحابة هو نفسه نهج الرسول صلى الله عليه وسلم وان كنت تقول غير ذلك فانا متاكد انك تفتقر للدليل الصحيح
    نحن ايضا ندافع عن الاسلام بمحاربتنا ومواجتنا للشيعة الذين يسيؤون للاسلام والمسلمين بالبدع والضلالات والافتراءات

    لا يا اخي / لا اتفق معك في هذه النقطة ..الاصل ان يكون هدفنا الاول والاخير هو الوصول للحقيقة ولا شيء غيرها . وعندما قلت مواجهتكم ومحاربتكم لم اقصد سفك الدماء بل المواجهة بالفكر والعلم الشرعي ولا شي غيره (لا حول ولا قوة الا بالله)

    هذا ما بعض ما وجدت عن سبب البكاء والنياح

    الكاتب يستدل باحاديث ليس لها اصل في كتب الحديث واتحدى ان تاتي بنسب صحيح
    ثم يستدل باقوال بعض علمائهم ويعتبرها فتوى ويتجاهل احاديث الرسول الصحية عن النياحة والبكاء ولطم الخدم ونفش الشعر وغير ذلك
    فاي ضلالة اكبر من الاعراض عن هدي الرسول واتباع غيره ممن ضل عن السبيل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
    مهما كانت المصيبة والوقع عظيما فلا يجوز ان يتصرف الناس كما تتصرف الشيعة عند ذكر الحسين رضي الله عنه
    هو عمل لم يقم به الرسول حين مات عمه ابو طالب او حين قتل حمزة ابن عبد المطلب او حين مات ابناء الرسول وخاصة احبهم اليه ابراهيم
    ولم يامر الناس ان يعملوا كذلك عندما يموت هو فلماذ يامرهم ان يبكوا على الحسين ولم يامرهم ان يبكوا على علي او على عثمان او على عمر او حتى عليه هو نفسه؟
    غريب امركم
    اما بالنسبة للبكاء فاالافضل لك ولكم جميعا ان تبكوا من خشية الله ومن الخوف من الله ليس البكاء على الحسين او على زعطان او فلتان او فلان او فلان فما هم الا بشر لا يقدمون ولا يؤخرون ولا يضرون ولا ينفعون

    ان كنت تقول انك لست من الشيعة الذين يسبون الصحابة ويعتدون على الرسول وعلى القرآن / فمن اي الشيعة انت؟

    لم اقل ان الصحابة كلهم في درجة واحدة / لكنهم ما يزالون خير القرون على مدى التاريخ الاسلامي مصداقا لحديث رسول الله (خير القرون قرني...)

    الاشياء التي اضحكتني عنهم كثيرة من اهمها طريقة مشيهم على الاربع(ايديهم وارجلهم) وما اذكره مما ورد في تلك القناة هو ان المحاضر كان يحكي قصة مجهول تزوج من امراة وهم لا يعلمون نسبه قم واصل القصة الى نهايتها حيث اخبرهم انه من سلالة اهل البيت وحينها ارتفعت اصوات الحاضرين بالبكاء وبداو بلطم وجوههم وضرب اجسامهم
    بصراحة اندهشت لشدة سخافة الموقف لاني لم اجد في تلك القصة ما يستاهل البكاء ولم اجد فيها حتى ما يستاهل الحزن والاسوا من ذلك هو طريقة سرد القصة والتي كان واضح جدا انها من نسج خيال ذلك المحاضر
    لا حول ولا قوة الا بالله

    عندما تكون الحقيقة واضحة فهنا نستغرب من استمرار الضالين بالضلال وانت تعترف هنا انكم مثل المسيحيين تعرفون الحق لكنك تعاندون ولا تريدون ان تتنازلوا عن معتقداتكم الفاسدة على الرغم من معرفتكم انها فاسدة باطلة مضلة
    وعندي لك سؤال اخي كونك مسلم
    ما رايك بمن يخرج عن الاسلام ويتبع دين ثاني واله ثاني؟
    في انتظار اجابتك

    هنا يوجد لهجة تهديد في غير مكانها وردة فعل غير متوقعة :harhar1:
    لا اظن انه يوجد امة من الامم لا تستطيع القتال فهناك الصالحون الذين يقاتلون في سبيل الله ، وهناك اعوان ابليس وانصاره الذين يلقون المحفز منه
    لم اقل ان فكركم هو نفس فكر اليهودوالنصارى /ما اقصده هو انكم لا تقلون ضررا عنهم

