1. تنويه:
    تم إيقاف التسجيل في المنتدى مؤقتا، للتواصل أو طلب الانضمام للمنتدى، نرجو التواصل معنا.
    الأعضاء السابقون ما يزال بإمكانهم تسجيل الدخول.

ياشباب عندي مشكله خوف انا افكر استخدم بروتين ميجا ماس

هذا النقاش في 'بناء الأجسام ورفع الأثقال Bodybulding' بدأه لاعب الكيوكشن، ‏28 مايو 2012.

1. لاعب الكيوكشن

لاعب الكيوكشن عضو جديد

ياشباب عندي مشكله خوف انا افكر استخدم بروتين ميجا ماس او قريب من الاسم او اي بروتين ممتاز والعب حديد
    لان عضلات ضعيفه واريد اشدها
    وانا اخاف بعد 20 سنه او مع تقدم العمر اندم على هذا الشي بانها ترتخي وتترهل
    افرضو لو اترهلت كيف الحل ارجع مثل اول​

2. Alucard

Alucard عضو جديد

ما الذي تخاف منه بالضبط؟
    برأيي المتواضع ان أفضل طريقة لإزالة الخوف هي بالتمرين المتواصل على القوة وانا اعرف من هم ضخام الجثة ويخافون من اي قتال

3. لاعب الكيوكشن

لاعب الكيوكشن عضو جديد

فالبدايه /
    اشكرك على مرورك الكريم
    انا اخاف من اضرار المكملات الغذائيه -البروينات لمضخمه

4. Alooy

Alooy مشرف

حبيبي
    لاعب الكيوكشن

استشر طبيباً متخصص او مدرب ذو خبرة

دعواتي لك بالتوفيق

5. Alooy

Alooy مشرف

حبيبي
    لاعب الكيوكشن

استشر طبيباً متخصص او مدرب ذو خبرة

دعواتي لك بالتوفيق

6. لاعب الكيوكشن

لاعب الكيوكشن عضو جديد

شكرا لكن انتظر الاخون والاخوات يفيدوني

7. noussair

noussair عضو جديد

بالنسبة للمكمل فيجب أن تكون قد تمرنت 3 أشهر و يجب أن تكون التغدية جيدة لأن بدون تغدية و راحة نفسية لن تكون هناك نتيشة بالنسبة للجسم النحيف أنصحك ب برو كومبلكس بالنسبة لترهل ف يكون عند لن يكون لك في هادا السن لكن عند التوقف عن مزاولة الرياضة ستعود كما كنت تقريبا بدون ترهلات لكن يجب أخد المكمل بمقايس لانه يشكل خطورة على الكبد و الكلي و أنا أيظا نحيف 60 كلغ 170 سم أتمرن مند ثلات سنوات لكن المشكلة أنني كنت أتوقف ل 4 أشهر + بعض المشاكل النفسية لكن إن إعتمدت على الاكل و الراحة فستصل للمستوى المطلوب و دالك بالمداومة لان الجسم يبدا في التغير عندما تتمرن سنة و نصف بدون توقف المهم بالنسبة للبروتين إدا كنت تريده خد لك برو كومبلكي أما واي بروتين ليس ل زيادة الوزن يستخدمه من له الوزن المناسب و هو لزيادة العضل الصافي ...

8. Alucard

Alucard عضو جديد

برأيي الشخص إذا كانت تغذيبتك معتدلة وعندك نظام غذائي ممتكامل فلا تحتاج للمكملات الغذائية
    استشر طبيبك او مدربك

الاخ الكريم noussair هل تستطيع اخ أن تخبرنا على ماذا اعتمدت في نصيحتك؟ هل أنت مدرب ام جربت هذه الطريقة بنفسك ام اخبرك بها شخص خبير؟
    تحياتي لك والف شكر على نصيحتك

