1. تنويه:
    تم إيقاف التسجيل في المنتدى مؤقتا، للتواصل أو طلب الانضمام للمنتدى، نرجو التواصل معنا.
    الأعضاء السابقون ما يزال بإمكانهم تسجيل الدخول.

النصيحة الثالثة لمقاتلي الفنون القتالية المختلطة mma

هذا النقاش في 'الفنون القتالية الخليطة MMA' بدأه Haitham sadoon، ‏15 نوفمبر 2012.

  1. Haitham sadoon

    Haitham sadoon مشرف

    [​IMG]

    التدريبات الخاصة بتقنياتك بال MMA

    لقد شاهدت العديد من اللاعبين الذين يتدربون خلال تدربات القتال مع الزميل بدون هدف من هذا التدريب مجرد لعب لكم وركل واسقاط وووو من دون ان يفكر كيف يطور التقنيات التي يمتلكها..
    وهناك بعض النصائح المهمه التي تساعدك في تمرينات القتال مع الزميل وتحسن من الاسلوب الخاص بك والتي تطور من النشاط القلبي ومستوى اداءك في اللعب عموما فيجب عليك ان تنظر وانت تخطو فعلى الى المباراة التي على الحلبة او اداخل القفص .
    تذكر كل ثانية كنت تتدرب فيها انك لم تعطي 100% من تدريبك الحقيقي وتمرينك الذي يجب ان يكون مع الزميل من اجل الخصم الذي ستلاقيه , اعتقد انها صعبه عليك ان تفكر بها ولكن هي الحقيقة انك لم تعطي كل مالديك طور تقنياتك واحساسك مع الزميل اكثر واكثر .
    ليس هناك وقت لان تتماهل وتشعر بانك بطيء او تبطيء من تطبيقك هناك اوقات خاصة في تقنياتك تحتاج الى ان تبطئ وتهدئ لكنك تحتاج الى العمل المستمر والدائم .
    اي تقنية تشعر انك بطيء بتنفيذها عليك دائما ان تقوم بالتدريب عليها بسرعه وسرعه حتى تتطور اكثر واكثر وهذا ماينفعك في ان تخوض ال MMA
     
    هذه المشاركة أعجبت kawazaki.
  2. عبده باشا 2

    عبده باشا 2 عضو جديد

    شكرا كابتن على النصائح الجميله
     
  3. Haitham sadoon

    Haitham sadoon مشرف

    شكرا لمرورك اخي العزيز
     
  4. Ahmed

    Ahmed واحد من الناس

    أتفق معك تماما كابتن هيثم.
    إن لم تتدرب بجدية و تبذل كل ما لديك في التمرين، فستندم على ذلك حينما تكون داخل الحلبة في المباراة الحقيقية. يجب أن تكون ممارسة التمارين نسخة مما يحدث في الحلبة، وأن تبذل كل ما لديك من قوة وسرعة أثناء التمرين، فتلك هي الطريقة الوحيدة للإرتقاء بمستواك بصورة سريعة وكافية.
     

شارك هذه الصفحة