    لكي نتمكن من التغلب على اليهود والنصارى علينا اولا ان نتغلب على الخلل بين صفوف المسليمن ونتخلص من الاعتقادات الفاسدة الضالة مثل التي عند الشيعة

    كلام الله وسنة نبيه لم ولن يحرف وسيظل باقي الى يوم القيامة / ولهذا تظل العقائد الفاسدة مثل الشيعة ظاهر وواضحة وضوح الشمس في كبد السماء..
    اسال الله لكل الشيعة الهداية والرجود الى هدي المصطفى محمد صلى الله عليه وسلم

    ويا اخ هيثم
    اني ارى لك عقلا راجحا وارجو ان يهديك الى الحق ويبعدك عن طريق الضلال
    ففكر وشغلي عقلك لترى الصح من الخطا ولن تكون الاول الذي يكتشف حقيقة الشيعة ويعود الى نهج سنة الحبيب المصطفى / فكل العقلا فعلوا ذلك


    سؤال اخر كابتن هيثم
    هل شاركت يوما ما في مراسم البكاء واللطم والنياح والضرب والمشي على الاربع (الايدي والارجل)؟
    هل شاهدتم انفسكم في التلفزيون بعد ذلك لترى مدى قلة عقول من يقوم بذلك ومدى غباء اولئك الناس؟
    لا حول ولا قوة الا بالله
    تلك مشاهد تكفي اي شخص عاقل ليعرف ما هو الصح وما هو الخطا

    سؤال اخير كابتن هيثم
    في حياتك كلها على اي شيء بكيت اكثر؟ هل من خشية الله وخشوعا لله / ام بكاء على الحسين؟
    وهل برايك ان البكاء على الحسين سيدخلك الجنة فعلا؟ ام ان البكاء من خشية الله هو الذي سينجيك من النار؟

    اللهم اهدنا واهدهم واهد جميع المسلمين للحق

    ارجو ان لا تهرب فهروبك يدل على انك حتى انت بنفسك لست مقتعا بالشيعة ولا بمذهب الشيعة
    وان كنت انت فعلا تريد الوصول للحق والحقيقة فستحث عنها حتى تجدها

    في انتظارك يا كابتن هيثم


    ومرة اخرى
    ارجو ان لا يؤثر ما يحدث في هذا الموضوع على علاقتنا خارجه في المنتدى وبقية اقسام ومواضيع المنتدى

    وجزاك الله خير اخي باحث محب واخي ماجد على المشاركات الهامة التي تفحم كل من يدافع عن الشيعة وينكر ضلالهم وبهتانهم

    تحياتي :cupidarrow: :bye1:
     