9. noussair

noussair عضو جديد

نعم أخي هي تجربة شخصية و لي معرفة كبيرة مع بعض المحترفين في النادي و لقد أجبتك عن معرفة شخصية + إستشارة مدرب
    يمكنك الوصول إلى مستوى جيد لكن سيتوقف النمو العظلة في حد معين و هنا يمكنك أخد مكمل غدائي و يجب أن تزيد به حجم العظلة و ليس الدهون بعد دالك حتى و لو توقفت عن أكل البروتين ف من الصعب أن تعود العضلة كما كانت لكن إدا كانت مجرد دهون فستزول بسرعة و كما أقول دائما الشيئ الدي يأيت بسرعة يدهب بسرعة كالبرق لكن إدا تمرنت لمدة سنتين أو أكتر فلن يعود جسمك كما كان حتى و لو توقفت 6 أشهر و سيبقى جسدك دائما مستعد للتمرين و أتمنى لك التوفيق إخي الكريم و أنا اسف على الـتاخير عندي إمتحان في الاسبوع المقبل و أنا مشغول بالمداكرة أدعو لي بالنجاح

10. عاشق الجودو

عاشق الجودو عضو شرف

ما أنصحك بتناول المكملات عشوائيا بدون اشراف مدرب ولاينصح به اساسا الا لممارسين رياضة الاثقال تحت اشراف خبراء وجدول منظم لان ذالك يسبب خطورة على صحتك ومن الصعب ان يفيدك المختصين بدون ذكر معلومات عنك مثلا عمرك ووزنك ومدة التدريب..الخ انصحك وبشدة زيارة موقع المدرب عدنان الطرشة مؤسس كيوكوشن كاراتيه في السعودية واكتب استفسارك ماتشاء وسيفيدك بهذا الاختصاص

11. جندل

جندل عضو جديد

تحياتي أخي الكريم
    إذا كنت تريد نصيحتي ، بعد التجربة

أثبتت التجارب والدراسات أن الحليب أفضل أنواع البروتين .. وهو مفيد لبناء العضلات أكثر من كل أنواع المكملات و البروتينات

حاول أن تبدأ بوجبة لتر حليب يومياً .. نصف لتر لكل وجبة وخاصة بعد التمرين

حتى تصل إلى 3 لتر يومياً

أنا شخصياً .. بدأت أحس بالفرق و البناء العضلي بعد عشرين يوم بالضبط من الإلتزام بوجبة حليب يومية

لكن لا تنسى أن تأكذ وجبة سكاكر طبيعية قبل التمكرين مثل العسل أو المربى أو الحلاوة الطحينية

ومن المهم أن تحافظ على ثلاث وجبات سمك أسبوعيا على الأقل ولو علبة تونا .

مع تمنياتي لك بالتوفيق .. وأتمنى الفائدة للجميع

12. ninja1996

ninja1996 مشرف

السلام عليكم
    اخي انا كانت لديا نفس المشكلة ولاكن ذهبت الطبيب وكما نصحني المدرب فان المكملات الغطائية يرجعها الى الفقراء وانا بعض الشيء منهم
    ولاكن كما قال لي بان المكملات كلما ابتعدت عليا فهي افضل عشان تعوض عن البروتينات اعني بالمكملات الغذائية كل 3 بيضات 1 بالصفار او 2
    وبعد التمرين كل 4 وب2 صفار ومع موزة وحيدة واكتر من شرب الحليب فهو غني من البروتين يعني 7 بيضات وبهاذا تكون عوضة نقسبة كبيرة من البروتين وانا جربته
    الان لمدة 25 يوم بالحساب الحمد الله من 50 كيلو غرام وصلة الى 55.3 كيلوغرام وطولي 1.72 عمري 16 سنة علماً انني نحيف جداا
    5 كيلو غرام في شهر هاذا رائع جدااا ولاكن عدم نسيان الوجبات الاخرا على الاخل 4 وجبات
    اذكركم بان استعمال المكملات الغذائية فهي غير نافع تنفع الناس الذين يكونون في الاوروبا او امريكا لانهما لا تتوفر لديهم اكلات طبيعية 100/100
    فهي تخلي بعد سنة بدون تمرين يكون العضلة مثل الطماطم التي لا تنفع يعني تكون مثل الماء
    تحياتي لكم

شارك هذه الصفحة