1. تنويه:
    تم إيقاف التسجيل في المنتدى مؤقتا، للتواصل أو طلب الانضمام للمنتدى، نرجو التواصل معنا.
    الأعضاء السابقون ما يزال بإمكانهم تسجيل الدخول.

من ماهرالاسدي الى كاباتن هيثم سعدون\مهمة

هذا النقاش في 'القادمون الجدد وتعارف الأعضاء' بدأه ماهرالاسدي، ‏10 سبتمبر 2009.

1. ماهرالاسدي

ماهرالاسدي عضو جديد

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    الاخ هيثم المحترم - اولا لا تستعجل بالحكم علي في موضوع اسم العضو(شاولن)وهو في الحقيقة انه شخص صديق لي و هو رياضي مثلنا اراد ان يدخل هذا المنتدى و لكن لا يعرف كيفية التسجيل وكان هذا قبل سنة تقريبا او ربما اقل - وكنت قد سجلت انا في المنتدى بأسم شاولن لكنني لم اشارك به اي مشاركة -- وعندما اراد صديقي ان يدخل بالمنتدى - حاولت ان اعلمه كيفية التسجيل لكنه بصراحه استيعابه بطئ و هو لا يمتلك خبرة بالحاسبة و لا بالانترنت - فقلت له ان يأخذ مكاني في هذا المنتدى و انا سأدخل المنتدى بأسم و تسجيل جديد و الاسم هو( ماهر الاسدي) كما هو معروف في المنتدى-- وانت من الناس اللذين احترمهم جدا كونك عراقي اولا و رياضي ثانيا مع احترامي و تقديري لجميع الرياضيين مني فعلا لأني اعطيت اسم شاولن لشخص اخر ولكن كان هذا منذ سنه تقريبا-- اما بانسبة لعلاقتي بالمنتدى فأنا ماهر الاسدي و لا علاقة لي بأسم شاولن اعلنها امام المنتدى و امامك - و ارجو من مشرفي المنتدى حذف اسم شاولن من المنتدى و انا غير مسؤول عليه - والشخص الان (شاولن) ليس موجودا في العراق بل في سوريا -- مع التقدير-- مع ذلك احسبها عليه كابتن هيثم --- سلامي\\\ ماهر الاسدي

2. Haitham sadoon

Haitham sadoon مشرف

اخي العزيز ماهر الاسدي انا الذي يقدم اسفه لك لان فعلا ضننت انك انت حقيقة ولا داعي لاعتذارك واتمنى يارب لك كل التوفيق والنجاح واتشرف باعتزازك بي وتحياتي لك واتمنى يارب ان نتواصل بالعراق بافضل من ان يكون كلامنا بالمنتدى وتحياتي لك مرة اخرى

3. نينجا

نينجا عضو جديد

مشكور :bigsmile::fish:

4. mohamedali

mohamedali مشرف عام

بارك الله فيكم احبائى فى الله على هذه الروح والاخلاق الرياضيع

5. ماهرالاسدي

ماهرالاسدي عضو جديد

شكراا على مرورك وتعليقك كابتن محمد

شارك هذه الصفحة