  10. عاشق الجودو

    عاشق الجودو عضو شرف

    وجدت تقارير من موقع اسلامي عن اشيعة
    الأمر الأول من عقائد الشيعة الضالة
    عقيدة الشرك بالله:
    يذكر محمد بن يعقوب الكليني في أصول الكافي (باب أن الأرض كلها للإمام) عن أبي عبدالله عليه السلام قال إن الدنيا والآخرة للإمام-يضعها حيث يشاء ويدفعها إلى من يشاء-جائز له من الله (1).
    فماذا يستنبط المسلم المنصف من هذه العبارة، مع أن الله تعالى يقول في محكم آياته ((إن الأرض لله يورثها من يشاء)) (2).
    ((لله ملك السماوات والأرض)) (3).
    ((فلله الآخرة والأولى)) (4).
    ((له ملك السماوات والأرض)) (5).
    ((تبارك الذي بيده الملك وهو على كل شيء قدير)) (6).
    والشيعة يكتبون (قال علي:.....أنا الأول وأنا الآخر وأنا الظاهر وأنا الباطن وأنا وارث الأرض) (7).
    وهذه العقيدة أيضا باطلة مثل الأولى. وعلي رضي الله عنه بريء منها وما هذا إلا افتراء عظيم عليه وحاشاه أن يقول ذلك.
    والله يقول جل جلاله:
    ((هو الأول والآخر والظاهر والباطن)) (8).
    ((ولله ميراث السماوات والأرض)) (9).
    وفسر الشيعي المشهور مقبول أحمد آية الزمر ((وأشرقت الأرض بنور ربها))- فقال: أن جعفر الصادق يقول: أن رب الأرض هو الإمام فحين يخرج الإمام يكفي نوره ولا يفتقر الناس إلى الشمس والقمر (10).
    تفكروا كيف جعلوا الإمام ربا حيث قالوا في معنى ((بنور ربها)) أن الإمام هو الرب ومالك الأرض.
    وكذا قال هذا المفسر الشيعي في تفسير آية الزمر ((لئن أشركت ليحبطن عملك ولتكونن من الخاسرين بل الله فاعبد وكن من الشاكرين)) بأنه روى عن جعفر الصادق في الكافي: أن معناه: لئن أشركت في ولاية علي أحدا فينتج منه: ليحبطن عملك.
    ثم قال في تفسير ((بل الله فاعبد وكن من الشاكرين))- أي: اعبدوا النبي مع الطاعة واشكروه حيث جعلنا أخالك وابن عمك قوة عضدك (11).
    فانظروا كيف افتروا على جعفر الصادق في تفسير الآية مع أن هذه الآيات في توحيد الله عز وجل وأن الله خالق كل شيء وأنه الذي يجب أن تكون له جميع العبادات كيف حرفوها وأخرجوا منها الشرك الجلي كافأهم الله.
    وكذا قال هذا المفسر الشيعي في تفسير قوله تعالى: ((وما خلقت الجن والإنس إلا ليعبدون))، بأن جعفر الصادق فسرها ناقلا عن الحسين رضي الله تعالى عنه، بأن الله خلق الجن والإنس ليعرفوه لأنهم إذا عرفوه عبدوه فسأله أحدهم: وما هي المعرفة؟ فأجاب: بأن يعرف الناس إمام زمانهم (12).
    وذكر الكليني في (أصول الكافي): قال الإمام محمد الباقر: نحن وجه الله ونحن عين الله في خلقه ويده المبسوطة بالرحمة على عباده (13). وكذا قال: نحن لسان الله ونحن وجه الله ونحن عين الله في خلقه (14).
    وعن أبي عبدالله عليه السلام (جعفر الصادق) كان أمير المؤمنين صلوات الله عليه كثيرا ما يقول: أنا قسيم الله بين الجنة والنار.......لقد أوتيت خصالا ما سبقني إليها أحد قبلي علمت المنايا والبلايا والأنساب وفصل الخطاب فلم يفتني ما سبقني ولم يعزب عني ما غاب عني (15).
    انظروا كيف اجترءوا بإثبات صفات الألوهية لعي رضي الله عنه.
    وكذا قال المفسر الشيعي مقبول أحمد في تفسير آية سورة القصص ((كل شيء هالك إلا وجهه)). أن جعفر الصادق قال في تفسيره: نحن وجه الله.
    انظروا كيف جعلوا الإمام إلها لا يفنى –تعالى الله عما يقول الظالمون علوا كبيرا-.
