1. تنويه:
    تم إيقاف التسجيل في المنتدى مؤقتا، للتواصل أو طلب الانضمام للمنتدى، نرجو التواصل معنا.
    الأعضاء السابقون ما يزال بإمكانهم تسجيل الدخول.

رسائل من عندي إلى جميع الزوار

هذا النقاش في 'القادمون الجدد وتعارف الأعضاء' بدأه الملاكم العظيم، ‏6 يناير 2010.

1. هدفنا كبير ومعروف وهو جعلك مقاتلا و مدافعا عن نفسك ضد السيوف أخي أو أختي إظموا إلى منتدياتنا القوية الشهيرة "منتديات الفنون القتالية الإحترافية" ولا تنتظروا وتبقوا كزوار مخفيون فنحن هنا أخوة وأعضاء متكافلون متعانون نشارك بعضنا بعضا الفرح و الهموم ونتبادل الخبرات و العلوم لنجعل من بعضنا بعض أبطالا ماهرون فهيا إنظوا إلينا فمذا تنتظرون؟
    كثرت المنتديات وتولات و أصبحت في كل المجالات وضاع الزائر فيما يختار إلا منتدياتنا كثيرة الإختيار وبلا تفكير كبير أو هام ينظموا إلينا الإخوة من عدة بلدان وذلك لوجود كل ما تحتاج ففي منتدنا يوجد الصديق و الرفيق وفي منتدياتنا يوجب الآخ والمدرب وفي منتدياتنا يوجب الحكيم و الخبير فيا إنظم إلينا وأصبح عضوا جميل.

سجلت وسجلت في عدة منتديات ****** لكن منتدى القتال الإحترافية هو أحسن موقع في النات
    ففيه كل الإحتياجات ****** ففيه تجب الترحيب الكبير والهام
    ثم تجد الردود المشجعة للأمام ******** وفيه لا فرق بين عضو أو عضوة أو مسول عام
    ففهي الجميع متساوون ******** دائما محبوبون
    و من بعظهم يستفيدون

منتديا أعشقك ******** وبدمي أكتبك
    ودائما أتذكرك******* ونصائحك لا تنتسى
    وأعظاءك مثل النسيم ****** طيبة و القلب الحنين
    ومديرك متواضع ******* فهو كالعضو يتحرك
    لا يشعر أحدا ****** لا بالسلطة و لا بالقوة
    ومشرفون يسهرون ******** على راحتنا دائمون
    فكيف تترك منتدى ******* فيه كل هذا الغنى
    فهيا سجل معنا ********* وأصبح عضوا و أخا لنا.

يكفي الآن وسأضيف لاحقا.

:icon30::icon30::bye1:

2. بارك لله فيك اخي أيمن

3. شكرا لك أخي سيفو

4. Haitham sadoon

Haitham sadoon مشرف

:clap::clap::clap::clap::clap:
    مشكور اخي ايمن جزاك الله خيرا

5. mohamedali

mohamedali مشرف عام

:clap::clap::clap::clap:

6. عاشق الجودو

عاشق الجودو عضو شرف

7. kawazaki

kawazaki مشرف عام

مشكور اخي ايمن

8. شكرا لك أخي mohamedali

9. شكرا لك أخي عاشق الجودو

10. شكرا لك أخي kawazaki

11. آسف للغياب وسأواصل الآن:
    إن كنت مقاتلا نبيل تريد أن تأخذ وتتبادل الخبرات بين الجميع أو كنت عضوا حائرا باحثا عن فن جميل فمنتدياتنا خير دليل فلا تبحث كثيرا وسجل في الحال ياصديق.
    مهم كان جنسك أو لونك أو حتى فنك فأنت دائما مقاتلنا وبطلنا أخونا أو أختنا معلمنا أو سيدنا نحبك وتحبنا فهيا إنظم إلينا فنحن عائلتك بالدفئ نحظنك وبالخبرات والمعلومات نعلمك.
    مهم كانت رتبتك أو لقبك جديدا أو مديرا فأنت لنا خبير قوي وفهيم فليست العبرة في الألقاب إنما العبرة في الفائدة وطيبة الكلام فأنت أميرنا وضيفنا وأخونا عضو جديدا أو مشرفا أو مسؤلا.
    منذ سنين وسنين عمل المدير أبو سهيل أن ينشأ منتدى للجميع فكان الناتج جميل إذ أنشئ جوهرة بالمقاتلين حيث يجتمع المبتدئ والخبير والطيب الأمير والكبير والصغير ونشط الجميع وزرعوا الكثير من أحلى وأرقى المواضيع وأشتهر المنتدى بين الإرترنات و الحياة وكون منتدى مليئا بالفائدة ...
    ونحن الآن ننتظر عضوا رائعا جديدا ينضم.

12. معتصم

معتصم عضو جديد

موضوع رائع .. جزاك الله خيرا

13. شكرا لك أتي معتصم

14. TIGER ROUCHUAN

TIGER ROUCHUAN عضو جديد

يعطيك العافية

15. شكرا لك أخي tiger rouchuan

شارك هذه الصفحة