1. تنويه:
    تم إيقاف التسجيل في المنتدى مؤقتا، للتواصل أو طلب الانضمام للمنتدى، نرجو التواصل معنا.
    الأعضاء السابقون ما يزال بإمكانهم تسجيل الدخول.

الرياضة في الأردن

هذا النقاش في 'المنتدى العام' بدأه عمر خليل عطي، ‏30 يونيو 2009.

1. عمر خليل عطي

عمر خليل عطي عضو جديد

بسم الله الرحمن الرحيم
    أود أن أعلق على موضوع الرياضة في الأردن وبخاصة الرياضات الفردية لقد تدربت على لعبتي الكراتيه والتايكواندو منذ الصغر ولاكني لم أصل الحزام الأسود وكان تدرريبي خارج الأردن
    وأردت أن أنتظر للفحص عند قدومي للأردن كنت في الخامسة عشر من عمري بدأت التدريب في أحد النوادي ضعيفة المستوى وبعد تدريبي بفترة كسرت قدمي من الكاحل وذلك عندما طلب مني الكابتن ان أقوم بحركة طيران وأنا غير لائق ومع معرفته الكاملة بذلك وبعد ذلك اضطررت أن أقوم بعملية وضع أسياخ وتكررت العملية معي لخمس سنوات متتالية وذلك لفشل هذه العمليات
    ولاكن حلم التايكواندو بقي يراودني كالشبح وبعد خمسة سنوات من العذاب حاولت الرجوع للعب وها أنا قد عدت للعب لكي أستعيد اللياقة لفحص الحزام الأسود وقد غيرت أربع إلى خمس نوادي خلال هذه الفترة القصيرة والسبب أني فوجئت بأن أكثر نوادي الأردن غير لائقة لمادئدة تدريب لاعبين للحصول على مستوى لائق بل هي أصبحت تجارة لاغير بغض النظر هل استفاد اللاعبون أم لا

2. Haitham sadoon

Haitham sadoon مشرف

مشكور اخي العزيز
    واود ان لك ان الاردن من الدوله الجيده في التايكوندوا واتمنى ان تبحث عن نوادي جيده ومدربين معروفين يكون افضل لك واتمنى لك الشفاء التام والحصول على الحزام الاسود مع استمرارية الانجاز الرياضي وتشرفنا بمعرفتك

3. Haitham sadoon

Haitham sadoon مشرف

مشكور اخي العزيز
    واود ان ابين لك ان الاردن من الدول الجيده في التايكوندوا واتمنى ان تبحث عن نوادي جيده ومدربين معروفين يكون افضل لك واتمنى لك الشفاء التام والحصول على الحزام الاسود مع استمرارية الانجاز الرياضي وتشرفنا بمعرفتك

4. dedomizo

dedomizo عضو جديد

ربنا يوفقك بإذن الله
    و دايما كابتن هيثم ليه إضافات جميلة

5. mohamedali

mohamedali مشرف عام

ربنا يوفقك بإذن الله

شارك هذه الصفحة