    وذكر الكليني في باب : أن الأئمة يعلمون علم ما كان وما يكون وأنه لا يخفى عليهم شيء، عن أبي عبدالله عليه السلام أنه قال: إني لأعلم ما في السماوات وما في الأرض وأعلم ما في الجنة وما في النار وأعلم ما كان وما يكون (16).
    وكذا في أصول الكافي فهم يحلون ما يشاءون ويحرمون ما يشاءون ولن يشاءوا إلا أن يشاء الله تبارك وتعالى (17).
    وذكر الكليني أيضا في باب: أن الأئمة يعلمون متى يموتون وأنهم لا يموتون إلا باختيارهم، قال أبوعبدالله عليه السلام: أي إمام لا يعلم ما يصيبه فليس ذلك بحجة لله على خلقه (18).
    مع أن الله تعالى يقول: ((قل لا يعلم من في السماوات والأرض الغيب إلا الله))، وقال تعالى: ((وعنده مفاتح الغيب لا يعلمها إلا هو)) إلا أن الشيعة أشركوا أئمتهم مع الله في علم الغيب.
    ويذكر الكليني أيضا في باب أن الأئمة لو ستر عليهم لأخبروا كل امرئ بما له وما عليه، قال أبوجعفر عليه السلام: لو كان لألسنتكم أوكئة لحدثت كل امرئ بما له وعليه (19).
    وذكر الكليني أيضا في أصول الكافي..وهو أعظم مرجع للشيعة..في باب (أن الأئمة يعلمون جميع العلوم التي خرجت إلى الملائكة والأنبياء والرسل عليهم السلام) عن سماعة عن أبي عبدالله عليه السلام قال: أن لله تبارك وتعالى علمين: علما أظهر عليه ملائكته وأنبياءه ورسله، فما أظهر عليه ملائكته ورسله وأنبياءه فقد علمناه، وعلم استأثر به، فإذا بدا لله في شيء منه أعلمنا ذلك وعرض على الأئمة الذين كانوا من قبلنا عليهم السلام)، انظروا جعلوا أئمتهم بزعمهم أعلم من الملائكة والأنبياء والرسل-وشاركوهم مع الله في علومه كل ذلك كذب وزور وكفر.
    وأصول الكافي وغيره من مراجع الشيعة ومؤلفاتهم مليئة بهذه الطامات وما ذكرنا هنا إلا نبذا يسيره منها فقط، وللشيعة قصائد باللغة الأردوية مليئة بالشرك بالله والغلو الزائد في أئمتهم جاء في بعضها أن سائر الأنبياء عند الشدائد طلبوا المدد والإعانة من علي فأمدهم فنوح طلب منه المدد عند الغرق، وإبراهيم ولوط وهود وشيث كلهم استعانوا به فأعانهم. وأن معجزات علي عظيمة عجيبة وعلي قادر على كل شيء (والعياذ بالله).
    وما سطرنا إلا عدة عبارات فقط من كتب الشيعة المعتمدة عندهم وليعلم القارئ أن كتبهم مملوءة بهذه العقائد الشركية. فهل يستطيع أحد أن يبقى مسلما بعد اعتقاده بهذه العقائد الباطلة.
    فالله تعالى يقول: ((الله خالق كل شيء وهو على كل شيء وكيل)) ويقول ((ولا يشرك في حكمه أحدا)) ويقول ((الله لا إله إلا هو الحي القيوم لا تأخذه سنة ولا نوم له ما في السماوات وما في الأرض)) الآية، وقال ((ولقد أوحي إليك وإلى الذين من قبلك لئن أشركت ليحبطن عملك ولتكونن من الخاسرين)). ويقول ((إن الله لا يغفر أن يشرك به ويغفر ما دون ذلك لمن يشاء)). وقال ((إنه من يشرك بالله فقد حرم الله عليه الجنة ومأواه النار)). وقال ((إن الله لا يخفى عليه شيء في الأرض ولا في السماء)).
    فهذه الآيات وأمثالها صريحة كل الصراحة بأن الله وحده خالق كل شيء وهو المدبر في السماوات والأرض وهو القادر على كل شيء وأنه يعلم كل شيء.
    والشيعة يثبتون الصفات الإلهية لأئمتهم أليس إثبات صفة إلهية لغير الله شرك؟
    ومن يعتقد إثباتها لغيره تعالى أفليس بمشرك؟ بلى إنه شرك في الصفات والقائل بهذه الأقاويل مشرك حقا.
    ____________الأمر الثاني من عقائدهم الفاسدة
