1. تنويه:
    تم إيقاف التسجيل في المنتدى مؤقتا، للتواصل أو طلب الانضمام للمنتدى، نرجو التواصل معنا.
    الأعضاء السابقون ما يزال بإمكانهم تسجيل الدخول.
  1. kawazaki

kawazaki مشرف عام

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

لدي برنامج download manager لتحميل الفيديوهات و الملفات ولاكنه يحمل فقط الفيديوهات اما الملفات التي تحمل من مواقع رابيد شير او megaupoad لا يحملها ارجوا المساعدة من يعرف الحل

2. Haitham sadoon

Haitham sadoon مشرف

انتظر رد الاخوه المختصين اخي العزيز محمد امين

3. mohamedali

mohamedali مشرف عام

ماهو نوع المتصفح لديك

4. Ahmed

Ahmed واحد من الناس

هل من الممكن أن تعطينا معلومات أكثر حتى نتمكن من مساعدتك في مشكلتك؟
    ما نوع المتصفح لديك؟
    كيف تقوم بالتحميل؟ أرجو ذكر الطريقة
    ما الذي يظهر لك حين تحاول التحميل من الرابيد شير أو من الميقا أبلود؟

أرجو الانتباه إلى أنك لا تستطيع فقط أن تنسخ رابط الملف وتضعه في الداونلود ماناجر، يجب أولا أن تفتح روابط الملفات في المتصفح، ثم انتظر فترة العد في كل موقع، ثم حينها يعطيك رابط التحميل المباشر للملف المطلوب.

5. kawazaki

kawazaki مشرف عام

_المتصفح هو mozilla firefox

_اقوم بالتحميل من الرابيد شير او من الميقا ابلود انتظر حتى ينتهي العد التنازلي ثم اضغط عليها فيحمل مباشرة الداولد ماناجر مع العلم الان عند الدخول لتحميل على الرابيد شاير او اخر يحمل الويندوز وليس داولد ماناجر

_

6. kawazaki

kawazaki مشرف عام

شكرا الاخوة الكل من هيثم سعدون و محمد عبد الوهاب على التفاعل

7. Alucard

Alucard عضو جديد

كيف يعني يحمل الويندوز وليس داولد مانجر؟

يعني هل متصفح فاير فوكس هو اللي يحمل؟
    ليش ما تقوم بتنصيب الداونلود ماناجر من جديد؟

8. kawazaki

kawazaki مشرف عام

نعم الويندوز هو الي ايحمل وليس الداولد ماناجر نعم المتصفح فير فوكس هو الي ايحمل مع انني قمت بتنصيب الداولند ماناجر من جديد

9. xeious

xeious مشرف

ادخل علي download بعد كده options بعد كده general و اختار use advanced browser integration و بعد كده اختار اسم المتصفح بتاعك من اليسته اللي تحت و بعد كده اوك
    الجهاز عيعيد التشغيل و ان شاء الله المشكله تتحل

10. kawazaki

kawazaki مشرف عام

شكرا لك اخي xeious ولاكن فعلتها ولاكن مازالت المشكلة

11. kawazaki

kawazaki مشرف عام

الاخوة الاعزاء هذه هي المشكلة بالتفصيل ان dowland manager يحمل الى الفيديوهات ولاكن الملفات التي تحمل من الرابيد شير و الميقااوبلايد لا يحملها هو بل يحملها المتصفح وانا لا أريد هذا بل اريد ان يحمله الداولد ماناجر وشكرا ارجوا ان تساعدونني ولكم مني جزيل الشكر

12. xeious

xeious مشرف

يبقي في فاير فوكس خش علي tools و addons و اعمل enable لل idm

13. Deadly End

Deadly End مراقب

للاسف اخي بدون الوصول الى كمبيوترك والنظر اليه شخصيا لا اظن اني (او اي احد اخر ) سيتمكن من مساعدك كثيرا
    لكن اقترح عليه ان تقوم اولا بحذف الداونلود ماناجر نهائيا من الكمبيوتر باستخدام احد برامج حذف البرامج مثل ZSoft Uninstaller أو Revo Uninstaller ثم قم باعادة تشغيل الكمبيوتر واعد تنصيب البرنامج من جديد (انا جربت البرنامج الاخير من قبل ووجدته جيدا جدا ولكن لم اجرب الاول)
    او قم بازالة كلا من داونلود ماناجر وفاير فوكس ثم قم باعادة تشغيل الكمبيوتر ثم نزل اولا فاير فوكس ثم بعد ذلك داونلود ماناجر وان شاء الله مشكلتك تنحل

14. kawazaki

kawazaki مشرف عام

شكرا لك ولاكن فعلتها ومازالت المشكلة

---------- أضيف المشاركة 23-07-2010 في الساعة 12:59 amـ ----------

سأفعلها اخي و ان شاء الله ستحل المشكلة

جزاك الله خيرا

15. kawazaki

kawazaki مشرف عام

جزاكم الله خيرا لقد حلت المشكلة

شارك هذه الصفحة