1. تنويه:
    تم إيقاف التسجيل في المنتدى مؤقتا، للتواصل أو طلب الانضمام للمنتدى، نرجو التواصل معنا.
    الأعضاء السابقون ما يزال بإمكانهم تسجيل الدخول.

مسابقة احلي نكتة !!!!!!!!

هذا النقاش في 'الواحة' بدأه rooney، ‏17 يوليو 2009.

1. rooney

rooney عضو جديد

انا يا جماعة سامع اشعات ان الناس بتقول ان كل اللي بيلعبوا رياضة قتالية مش بيعرفوا يضحكوا او يقولوا نكت
    يلا نوريهم ان احنا بنعرف نقول نكت وبنعرف نضحك
    ودي اول ضحكة مني هههههههههههههههههههههههههههه:n200611:
    وكل واحد لية نكتة واحدة بس
    يلا يا مقاتلين نوريهم ودي اول نكتة مني

واحد غبي كل الناس بتقول له يا حمار ، فقام في مرة قال لهم بلاش كلمة حمار دي سموني حاجة تانية فسموه جحش....فراح لمراته فرحان بيقول لها مش الناس خلاص سموني جحش .. قالت له وهي غضبانة.....اتنيل ما انت بكره تكبر وتبقي حمار تاني
    طبعا في الاخر انا اللي هكسب ههههههههههههههههههههههه:bleh:

2. Haitham sadoon

Haitham sadoon مشرف

هههههههههههههههههههههههه

سألو غبي كالولة .. اشو السي دي مالتك بيه هواي شخوط ؟؟
    كاللهم : هاي اني مأشر عليه المواضيع المهمة
    هههههههههههههههههههههههههههههه

3. اليمان

اليمان عضو جديد

محشش مر من قدام مكيف قاله ..وجع طيب لاتنفخ

4. mohamedali

mohamedali مشرف عام

استضافوا واحد بلدياتنا في برنامج الكاميرا في الملعب سألوه بتشجع مين قالهم المقاولين العرب
    قالوله بتحب مين في المقاولين العرب قالهم الجماعة بتوع المحارة

5. KARATE`KA

KARATE`KA عضو جديد

في أصدقاء ذهبو رحلة للغابة , فواحد منهم كذاب , و هم جالسين في استراحة بدأ الكذب , فقال أنا استطيع أن اصيد لكم أسد!!! - أصدقائه قالو كافي كافي كذب الله يحفظك!؟
    لكن الشاب أخذته العزة في الإثم , وقال لا أنا صادق!!, فقالو له طيب اذهب و هات معاك أسد ,,, فذهب في الحال و يقول في نفسه ( ما هذه الورطة !! ) و صدفه بين الاشجار ظهر له اسد كبير و هجم عليه ثم الشاب فر هاربا من نفس الطريق ,,, و هو هارب و الاسد يلحقه ,,, فمر على اصدقائه و شاهدوه على هذه الحاله ,, فقال لهم صارخا بكل قوته : هذا هو الاسد الأول و الآن ذاهب أصيد لكم الأسد الثاني من المكان المقابل .

6. KARATE`KA

KARATE`KA عضو جديد

حكاية في مستشفى , لكن للمجانين , و كان في ذلك اليوم اختبار لعشرة مجانين متميزين , و هذا الاختبار مثله مثل اختبارات الدراسية النهائية التي تحدد من الناجح و يتخرج او العكس , المهم العشرة مجانين جلسو في غرفة الاختبار و رحب بهم الدكتور المسؤول على هذا الاختبار , ثم قال اكتب الإختبار على حائط الغرفة , فمسك قلم و رسم باب على الجدار , ثم قال : هذا الباب المرسوم ! على الحائط من يفتحه منكم يخرج من المستشفى و يعيش حياته حرا على طول , فالمجانين العشرة قام منهم 9 الى رسمة الباب و يحاولون فتحه , الدكتور حزن , فكتب في تقريره انهم فشلو بالاختبار و لا يمكن خروجهم ابدا ! , و كتب للمجنون الجالس انه عاقل و اعتمد ورقة الخروجية من المستشفى له , و قبل ان يسلمه الخروجية , سأله الدكتور سؤالا اخيرا قال : لماذا لم تقم تحاول فتح الباب المرسوم مع زملائك المجانين ؟ قال المجنون و هو يبتسم ( لأن الباب لن يفتح ) فقال الدكتور والله انك تستحق الخروج فعلا , و قال الدكتور للمجنون هل تعرف السبب الذي يجعل الباب المرسوم لا يفتح ؟ قال المجنون طبعا اعرف ! لأن مفتاح الباب عندي ! فصعق الدكتور و سقط على الارض فاقدا للوعي