    عقيدة البداء:
    وهو بمعنى الظهور بعد الخفاء، كما في قوله تعالى: ((وبدا لهم من الله ما لم يكونوا يحتسبون)) سورة الزمر.
    أو بمعنى: نشأة رأي جديد لم يكن من قبل كما في قوله تعالى ((ثم بدا لهم بعد ما رأوا الآيات ليسجننه حتى حين)) سورة يوسف.
    والبداء بمعنييه يستلزم سبق الجهل وحدوث العلم وكلاهما محال على الله عز وجل فإن علمه تعالى أزلي وأبدي لقوله تعالى: ((وعنده مفاتح الغيب لا يعلمها إلا هو ويعلم ما في البر والبحر وما تسقط من ورقة إلا يعلمها ولا حبة في ظلمات الأرض ولا رطب ولا يابس إلا في كتاب مبين)).
    والشيعة ذهبوا إلى أن البداء متحقق في الله عز وجل كما تدل عليه العبارات الآتية من مراجعهم الأساسية:
    ذكر محمد بن يعقوب الكليني في كتابه "أصول الكافي" بابا كاملا في البداء وسماه (باب البداء) وأتى فيه بروايات كثيرة نذكر بعضها: (عن زرارة بن أعين عن أحدهما عليهما السلام قال: ما عبد الله بشيء مثل البداء، وفي رواية ابن أبي عمير عن هشام ابن سالم عن أبي عبدالله عليه السلام: ما عظم الله بمثل البداء).
    وعن مرازم بن حكيم قال: سمعت أبا عبدالله عليه السلام يقول ما تنبأ نبي قط حتى يقر لله بخمس: بالبداء والمشيئة والسجود والعبودية والطاعة).
    عن الريان بن الصلت قال: سمعت الرضا عليه السلام يقول: ما بعث الله نبيا إلا بتحريم الخمر وأن يقر لله بالبداء).
    ونقل الكليني أيضا (بدا لله في أبي محمد بعد أبي جعفر ما لم يعرف له، كما بدا له في موسى بعد مضي إسماعيل ما كشف به عن حاله وهو كما حدثتك نفسك وإن كره المبطلون. وأبو محمد ابني الخلف من بعدي وعنده علم ما يحتاج إليه ومعه آلة الإمامة) (1).
    وقد كذبوا على الله في ذلك وعلى أئمتهم-يظنون في الله غير الحق ظن الجاهلية- يدعون أن الله كان يريد الإمامة لأبي جعفر ثم لما مات قبل أن يصبح إماما حينئذ بدا لله العلي القدير أن يكون الإمام أبومحمد ففعل، وذلك كما أنه قد كان يريد الله أن يجعل إسماعيل إماما ثم (والعياذ بالله) بدا لله الرأي الجديد فغير رأيه السابق فجعل موسى الكاظم إماما للناس- وهكذا يفترون على الله الكذب سبحانه اتباعا لأهوائهم فلهم الويل لما يصفون.
    ونسوا قاتلهم الله أنه ينتج من أكاذيبهم هذه نسبة الجهل إلى الله العليم الخبير الحكيم الجليل، وهو كفر بواح.
    ونقل الكليني: عن أبي حمزة الثمالي قال: سمعت أبا جعفر عليه يقول: يا ثابت إن الله تبارك وتعالى وقت هذا الأمر في السبعين فلما أن قتل الحسين صلوات الله عليه اشتد غضب الله على أهل الأرض فأخره إلى أربعين (2) ومائة فحدثناكم فأذعتم الحديث فكشفتم قناع الستر ولم يجعل الله له بعد ذلك وقتا عندنا ((يمحو الله ما يشاء ويثبت وعنده أم الكتاب)) قال أبوحمزة: فحدثت بذلك أبا عبدالله عليه السلام فقال: قد كان ذلك (3).
    والمراد (بهذا الأمر) في كلامه هو ظهور المهدي. ثم إن أقوالهم وادعاءاتهم هذه كلها ظاهرة البطلان فإنه يلزم من عقيدة البداء (نعوذ بالله) أن الله تعالى شأنه كان يجهل هذه الأشياء التي جاءت مؤخرا ثم لما حدثت وعلم بها الله غير سبحانه رأيه القديم وأنشأ رأيا جديدا حسب الظروف والأحوال الجديدة ونسبة الجهل إلى الله تعالى كفر صحيح كما مقرر في محلة.
    وكلام كثير 0000 الخ
    اسئل الله ان يهدي سائر امة المسلمين يارب العالمين
     
