تجربتي في السياحة في مصر

هذا النقاش في 'المنتدى العام' بدأه goldready، ‏24 أكتوبر 2017.

  1. goldready

    goldready عضو جديد

    انا بلعب كراتيه طول عمري تقريبا ,لما اخدت الحزام الأسود , كانت المكافأة ان هنزل مصر لأن دي كانت أمنية حياتي , كنت محدد الأماكن اللي عايز اروحها لأني كنت عايز أنزل أسكندرية وألف في القاهرة وبردو كنت عايز أروح شرم الشيخ.

    حجزنا ال hotel ألل هنفضل فيه في القاهرة,وكمان اللي هننزل فيه لما نروح أسكندرية, واحنا بندور لقينا شركات ليموزين عاملة offers على ليموزين مطار القاهرة , حجزت معاهم عشان ينقلونا من المطار للhotel وكانت تجربة كويسة جدا ان في خدمة على المستوى ده في مصر.

    اتصلنا بيهم تاني حجزنا ليموزين الإسكندرية وكنا محددين عربية معينة بعتوهالنا وكانت التجربة كويسة جدا.
    عرفنا ان عندهم أكتر من خدمة زي ليموزين مطار برج العرب وليموزين شرم الشيخ فروحنا معاهم بردو شرم .

    بصراحة اننا لاقينا وسيلة مواصلات كويسة طول الفترة اللي قعدنها كملت السفرة كلها .
     
  2. كوبون كود خصم لمواقع الشراء
    من خلال كوبون كود خصم لمواقع الشراء يمكنك الان الحصول على افضل كوبونات الخصم لافضل مواقع التسوق المختلفة مثل تطبيق مذركير الذي يوفر جميع منتجات المراة الحامل و كذلك الطفل منذ ولادته و هناك تطبيق قولدن سنت و الذي ستجد عليه جميع انواع العطور المختلفة و المتنوعة من الماركات العالمية
    كوبونات الخصم المختلفة
    يقدم لك موقع نون كود خصم نون احمد البارقي و الذي يوفر نسبة خصم متميزة على جميع منتجات نون المختلفة و كذلك هناك عروض سنتربوينت و التي تحمل نسب خصم مختلفة على جميع منتجات سنتربوينت و مع قسيمة ممزورلد احصل على افضل المنتجات الخاصة بالطفل و باقل الاسعار
     
  3. karimibraheem

    karimibraheem عضو جديد

    لا شك أن خدمات ليموزين مطار برج العرب وفر الكثير من الوقت والجهد على المسافرين من الإسكندرية، حيث يوجد الكثير من شركات الليموزين التي تقدم خدمات التوصيل السريع للمسافرين على كافة أنحاء محافظات مصر مع الالتزام بتوفير الأمن اللازم والرفاهية الكاملة للمسافرين، وتعد شركة ستار كار ليموزين واحدة من أبرز هذه الشركات.

    وفي هذا الموضوع سنتحدث عن كل ما يخص مطار برج العرب من حيث الرحلات والتوصيل وغيرها.

    ليموزين مطار برج العرب
    يعتبر مطار برج العرب من المطارات المهمة جداً على مستوى مطارات مصر ولذلك هناك اهتمام كبير بخدمات ليموزين مطار برج العرب لكثرة أعداد المسافرين من خلال هذا المطار يومياً، ويملك هذا المطار موقعًا استراتيجيًا ممتازًا، كما أنه في بعض الأحيان يفضل بعض المسافرين مطار برج العرب عن مطار القاهرة الدولي بسبب الأسعار الخاصة به والتي تكون جيدة نوعًا ما.

    خدمات الليموزين المختلفة موجودة في مختلف المحافظات ولكن مع ازدياد أعداد المسافرين من خلال مطار برج العرب يوجد الكثير من الشركات في هذه المنطقة لتزويد هذه الأعداد بالسيارات الكافية والخدمات التي تسهل من السفر بشكل كبير. وتسعى شركة ستار كار ليموزين إلى لتقديم خدمة متميزة لعملائها الكرام من خلال السيارات الحديثة والسائقين الماهرين المحترفين.

    احجز الآن سيارة ليموزين المطار قبل ميعاد الرحلة، وسوف تجدنا معك في الطريق من وإلى مطار برج العرب الدولي.

    أهمية ليموزين المطار
    بالطبع هناك أهمية استراتيجية معروفة لمطار برج العرب حيث يعتبر من أهم مطارات مصر لوجوده في الناحية الشمالية منها، وتقدم ليموزين الخدمات التالية للمسافرين:

    • ليموزين مطار برج العرب والأمان التام مع شركتنا بأحدث السيارات الرائعة والفخمة.
    • التزام تام بمواعيد المسافرين لتجنب التأخر عن الطائرات الخاصة بهم.
    • رحلات إلى البيت من مطار برج العرب في مختلف المحافظات وفي وقت قياسي.
    • امتلاك خامة كبيرة من أفضل السائقين الحاصلين على شهادات عليا مع المعاملة الحسنة والأسلوب المناسب للعملاء.
    • خدمات الليموزين توضح مدى أهمية شركة ستار كار لخدمات ليموزين المطار في مصر.
    شركة ستار كار
    تعد شركة ستار كار واحدة من أكثر الشركات تميزًا، خصوصًا فيما يتعلق بخدمات ليموزين مطار برج العرب الدولي، من خلال فروعنا المختلفة. احجز سيارة ليموزين، وتمتع بالرفاهية والأمان في نفس الوقت.

    ستار كار ليموزين تقدم مجموعة متميزة من خدمات الليموزين، مثل ليموزين مطار القاهرة الدولي، وخدمات ليموزين المحافظات، وليموزين الرحلات، وغيرها الكثير الكثير من خدمات النقل الجماعي المتميزة.
     

شارك هذه الصفحة