7. البخيل وسيارة الاجرة

سأل بخيل سائق أجرة بكم توصلني إلى المحطة ؟ قال 15درهم. البخيل :والحقائب؟ السائق:مجانا .البخيل حسنا اوصل الحقائب الى المحطة وسأتبعك على الاقدام.:evil_lol::evil_lol::clap:

8. جماعة إرهابيين إحتلو حافلة فيها سته اشخاص و قالو: الي إسمو يكمل بالدين مانقتلوهش ، الاول قلهم:إسمي خير الدين. الثاني :إسمي بدر الدين. الثالث:إسمي جمال الدين. الرابع:إسمي شمس الدين. الخامس:إسمي سيف الدين. السادس لم يعرف ما يقول قال لهم:إسمي كروكودين. :clap::clap::clap:

9. leeeeeel

leeeeeel عضو جديد

أثناء مرور طفل فلسطيني على أحد الحواجز أوقفه الجندي
    وطلب منه أن يدخل غرفة بجانب الحاجز ويجهز ابريق شاي للجنود ,
    رفض الطفل فما كان من الجندي سوى
    أن صفعه على وجهه فدخل الطفل الغرفة وبدأ بتجهيز الشاي حتى يتجنب الضرب
    وبقي الجنود على الحاجز قدم لهم الشاي فأعجبهم وتعبيرا عن شكرهم له
    بصق الجندي في وجهه وقال له هيا إنصرف الى بيتكم
    وقبل أن يبتعد قال له الجندي :
    هل تعتقد أنه سيكون هناك سلام بين العرب واليهود
    فأجاب الطفل: بالتأكيد سيكون هناك سلام
    فأنت من جانبك تضربني وتبصق علي
    وأنا من جانبي
    أتبول في ابريق الشاي

10. mohamedali

mohamedali مشرف عام

3 بلدياتنا بيلعبوا على القهوة واحد قال كش ملك والتاني قال دبش
    والثالث راح واخد الكوتشينة وماشى

11. اليمان

اليمان عضو جديد

واحد محشش جالس عند باب بيته ،
    مر عنده واحد وسأله
    إنته من أهل البيت ؟
    قال له لأ . أنا من كفار قريش

12. المراقب

المراقب عضو جديد

والله أنت رائع شر البلية ما يضحك و كل النكاتضحكتني إلا نكتك بكتني :icon1366:

13. KARATE`KA

KARATE`KA عضو جديد

ههههههههههه , عجيبه هذه النكته والله !

وهذه مشاركتي :

وصلت رسالة الى إمرأة في سن الشيخوخة , وفيها دعوة لحفل زفاف , مكتوب : الدعوة الى السيدة ( فلانة ) و كريماتها , السيدة العجوز جهزت نفسها و ذهبت حسب التوقيت , إستقبلوها النساء اصحاب العرس , قالو (فلانه ) اين بناتك فالرسالة لكي و لهن !؟ , قالت السيده الرساله تقول : انا و كريماتي! ففتحت حقيبتها الشخصية بإصرار و أخرجت كريمات للبشرة , وقالت ما كتبتو بناتي , كتبتو كريماتي و هذه كريماتي

شارك هذه الصفحة