  11. Haitham sadoon

    Haitham sadoon مشرف

    الحمد لله ماكوا اي ضغينه ولا اي تجاوز والحوار عقلاني جدا ارى انكم وجدتم الفريسه فاقتسمتم اكلها وما من هنا تؤكل الكتف يا اخوتي فهل اذا زرتكم تستقبلوني بالاحظان او او او
    الهم اغفر لي ولهم ان تجاوز احدنا على الاخر
    زتبقون اخواني واصدقائي
     
  12. د/ أحمد

    د/ أحمد عضو جديد

    لا والله ، ابدا يا اخ هيثم
    فانت ما تزال اخونا ومنا وفينا طالما لا تشرك بالله ولا تبتدع في دين الله
    وما لحظته من كلامك انك تبغض كل من يشرك في الله ويبتدع في دين الله البدع الضالة التي ليست في الكتاب ولا في السنة وهذا يدل على رجاحة عقلك وسداد تفكيرك
    والقضية ليست قضية فريسة او غير ذلك بل هي تطبيق لحديث من رأى منكم منكرا فليغيره بيده /فان لم يستطع فبلسانه/ فإن لم يستطع فبقلبه
    ولو زرتنا فلن نستقبلك الا بالاحضان فانت اخ وعزيز علينا
    واسال الله لي ولك الهداية وان لا يجعلني او يجعلك ممن يصرون على الخطا ويتبعون الضلال
    اللهم ارنا الحق حقا وارزقنا اتباعه / وارنا الباطل باطلا وارزقنا اجتنابه
    اللهم امين
     
  13. جزاكم الله خير
    والحمد الله رب العامين
    وصلى الله على نبيه محمد عليه الصلاة وسلام
    خلاصة الموضوع
     
  14. اخى دكتور احمـــــــــــــــــــــــــــــــد
    [​IMG]
     



  15. اخى العزيز والفاضل كابتن هيثم سعدون

    أأمـــــــــــــــــــــــــــــــــــل واود واتعشم ان ينتهى هذا الحــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوار

    [​IMG]
     
  16. الحمد لله كابتن علي أنتها الحوار
     
  17. ZZ_Dragon

    ZZ_Dragon عضو جديد

    اخي العزيز سيفو انا كنت اريد ان اطلب مثل الاخ هيثم واريد ان اؤكد الطلب لعرض الفيديو كاملا فحتى في القران اذا قمت بحذف شيئ منه قد يعطي منا مكفرا لقائله وانا لا اقول انهم ليسو على خطأ في بعض ما يفعلونه ولكن هناك اولا من يحاسبهم وثانيا اريدك ان تعرف ان هذا النوع من المواضيع يزرع الفتنة بين الاخوة والجيران وغيره وان هناك اعداء حقيقين يريدون منا ان نعتقد بهذا الشيئ لزرع الخلاف بين اخوتنا .
    ونحن نعيش في بلد فيه الكثير من الطوائف ومنهم المسيحية ونحن نعرف انهم بالنسبة لنا كفارا لانهم لا يعترفون برسولنا الكريم ولكن كمواطنين وشعب واحد يجب ان يكون بيننا احترام متبادل على الاقل لمنع هذا التفرق الطائفي الذي يؤثر سلبا على الوطن ويحقق اهداف العدو الحقيقي.
    وشكرا لك أ سال الله الهداية والمغفرة للجميع .
     
  18. جزاك الله خير أخي العزيز
    أنا ولله لم أريد أن أزرع الفتنة
    أنا فقط كنت أريد تطبيق لحديث من رأى منكم منكرا فليغيره بيده فان لم يستطع فبلسانه فإن لم يستطع فبقلبه
    وأعيد وأكرر كان هذا فقط حوار عقلاني
    والحوار دار بيننا وبين شخص جدا نحترمه ونقدره ونحبه هو الكابتن هيثم جزاه الله خير
    أعيد وأكرر أنا هذا الحوار أنتهاء
    بارك الله فيكم جميعا
     
  19. Yaser

    Yaser عضو جديد

    عليهم من الله مايستحقون واشكر صاحب الموضوع على فضح العمائم الصفويه
     
  20. ماهرالاسدي

    ماهرالاسدي عضو جديد

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ايها الاخوة الكرام-- انا خجلان جدا جدا جدا على هذا الموضوع الذي بدأتم بالجدال به وهو الدين - مع الاسف الشديد ان يتحول منتدانا الرياضي الى ساحه للجدال الذي لا نتوصل به الى شي - و اقول للكابتن محمد عبد الله : اتق الله اتق الله اتق الله يا من موطنك مكة المكرمة و لا تسمح لنفسك ادخال المواضيع الجدلية في هذا المنتدى - فهنالك منتديات دينية يمكنك الكتابة بها متى شأت و ما شأت - اعتذر عن كلامي هذا و لا تزعل مني -----------اما للكابتن هيثم سعدون فأنا اهنأك على كلامك هذا في نبذ الطائفية لانني عراقي و هذا جواب كل عراقي شريف------ سلامي لكل من ينبذ الطائفية
     

شارك هذه الصفحة