1. تنويه:
    تم إيقاف التسجيل في المنتدى مؤقتا، للتواصل أو طلب الانضمام للمنتدى، نرجو التواصل معنا.
    الأعضاء السابقون ما يزال بإمكانهم تسجيل الدخول.

مشروع 2200(رأيك مهم جداً)

هذا النقاش في 'المنتدى العام' بدأه جهاد2200، ‏3 مايو 2008.

1. جهاد2200

جهاد2200 عضو جديد

مشروع 2200

الأن وفجأة قررت أن أحدد سبب لأختياري اسم ( جهاد 2200 ) وقررت طرح مشروع 2200 الرقم 2200 هو الرقم الكودي لمشروعي في البداية لم أعرف السبب الذي جذبني لهذا الرقم ولكني فقط أحببت الرقم 2200 ثم اكتشفت تلك المصادفة التي غابت عن عقلي لماا لا أعلم ولكني الأن وبدون اطالة عليكم أكثر من ذلك الدول العربية عددها 22 وهو الرقم علي اليسار في الرقم(2200) ومن هنا الهمني الله بتلك الفكرة التي سوف تجمعنا علي الحب والاخوة مجددا وحقيقة وليس مجاملة كما نفعل اذا صمم كل من لنفسه E-Mail جديد وليكن كمثال jihad2200_p22@hotmail.com فان (بي2200)ترمز لمشروع 2200 أما المشروع نفسه فسيكون هذا الايميل هو بداية الاشتراك بالمشروع وليقم كل المشتركين بالبحث عن أصدقاء من مختلف الدول العربية المهم أنك كلما أضفت صديق اصبح العدد(2201) مع الصديق رقم واحد حتي العدد(2222) مع الصديق رقم اثنا و عشرون المهم ماذا نعرف عن جيبوتي وماا نعرف عن موريتانيا ماا نعرف عن جزر القمر لماذا لا نعلم عنهم غير المعلومات العامة ان بالله عليكم كيف سنتحد ونحن لا نعرف بعضنا الآن فقط أكتشفت عذر العرب كيف يمكن ان نثق في بعضنا ونحن لا نعرف من نكون ومن يكون أخانا ومن حليفنا اا فهمتم قصدي وساعدتموني لكي يكبر مشروعي وينمو سنبداء ولو بخطوة نحو الامام الي الوحدة الي سلاحنا السري الي لطالما هزمنا به أعدائنا سلاحنا الذي عاشوا دائما يخشونه ويرتعدون من مجرد ميلنا الي الاتحاد انظروا ماا فعل أعدائنا ليفرقوا بين وحدة مصر وسوريا وكيف عندما اتحدت البلاد في أي زمن من التاريخ فلقد انتصرنا علي أعدائنا دائماً بوحدتنا هيا اخوتي ساندوني وان فشلنا فليكر التاريخ اننا حاولنا.
    جهاد

2. جهاد2200

جهاد2200 عضو جديد

يا رب المشروع يحقق اهدافه بتعاونكم يا رب

3. جهاد2200

جهاد2200 عضو جديد

يا رب الامضاء يظهر

4. Ahmed

Ahmed واحد من الناس

إن شاء الله تعالى
    الفكرة جميلة جدا وأؤيدها

5. Ahmed

Ahmed واحد من الناس

:n200654:

6. جهاد2200

جهاد2200 عضو جديد

شكرا كابتن سهيل علي المرور وبالنسبة للتوقيع انا كنت بجرب يعني

7. إبداعShop

إبداعShop عضو جديد

فكرة جميلة......اقترح على الادارة إنشاء قسم خاص بجمع معلومات عن الدول العربية كمعلومات عامة......
    شكرا اخت جهاد على الموضوع

8. Faten

Faten مشرف

فكرة جميلة ونبيلة وانا معكم

9. Ahmed

Ahmed واحد من الناس

فكرة نبيلة ومجهود تشكر عليه أخي

كل الودّ

10. جهاد2200

جهاد2200 عضو جديد

شكرا إبداعShop وFaten علي التفاعل والله ربنا يوفقنا وانا مش بستخدم النت كتير زي الأول عشان كده اعزروني لأني مشفتش ردكم غير دلوقتي وربنا يوفقنا وجميل اقتراح ان احنا نجمع معلومات عن الدول العربية ولكني الأن أريد من لديه اي افكار لتنفيذ الموضوع ان يشارك بها
    اخوكم جهاد

شارك هذه الصفحة