خروج مهين لميسي في كوبا أمريكا

هذا النقاش في 'المنتدى العام' بدأه محمد خالد السيد، ‏7 يوليو 2019.

  1. سيكون ليونيل ميسي قائد منتخب الأرجنتين على موعد جديد في مواجهة حاسمة في بطولة كوبا أمريكا 2019 الحالية تتصدر سبورت360، والتي تستضيفها البرازيل، عندما يلعب أمام فنزويلا يوم 28 يونيو الجاري في دور الثمانية بالمسابقة.

    ويخشى البرغوث عدم القدرة على المساهمة في الأهداف في اللقاء الهام من خلال إحراز الأهداف أو صناعتها لأحد زملائه خاصة أنه لم يسجل سوى هدف وحيد عن طريق ركلة جزاء في تعادل المنتخب مع باراجواي بنتيجة 1-1.

    ويجب على اللاعب الاستفاقة وتقديم كل ما لديه حتى يقود منتخب بلاده لنصف نهائي البطولة ويقترب أكثر من المنافسة بشراسة على اللقب، وعدم الخروج المهين أمام الخصم الحالي، خاصة أن فنزويلا منتخب ضعيف غير مرشح للوصول لقبل النهائي ولا يمتلك الخبرات التي يتمتع بها راقصي التانجو.

    حيث يحلم ميسي ببطولة دولية لبلده بعد موسم مخيب للآمال فاز فيه بالليجا فقط، حيث جاء جدول ترتيب الدوري الإسباني بعد الجولة 38، كالتالي:

    برشلونة البطل في المركز الأول برصيد 87 نقطة، وخلفه أتليتكو مدريد بفارق 11 نقطة عن الفريق الكتالوني في المركز الثاني برصيد 76 نقطة.

    ويحل ريال مدريد في المركز الثالث في جدول ترتيب الليجا برصيد 68 نقطة في موسم سيء للميرينجي، وجاء خلفه فالنسيا في المركز الرابع برصيد 61 نقطة حيث نجح الخفافيش في خطف بطاقة الصعود لدوري الأبطال.

    ويتساوى خيتافي وأشبيلية برصيد 59 نقطة على الترتيب في المركزين الخامس والسادس، كما يتساوى إسبانيول وأتليتك بلباو برصيد 53 نقطة على الترتيب في المركزين السابع والثامن.

    وجاء الثلاثي ريال سوسيداد وريال بيتيس و ديبورتيفو ألافيس في المراكز التاسع والعاشر والحادي عشر بالرصيد ذاته 50 نقطة.

    ويحتل إيبار المركز الثاني عشر برصيد 47 نقطة، وخلفه ليجانيس برصيد 45 نقطة، ويتساوى فياريال وليفانتي برصيد 44 نقطة في المركزين الرابع والخامس عشر بالترتيب، وبرصيد 32 نقطة، كما يحمل سيلتا فيجو وبلد الوليد الرصيد ذاته 41 نقطة في المركز السادس والسابع عشر واستمرا في التواجد بالليجا في الموسم المقبل.

    أما الثلاثي الأخير الذي هبط للدرجة الثانية هم جيرونا برصيد 37 في المركز الثامن عشر، هويسكا يمتلك 33 نقطة المركز التاسع عشر، ويتذيل ورايو فاليكانو الجدول برصيد 32 نقطة فقط.
     

شارك هذه الصفحة